تحميل gta san andreas مع قائمة الغش للاندرويد


مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم 
تحميل gta san andreas مع قائمة الغش للاندرويد، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

تحميل gta san andreas مع قائمة الغش للاندرويد

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة مغامرات عام 2004 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه الإدخال الرئيسي الخامس في سلسلة Grand Theft Auto ، بعد Grand Theft Auto: Vice City (2002) ، والدفعة السابعة بشكل عام. تم إصداره في أكتوبر 2004 لجهاز PlayStation 2 ، وفي يونيو 2005 لنظام التشغيل Microsoft Windows و Xbox ، وفي نوفمبر 2010 لنظام التشغيل Mac OS X. تم وضع اللعبة في بيئة عالمية مفتوحة يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها في أوقات فراغهم. تدور القصة حول رجل العصابات السابق كارل "سي جيه" جونسون ، الذي عاد إلى المنزل بعد مقتل والدته ، وعاد إلى عصابته السابقة وحياة الجريمة أثناء اشتباكه مع السلطات الفاسدة والمجرمين الأقوياء. تأخذه كارل في رحلة عبر ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية ، والتي تعتمد بشكل كبير على كاليفورنيا ونيفادا وتشمل ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس (مستوحاة من لوس أنجلوس) ، سان فييرو (سان فرانسيسكو) ولاس فينتوراس (لاس فيجاس).

gta san andreas قائمة الغش للاندرويد

تتميز اللعبة بإشارات إلى العديد من عناصر الحياة الواقعية في العالم ، مثل مدنها ومناطقها ومعالمها ، حيث تستند مؤامراتها بشكل كبير إلى العديد من أحداث الحياة الواقعية في لوس أنجلوس في أوائل التسعينيات ، بما في ذلك التنافس بين الحياة الواقعية عصابات الشوارع ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وأعمال الشغب في لوس أنجلوس عام 1992. على عكس سابقتها ، قدمت San Andreas عناصر اللعب التي تم دمجها في الألعاب اللاحقة ، بما في ذلك آليات أسلوب RPG وخيارات التخصيص مع مظهر الملابس والمركبات ومجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المصغرة وإدراج ألعاب المقامرة.

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد مهكرة مع قائمة الغش

اعتبر العديد من المراجعين أنها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق ، تلقت San Andreas إشادة من النقاد عند إصدارها ، مع الثناء على موسيقاها وقصتها وطريقة لعبها ، وانتقاد رسوماتها وبعض جوانب عناصر التحكم فيها. كانت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، وبيعت أكثر من 27.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2011 ، وهي لعبة PlayStation 2 الأكثر مبيعًا وواحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق. تعتبر علامة بارزة في ألعاب الفيديو لتأثيرها بعيد المدى داخل الصناعة. كان عنف اللعبة ومحتواها الجنسي مصدر قلق عام وجدل كبير. على وجه الخصوص ، أطلق التصحيح البرمجي الذي صنعه اللاعب ، والذي أطلق عليه اسم "Hot Coffee mod" ، مشهدًا جنسيًا مخفيًا سابقًا.

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش

 تم إصدار نسخة معدلة من اللعبة لنظامي التشغيل Android و iOS في عام 2013 ، لنظام التشغيل Windows Phone و Fire OS و Xbox 360 في عام 2014 ، ولعبة PlayStation 3 في عام 2015. في يونيو 2018 ، تم توفير اللعبة لأجهزة Xbox One عبر التوافق مع الإصدارات السابقة . نسخة محسّنة مع العنوان الفرعي The Definitive Edition ومن المقرر إطلاقه في عام 2021 ، وإصدار الواقع الافتراضي لـ Oculus Quest 2 قيد التطوير. تم إصدار الإدخال الرئيسي التالي في السلسلة ، Grand Theft Auto IV ، في أبريل 2008.

تحميل لعبة gta sa مع قائمة الغش

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة حركة ومغامرة مع لعب الأدوار وعناصر التخفي. تم تصميم طريقة اللعب الأساسية بشكل مشابه للعبتين السابقتين في السلسلة ، وتتكون من عناصر من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث وألعاب القيادة ، مما يوفر للاعب بيئة عالمية مفتوحة كبيرة للتنقل فيها. سيرا على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز بالإضافة إلى استخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال اليدوي. يمكن للاعب تشغيل مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف المراكب والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. كما يجوز للاعب استيراد مركبات بالإضافة إلى سرقتها.

تحميل gta san andreas مع قائمة الغش للاندرويد



  • تحميل Apk Gta Sa

  • تحميل ملف Obb 

  • تحميل ملف Data





✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تحميل gta san andreas مع قائمة الغش للاندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-