طريقة تشغيل جاتا سان اندرس على الهاتف gta san andreas + طريقة كتابة الأكواد

طريقة تشغيل جاتا سان اندرس على الهاتف gta san andreas 

كيفية تشغيل لعبة جاتا سان اندرس على الهاتف

جاتا سان اندرس هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة مبيعا على بلي ستيشن 2 . غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

كيفيه تنزيل جي تي اي سان اندرياس

تقع أحداث اللعبة  gta san andreas في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson)‏ ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.
القصة فيها الكثير من التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.

اسرع واسهل طريقة لتحميل gta san andreas



 San Andreas هي لعبة حركة ومغامرة مع لعب الأدوار وعناصر التخفي. تم تصميم طريقة اللعب الأساسية بشكل مشابه للعبتين السابقتين في السلسلة ، وتتكون من عناصر من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث وألعاب القيادة ، مما يوفر للاعب بيئة عالمية مفتوحة كبيرة للتنقل فيها. سيرا على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز بالإضافة إلى استخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال اليدوي. يمكن للاعب تشغيل مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف المراكب والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. كما يجوز للاعب استيراد مركبات بالإضافة إلى سرقتها.

جي تي اي سان اندرياس على الجوال

شدد Rockstar على إضفاء الطابع الشخصي على البطل الرئيسي من خلال إضافة عناصر لعبة فيديو لعب الأدوار. الملابس ، والإكسسوارات ، وقصات الشعر ، والمجوهرات ، والوشم متاحة للشراء من قبل اللاعب ، ولها تأثير أكبر على ردود أفعال الشخصيات من غير اللاعبين أكثر من الملابس الموجودة في Vice City. يختلف مستوى احترام CJ بين زملائه المجندين وأصدقاء الشوارع وفقًا لمظهره وأفعاله ، وكذلك علاقاته مع صديقاته. يجب على اللاعب التأكد من أن CJ يأكل للبقاء بصحة جيدة وممارسة الرياضة بشكل كافٍ. يؤثر توازن الطعام والنشاط البدني على مظهره وصفاته الجسدية.


  • الملحقات التحميل المدكورة في الفيديو 


     1. تحميل المحاكي PS2


     2.  تحميل BIOS PS2




    3. تحميل gta san andreas 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-