طريقة عمل أكواد GTA SAN ANDREAS للهاتف

 مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة عمل اكواد GTA SAN ANDREAS للهاتف  ، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .



تحميل أكواد لعبة GTA San Andreas للهاتف

الكودات أو كلمات السر أو Cheat codes هي ميزة دعمتها اللعبة وتتمثل في إدخال كود معين -حدده مسبقا المطورون- أثناء اللعب للحصول على نتيجة ما بدون القيام بالمراحل الطبيعية للحصول عليها. فمثلا للحصول على أكبر نسبة Respect أو احترام على المستخدم إكمال المهام والتمرد على الشرطة. أما باستعمال طريقة كلمات الغش فإنه يدخل عبارة worshipme بكل بساطة للحصول على اقصى احترام في اللعبة حتى لو لم ينفذ أي مهمة على الإطلاق. لكن يجدر الذكر بأن هذه الطريقة تؤثر على سلامة التسجيل فأحيانا تحدث حالات تتلف فيها ملفات التسجيل (Save files) بسبب كثرة الكودات أو تضاربها ويصبح من المستحيل إسترجاعها. كما أن كلمات الغش هي جزء رسمي من اللعبة وضعه المطورين في اللعبة بكامل إرادتهم، وهي ليست نوعاً من الاختراق أو القرصنة أو أي شيء من هذا القبيل.

نبذة عن لعبة GTA San Andreas


غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة فيديو من نوع مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار الامتدادت بواسطة روكستار. وهي ثالث ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ​​ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. أكثر لعبة فهي مبيعا على بلي ستيشن 2. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

 أحداث لعبة  GTA SAN ANDREAS 


تقع أحداث اللعبة ضمن موقع سان أندرياس ، التي مبنية على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان فرانسيسكو ولاس ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس تشبه لوس أنجلوس ، التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه فيغاس. البيئة المحيطة بهذه المناطق والمناطق المحيطة بها منطقة الساحل الغربي لمنطقة المحيط الهادئ التي تحتوي على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه تلك الموجودة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة هوليوود الشهيرة ، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة ، موطن روكستار ، بمنطقة فايف. كما يشبه جسر سان فييرو للسيارات جسر سان فرانسيسكو أو جسر سان فرانسيسكو. تبلغ مساحة مساحة ليبرتي سيتي في GTA 3 فقط (ليست تلك موجودة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الطرق السريعة قطار وسفر جوي. على عكس المناطق المدنية المذكورة أعلاه. تحتوي على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (موجودة في ولاية نيفادا). ومن غراند ثفت أوتو: فايس سيتي.

 القصة لعبة GTA SAN ANDREAS 


في عام 1992 ، يصل "CJ" كارل جونسون إلى لوس سانتوس ليحضر جنازة والدته بعد خمس سنوات من ليبرتي سيتي لينتقم لمقتل امه وأخيه براين. وعند طريق عودته من المطار ، يظهر له ضابطا الشرطة الفاسدان فرانك تَينبني (صامويل جاك) وإدوارد "إدي" بولاسكي (كريس بن) ، اللذان لهما تاريخ مع كارل. ويهددانه بتلفيق له تهمة قتل ضابط زميل إذا يساعدهما في أعمالهم غير الشرعية,يعود إلى منزله السابق في Grove Street ويجتمع مع أخوه سويت (Faizon Love) وأصدقائه من العصابة رايدر (أم سي آيت) وبيغ سموك (Clifton Powell) وأو جي لوك لوك جعل "عائلات جرووف ستريت" العصابة المهيمنة في سانت لوسوس. ورا كارليدر وبيغ سموك يبدآن باتعراضات من الأسلحة وأشعال حرب مع عصابتي "البالس" و "الفيغوس" من السيطرة على المناطق ، وتقليص تأثير المخدرات بين العصابة. يسمح لك ذلك بالحديث عن طريق تخريب مهنة.  

طريقة عمل أكواد GTA SAN ANDREAS للهاتف


قبل حصول حرب عصابة بوقت قصير ، يتلقى لوس أنجلوس مكالمة من حبيب أخته كيندل الوسيم وسيار فيالباندوا (Clifton Collins، Jr) ، وهو قائد عصابة أسبانية تدعى "فاريوس آسبانية الإسبانية". الذي يري كارل السيارة الخضراء "سابار" (التي هناك أشاعات كثير عن أستخدامها في أطلاق النار على والدة كارل) وهي ترافق من قبل بيغ سموك ورايدر وتَينبني معزز من عصابة بالس. بعد أن يقع في مكان يقع في مكان الحادث. ويتم أعتقال كارل ورميه في ريف سان أندرياس حيث يُطلب منه أغتيال أحد الشهود الذي كان يزعج تَنبني وبولاسكي. في هذه الأثناء الاستثناء سموك ورايدر اللذان في أتحاد مع عصابة البالس يسيطرون على لوسوس ويبدأن في أغراقها بالمخدرات








  • تحميل تطبيق أكواد 


  • تحميل النسخة الأصلية GTA SAN  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-