أكواد جاتا سان اندرس على الهاتف gta san andreas


 أكواد جاتا سان اندرس على الهاتف gta san andreas



أكواد جاتا سان اندرس


Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة مغامرات عام 2004 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. هذا هو الإدخال الرئيسي الخامس في سلسلة Grand Theft Auto ، بعد Grand Theft Auto لعام 2002: Vice City ، والدفعة السابعة بشكل عام. تم إصداره في أكتوبر 2004 لجهاز PlayStation 2 ، وفي يونيو 2005 لنظام التشغيل Microsoft Windows و Xbox ، وفي نوفمبر 2010 لنظام التشغيل Mac OS X. تم وضع اللعبة في بيئة عالمية مفتوحة يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها في أوقات فراغهم. تدور القصة حول رجل العصابات السابق كارل "سي جيه" جونسون ، الذي عاد إلى منزله بعد مقتل والدته وعاد إلى عصابته السابقة وحياة الجريمة أثناء اشتباكه مع السلطات الفاسدة والمجرمين الأقوياء. رحلة كارل تأخذه عبر ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية ، والتي تعتمد بشكل كبير على كاليفورنيا ونيفادا وتشمل ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس (مستوحاة من لوس أنجلوس) ، سان فييرو (سان فرانسيسكو) ولاس فينتوراس (لاس فيجاس).





تتميز اللعبة بإشارات إلى العديد من عناصر الحياة الواقعية في العالم ، مثل مدنها ومناطقها ومعالمها ، حيث تستند مؤامراتها بشكل كبير إلى العديد من أحداث الحياة الواقعية في لوس أنجلوس في أوائل التسعينيات ، بما في ذلك التنافس بين الحياة الواقعية عصابات الشوارع ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وأعمال الشغب في لوس أنجلوس عام 1992. على عكس سابقتها ، قدمت San Andreas عناصر اللعب التي تم دمجها في الألعاب اللاحقة ، بما في ذلك ميكانيكا أسلوب RPG وخيارات التخصيص مع كل من مظهر الملابس والمركبات ومجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المصغرة وإدراج ألعاب المقامرة.




تسمح البيئة المفتوحة غير الخطية للاعب باستكشاف واختيار الطريقة التي يرغبون بها للعب اللعبة. على الرغم من أن مهام القصة ضرورية للتقدم خلال اللعبة وفتح مدن ومحتويات معينة ، يمكن للاعب إكمالها في أوقات فراغه. عند عدم القيام بمهمة قصة ، يمكن للاعب التجول بحرية في المدن والمناطق الريفية في سان أندرياس ، أو تناول الطعام في المطاعم ، أو التسبب في الفوضى من خلال مهاجمة الناس والتسبب في الدمار. يمكن أن يؤدي إحداث الفوضى إلى جذب اهتمام غير مرغوب فيه وربما قاتل من السلطات. كلما زادت الفوضى ، كانت الاستجابة أقوى: ستتعامل الشرطة مع المخالفات "الصغيرة" (مهاجمة المشاة ، وتوجيه الأسلحة إلى الأشخاص ، وسرقة المركبات ، والقتل غير العمد ، وما إلى ذلك) ، بينما تستجيب فرق SWAT ومكتب التحقيقات الفيدرالي والجيش لمستويات أعلى من المطلوبين .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-