تحميل النسخة الأصلية GTA SAN ANDREAS للاندرويد

  مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم تحميل  GTA SAN ANDREAS  للاندرويد ، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .




نبدة للعبة GTA SAN ANDREAS


هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة مبيعا على بلي ستيشن 2 . غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

قصة GTA SAN ANDREAS 


يعود كارل إلى منزله السابق في Grove Street ويجتمع مع أخوه سويت (Faizon Love) وأصدقائه من العصابة رايدر(أم سي آيت) وبيغ سموك (Clifton Powell) وأو جي لوك لإعادة جعل "عائلات جرووف ستريت" العصابة المهيمنة في لوس سانتوس. كارل ورايدر وبيغ سموك يبدآن باتعراض شحنات من الأسلحة وأشعال حرب مع عصابتي "البالس" و"الفيغوس" من أجل السيطرة على المناطق، وتقليص تأثير المخدرات بين أفراد العصابة. كارل أيضاً يبدأ بمساعدة أو جي لوك في أطلاق مهنته كمغني وذلك عن طريق تخريب مهنة فنان راب صاعد يدعى ماد دوغ (آيس-تي).وكذلك يقوم بمهمات لصالح تينبني لكي لا يلفق تهمة ضد كارل وبينما يحاول إعادة ترميم العصابة. يبدأ كارل بأصلاح العلاقات وتدريجاً يكسب الأحترام من عائلته وحلفائه وخصوصاً أحترام اخوه سويت، الذي كان غاضباً من كارل لتركه لهم لخمس سنوات.

أحداث العبة GTA SAN ANDREAS


تقع أحداث اللعبة ضمن ولاية سان أندرياس، التي مبنية على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس والتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس. البيئة المحيطة بهذه المدن صممت لتشبه منطقة الجنوب الغربي للولايات المتحدة التي تحتوي على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه تلك الموجودة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة هوليوود الشهيرة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، موطن روكستار نورث، بمنطقة فايف.

الشخصيات العبة GTA SAN ANDREAS


الشخصيات التي تظهر في لعبة سان أندرياس متنوعة نسبياً وعائدة إلى المدن المتواجدة فيها. هذا يسمح للعبة باحتواء قصة أكبر من الأجزاء السابقة للسلسلة. اللاعب يتحكم بشخصية كارل جونسون، وهو عضو عصابة جروف ستريت وبطل اللعبة.
مراحل اللعبة في مدينة لوس سانتوس تدور حول عصابة "عائلات جرووف ستريت" التي تقاتل عصابات "البالس" و"الفيغوس" من أجل السيطرة على المناطق وكسب الأحترام. العصابات الشرق أسيوية (أبرزها المافيا الصينية local Triads)، إضافة إلى العصابات الفيتنامية (أولاد الدا نانغ)، ومجموعة من البلطجية يعملون لصالح "نقابة وكو" متواجدون في قسم سان فييرو من اللعبة. بينما عائلات المافيا الثلاث وThe Triads الذين يملك كل واحد منهم كازينو خاص به، متواجدون في قسم لاس فينتورس من اللعبة.







  • تحميل  النسخة الأصلية GTA SAN ANDREAS  للاندرويد من ميديا فاير

  1. تطبيق APK 

  1. ملف OBB


  • تحميل تطبيق اكواد GTA SAN ANDREAS  للاندرويد ميديا فاير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-