تحميل واتساب الذهبي 2022

 تحميل واتساب الذهبي 2022

واتساب الذهبي

واتساب الذهبي Whatsapp Gold هو تطبيق للمحدث وهو نسخة معدلة من الواتساب الأصلي قام بتطويره ابو عرب.  في هذا الموضوع سنتحدث على ما هي مميزات هذا التطبيق ، كما ان تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب هو احد اهم تطبيقات الدردشه الموجودة على منصه التواصل الاجتماعي، كما قام المطور اليمني ابو عرب نسخه من واتساب لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل تطبيق واتساب الأصلي ، كما انه لا يخلو اى منزل من تطبيق واتساب; تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي ، سواء من خلال الدردشات او من خلال المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو. تطبيق واتساب الذهبي فبعد التقدم الهائل في التكنولوجيا اصبح من السهل جدا ان تقوم بعمل حساب شخصي على تطبيق واتساب apk فقط كل ما تحتاجه هو رقم هاتف.

ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع:
  • نبذة مختصرة عن تطبيق الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر.
  • اهم التحديثات في واتس اب الذهبي احدث اصدار whatsApp.
  • مميزات تحميل واتساب الذهبي 2022 واتساب جولد
  • ما الجديد في واتساب الذهبي 9.96 Whatsapp Gold

واتساب الذهبي


واتساب الذهبي. هذه النسخه مشابهه للواتساب الاخضر، ولكن يوجد إختلاف ان هذه النسخه تحتوي على العديد من المميزات والخصائص الغير متوفرة على التطبيقات الاخرى، فمن خلال المميزات الاضافيه يتمتع المستخدم بعدد كبير من الخصوصيات اثناء استخدام التطبيق. كما ان واتس اب الذهبي تجربة الاستخدام تكون مميزة عن بعض التطبيقات الاخرى المنافسة ، كما يعلم الجميع أن التطبيق بكل هذه المزايا يتوفر للمستخدمين بشكل مجاني وهو خالي تماما من اى نوع من انواع الاعلانات ، ولكن بما ان واتس اب الذهبي غير رسمي قد يواجه المستخدم بعض المشاكل في استقرار التطبيق .

تنزيل واتس اب الذهبي 2022


نبذة عن واتساب الذهبي : في هذا الموضوع سنعرض لك يا عزيزي الزائر كيفية تنزيل واتساب الذهبي وجميع مميزات تطبيق واتساب الذهبي.

تنزيل الواتس الذهبي 2021

واتس اب ذهبي اخر تحديث
واتساب الذهبي او تطبيق واتساب جولد WhatsApp gold . هو من أفضل التطبيقات الخاصة بالمراسلة والتي تستطيع من خلالها إرسال واستقبال الصور والفيديوهات والكتابة الرسائل النصية، ومشاركة ملفات كا pdf,excel,word مع الاصدقاء والملصقات والرموز التعبيريه وصور gif وتم انشاء وتاسيس هذا التطبيق في عام 2009، ثم بعد ذلك أصبح  واتساب لديه شعبية كبيرة  قامت الشركة العالمية لي فيسبوك بشراء هذا التطبيق لما يتمتع به من شعبية كبيرة، شروط استخدام وتشغيل هذا التطبيق لا بد من ان يتوفر لديك جهاز محمول، ويوجد بداخله بطاقه sim card ثم بعد ذلك تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك واستخدامه بكل سهوله.

واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر والهكر

تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير
الواتس الذهبي.يمكنك تشغيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لان تطبيق واتساب يدعم العديد من المنصات تشغيل على اجهزه الاندرويد و اجهزه الماك و اجهزه الويندوز و اجهزه الايفون، بعد قيام بالضغط على رابط تحميل الموجود اسفل المقال قم بتشغيله من خلال اضافة رقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك قم باضافة اسم المستخدم الذي تريده و بعد تشغيل التطبيق ، تحميل واتس اب الذهبي يعتبر من اسهل تطبيقات الدردشه الموجودة حول العالم كما ان استخدامه بسيط جدا، حيث أنه خاص بمجال ارسال واستقبال الرسائل النصيه والمكالمات المجانيه، سواء كانت مكالمات صوتيه او مكالمه فيديو كما انه يدعم مجموعة كبيرة من الاجهزة،   قد زاد هذا التطبيق عدد مستخدميه الى اكثر من مليار مستخدم في عام 2017، بعد أن قامت شركة فيسبوك بشرائه. 

تحديث واتساب الذهبي

واتس اب ذهبي اخر تحديث
واتساب جولد تمتازهذه النسخة بالخصوصية، إذ توفر للمستخدم إمكانية كإخفاء الظهور في الواتس أب، وإخفاء أنك شاهدت الحالة، وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعا صوتيا، وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها، والعديد من الإضافة المفيدة التي تميز هذا الإصدار من واتساب  الذهبي.

تحميل واتساب ذهبي

1.ما الجديد في واتساب الذهبي 9.96 Whatsapp Gold


⭐تحديث واتساب الذهبي إلى 2.21.19.21
⭐إضافة خيار التحكم بجودة الصور قبل إرسالها (إعدادات واتساب > التخزين والبيانات > جودة تحميل الصور)
⭐إضافة خيار لتغيير لون نقطة حالة الاتصال
⭐إضافة خيار تعطيل عرض الصورة لمرة واحدة
⭐إضافة خيار إظهار للمستخدم عدم فتح الصورة لمرة واحدة
⭐إضافة ميزة النص التفجيري بداخل المحادثات بدلا من النص التلقائي القديم
⭐إصلاح مشكلة إظهار الدردشات في الإعلى
⭐مشكلة انهيار التطبيق من بعض الفيروسات
⭐إصلاح مشاكل الاتصال في الواتساب
⭐إصلاح مشكلة عدم ظهور دردشة الأرشيف في المجموعة
⭐إصلاح مشكلة تعليق المكالمات في سجل المكالمات
⭐المزيد من الإصلاحات والإضافات اكتفشها بنفسك

2. مميزات تحميل واتساب الذهبي 2022 واتساب جولد

واتس اب الذهبي Whatsapp Gold Apk

واتساب الذهبي ; الواتس الذهبي
واتساب الذهبي هو نسخة معدلة من الواتساب الأصلي، قام بتعديلها المطور أبو عرب، بحيث أضاف إليها مجموعة من المميزات والخصائص التي تفتقدها النسخة الأصلية، ولهذا السبب حصل التطبيق على شعبية كبيرة من مستخدميه.

🌟أكثر المواضيع مشاهدة:

3. تحميل Whatsapp Gold 9.96 - رابط مباشر





👌 أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا منتحميل واتساب الذهبي 2021.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-