تحميل لعبة erica للكمبيوتر رابط مباشر

 تحميل لعبة erica للكمبيوتر رابط مباشر

erica للكمبيوتر


كانت شركة Flavourworks المطورة سابقًا حصرية لـ Sony PlayStation ، وهي تطلق الآن Erica على الكمبيوتر الشخصي من خلال Steam. لقد قطعت ألعاب الفيديو بالحركة الكاملة شوطًا طويلاً منذ الأيام الأولى لـ Wing Commander 3 ، ومع تحسن التكنولوجيا ، تزداد أيضًا القدرة على صنع فيلم تفاعلي بالكامل. إيريكا هي مثال رئيسي لما يمكن فعله عندما تلتقي التكنولوجيا بسرد القصص المذهل.
يعد انتقال Erica إلى الكمبيوتر الشخصي أمرًا ممتازًا ويعد عرضًا رائعًا لمدى جودة ألعاب FMV. يلعب اللاعبون دور إيريكا حيث يتم دفعها في لغز يتعلق بوفاة والدتها وماضي والدها وعبادات تحت الأرض. باستخدام خيارات الحوار السريع والأشياء التفاعلية البسيطة ، تغمر Erica اللاعب حقًا في عالمه ، مما يجعل كل خيار يشعر بأنه مهم.
المميزات الواضحة لإريكا هي الممثلين. هولي إيرل ، التي تصور إيريكا ، تحمل شعورًا بالضياع في الغموض. ينقل تمثيل هولي إحساسًا بالشخصية ، اعتمادًا على الاختيارات التي يتخذها اللاعب ، يحول إيريكا إلى مساعد مطيع أو منكر شديد التحدي. هذا ، إلى جانب فريق دعم ممتاز بنفس القدر ، يجعل القصة التفاعلية التي سيرغب اللاعبون فعلاً في القيام بها عدة مرات.

erica للكمبيوتر رابط مباشر

بصرف النظر عن الممثلين والقصة الرائعين ، تميل العناصر التفاعلية في Erica إلى الحصول على جودة نجاح أو فشل بالنسبة لهم. خيارات الحوار هي بالتأكيد ضربة ؛ يشعر كل خيار بأنه يحمل وزنًا ، وسيجد اللاعبون أنفسهم يدخلون في عناصر لعب الأدوار في العنوان بسهولة. يتم وضع كل خيار على الشاشة بأحرف تتبخر ببطء ، مما يؤدي إلى توتر عداد الوقت دون العد التنازلي الفعلي. يحافظ هذا التصميم الذكي على مشاركة اللاعب في اختياراته وليس مجرد التحديق في شريط مستنفد.
حيث يغيب التفاعل من خلال بعض العناصر غير المحاورة. إيريكا مليئة بمقاطع صغيرة عن قرب تتطلب من اللاعب فك القوس أو قلب قطعة من الورق. يعمل العديد من هذه العناصر لخلق التوتر ولكن يبدو أن بعضها مجبر على إبقاء اللاعب منشغلًا ويمكن إزالته بسهولة دون إفساد التجربة.
الآن بعد أن انتقلت Erica إلى الكمبيوتر الشخصي ، سيتمكن العديد من اللاعبين من الاستمتاع بجودة FMV عالية الجودة. من القصص المتفرعة إلى التمثيل إلى النغمة العامة للفيلم ، من السهل الانغماس في عالم إيريكا.

  • متطلبات النظام
الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: i3 أو أحدث
  • الرسومات: GTX 970 أو Radeon 390 أو أحدث
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 37 جيجا بايت مساحة متوفرة

  • تحميل تطبيق تورنت 

  • تحميل العبة من تورنت


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-