تحميل لعبة محاكي مقهي الالعاب internet cafe simulator 2

   مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة محاكي مقهي الالعاب  internet cafe simulator 2، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .


محاكي مقهى الالعاب

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2

بناء مقهى إنترنت رائع. لا تدع بلطجية الشوارع ورجال العصابات يأخذون أموالك. يمكنهم حتى إلقاء قنبلة داخل المقهى الخاص بك.يمكنك جذب المزيد من العملاء في الأيام الممطرة. قم بزيادة المهارات التي تريد تطويرها من شجرة التكنولوجيا. هل ستصبح معجزة في مجال الأعمال التجارية أو شجاعًا ماهرًا في حماية المقهى الخاص به؟

تنزيل محاكي مقهى الالعاب 2

احتفظوا بالحراس. قم بإعداد وجبات لعملائك. تركيب مولدات لانقطاع التيار الكهربائي. تحسين أجهزة الكمبيوتر. شراء تراخيص اللعبة. إسعاد العملاء. تحويل الخراب إلى مقهى رائع.كشخص لائق ، يمكنه المضي قدمًا بشكل طبيعي. أو يمكنك التورط في عمل غير قانوني تمامًا. Internet Cafe Simulator 2 هي لعبة محاكاة أعمال مقهى إنترنت شاملة ومفصلة للغاية تحتوي اللعبة الثانية من السلسلة على آليات جديدة أكثر تفصيلاً ومختلفة.

تحميل لعبة internet cafe simulator 2

بناء أفضل مقهى للإنترنت في العالم! مقهى انترنت المحاكاة هو مقهى للانترنت لعبة محاكاة الأعمال. يمكنك إعداد وإدارة مكان العمل الشامل داخل اللعبة. هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الذين يمكنك التفاعل مع في المدينة. يجب عليك أن تدفع إيجار الشقة والمحل. يجب إرضاء الزبائن. يجب تثبيت أجهزة الكمبيوتر الألعاب أكثر أناقة وقوية. يمكنك أيضا القيام بعمل غير قانوني إذا كنت تريد. ولكن كن حذرا، والسعر يمكن أن يكون ثقيلا جدا. 

تحميل محاكي مقهى الالعاب 2

يمكنك تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك مع الكثير من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر في اللعبة. يمكنك استئجار حتى الناس لتعطيك بشكل غير قانوني على درجة عالية. يمكنك توسيع مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق تأجير مجالات جديدة. في اللعبة يمكنك شراء المال التشفير. هل يمكن أن تنمو مقهى الانترنت الخاص بك مع الاستثمارات الصحيحة. يمكنك زيادة احتمال من الناس يأتون إلى مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق شراء الألعاب الشعبية. وجميع الإدارة والتخطيط يكون في يديك. احترس ولا إفلاس!






  • تحميل تطبيق wechat

  • تحميل تطبيق المحاكي 

  • موقع إثبات الهوية

  • أسم للعبة باللغة صينية
网吧模拟器2

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-