تحميل لعبة youtube life 2 للاندرويد

 مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم  تحميل لعبة youtube life 2 للاندرويد، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

تحميل محاكي حياة اليوتيوبر
youtube life 2

تحميل محاكي حياة اليوتيوبر

Youtubers Life هي لعبة محاكاة للحياة مع عناصر محاكاة الأعمال والتأثيرات من Game Dev Tycoon و The Sims video games. يتعين على اللاعب إدارة شخصية تحاول بناء مهنة كشخصية على YouTube بالإضافة إلى إدارة إنشاء مقاطع الفيديو بالنسبة لقناتهم ، يجب على اللاعب أيضًا إدارة تعليم الشخصية والحياة الاجتماعية. مع تطور الشخصية ، يجب على اللاعب أيضًا إدارة موظفي الشخصية وشبكة المحتوى المتنامية. تتيح فرص إنشاء مقاطع فيديو للأصدقاء ، وإنشاء مقاطع فيديو من خلال اتفاقيات الإعلانات ، والأرباح الناتجة عن إعلانات كل فيديو للشخصية شراء ترقيات لمعداتها ومساكنها ، والوصول إلى الموارد لتطوير مهارات شخصيتها

تحميل حياة اليوتيوبر

تبدأ اللعبة باختيار شخصيتك ثم يتم شحنها إلى NewTube City (نشعر بالارتباك قليلاً لسبب حصول U-PLAY على ترخيص YouTube بوضوح ، ولكن بالكاد يتجاوز العنوان). هناك بعض الأسباب وراء وجودك هنا ، لكنها محض هراء. بصراحة ، إنها لعبة آسن مستمرة طوال اللعبة ، وتستمر في نشر كلمات مثل "المتسللين metaverse". نحن نكافح لفهم كلمة واحدة منها ، ناهيك عن الاهتمام. من الأفضل التخلص منه والتركيز على الباقي.

لقد حصلت على شقة وإعدادات أساسية ، حتى تتمكن من إنتاج مقاطع فيديو للعب والتعليق. يتم أيضًا تسليم كاميرا درون أو "مساعد التسجيل الشخصي" لك ، حتى تتمكن من مقابلة راندوس في الشارع. وبعد ذلك يتضح تمامًا أنك في أسفل السلم ، ولا يحتاج أي شخص إلى البدء في تجميع الأموال والمشاهدين والمشتركين ، بالإضافة إلى نقاط اجتماعية أخرى غريبة إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة. لن يتحدث الناس إليك ، وستُغلق المناطق عنك ، وسيتم إنكار حقوق الإنسان الأساسية ما لم ترفعها. إنها في الأساس حلقة من حلقات المرآة السوداء. البقاء على قيد الحياة.
هناك بعض أصداء Youtubers Life - OMG Edition لهذه اللحظات ، لكن الخروج من الباب الأمامي يُظهر مدى اختلافها حقًا. هذا عالم مفتوح مقسم إلى ثلاث مناطق مختلفة ، وأنت حر في استكشافه حسب رغبتك.

حياة اليوتيوبر تنزيل

في البداية ، كان الأمر محيرًا بشكل غريب. لقد تم إعطاؤك أهدافًا واضحة ، لكنها تعد مفيدة. تطلب منك الشعبة أن تعمل على تطوير وظائف من قبل. سلسلة من علامات التصنيف هو رائج في وقت محدد ، لكنها كلمات رئيسية مثل #streetgym أو #doge ل تعني أي شيء حتى تتعثر في الأشياء اللعينة. Youtubers Life 2 عبارة عن فوضى مترامية الأطراف من العناصر ، ولن تبدأ في فهمها إلا من خلال التخبط.

لكنك لا تشعر أبدًا أنه يمكنك ارتكاب خطأ. يقوم Youtubers Life 2 بعمل سيئ في توضيح ما إذا كان يجب عليك الركض مثل دجاجة مقطوعة الرأس أم مجرد تقشعر لها الأبدان. يتم استكشاف العالم المفتوح في وقت اللعب ، حيث تفتح المتاجر ووسائل الراحة وتغلق في أوقات مختلفة ، وتستغرق المدينة بأكملها قيلولة يوم الأحد. تضعك المسيرة المستمرة للوقت في حالة من الذعر المنخفض المستوى ، والتآكل الطبيعي في نسبة المشاهدة يعني أنه يتعين عليك إخراج شيء ما. بالإضافة إلى أن هناك أحداثًا تحدث فقط في أيام محددة ، لذلك تشعر بالالتزام بإكمالها - إذا كان بإمكانك العثور عليها.

حياة اليوتيوبر apk

بعد أن لعبنا لبعض الوقت ، تعلمنا أن نهدأ. ترسل لك Youtubers Life 2 رسائل مختلطة ، ولكن لا بأس بشكل عام في الاسترخاء واستكشاف المناطق التي لم تزرها بعد ، وإنشاء خريطة ذهنية للمدينة ، وكشف كلمات الهاشتاج هذه. من الأفضل لعبها في أوقات الفراغ ، ساعة أو ساعتين في كل مرة. من نواحٍ عديدة ، نتساءل عما إذا كانت الأمور ستتحسن إذا اقترضت Youtubers Life 2 المزيد من Animal Crossing ، مع الوقت الحقيقي الواقعي الذي يوضح أنه في بعض الأحيان يجب عليك العودة غدًا. من المحتمل أن تجعل اللعبة أكثر استرخاءً ، وأكثر انعكاسًا للطريقة التي تريدك بها U-PLAY أن تلعب Youtubers Life 2.

لأن ما يريدون منك أن تفعله هو كل شيء. هناك الكثير من الأشياء السخيفة التي يمكنك القيام بها في Youtubers Life 2. في فئة "شخصية الإنترنت" ، توجد مجموعة من فئات الفيديو والبث المباشر ، ومن المحتمل أن تفعل كل واحدة بناءً على الكلمات الرئيسية لعلامة التصنيف لهذا اليوم. يمكنك فتح علب الهدايا ومدونات الفيديو والبث المباشر (مليء بألعاب الحركة المصغرة على غرار Guitar Hero) والمقابلات وفيديوهات اللعب ومقاطع الفيديو للتعليقات والمزيد. عادةً ما يتم تنفيذ هذه الأمور كما فعلت OMG ، مع اختيار بطاقات رد الفعل من مجموعة ، ومحاولة إرضاء خمس "فئات" مختلفة من المشاهدة. بعد ذلك ، ستنتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسلسلها بطريقة تولد أقصى عدد من المشاهدات ، ومنحها عنوان clickbait ثم انتظار النتائج.

تحميل لعبة youtube life 2 للاندرويد




  • تحميل حياة اليوتيوبرAPK
  • تحميل حياة اليوتيوبرOBB

تحميل من هنا

    • تحميل حياة اليوتيوبرAPK مهكرة

      • تطبيق فك الظغطAPK

        ✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا منتحميل لعبة youtube life 2 للاندرويد.

        تعليقات



        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -