طريقة عمل أكواد GTA III

مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم  طريقة عمل اكواد GTA III، رابط تحميل تطبيق أسفل المقالة مباشرة . 

نبدة عن لعبة GTA III 

Grand Theft Auto III هي لعبة مغامرات عام 2001 تم تطويرها بواسطة DMA Design ونشرتها Rockstar Games. إنها أول دخول رئيسي في سلسلة Grand Theft Auto منذ عام 1999 في Grand Theft Auto 2. تدور أحداثها داخل مدينة Liberty City الخيالية (التي تستند بشكل فضفاض إلى مدينة نيويورك) ، وتتبع القصة بطل الرواية الصامت ، كلود ، الذي بعد تعرضه للخيانة وتركه لقتله على يد صديقته أثناء عملية سطو ، يشرع في بحث عن الانتقام يؤدي به إلى التورط في عالم الجريمة والمخدرات وحرب العصابات والفساد. تُلعب اللعبة من منظور الشخص الثالث ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في Liberty City ، التي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.
تمت مشاركة التطوير بين DMA Design ، ومقرها في إدنبرة ، و Rockstar ، ومقرها مدينة نيويورك. تضمن جزء كبير من التطوير تحويل العناصر الشعبية من سلسلة Grand Theft Auto إلى عالم ثلاثي الأبعاد بالكامل لأول مرة. تم تأجيل المباراة بعد هجمات 11 سبتمبر للسماح للفريق بتغيير المراجع وأسلوب اللعب الذي يعتبر غير مناسب. تم إصداره في أكتوبر 2001 لجهاز PlayStation 2 وفي مايو 2002 لنظام التشغيل Microsoft Windows وفي أكتوبر 2003 لأجهزة Xbox.

تلقى Grand Theft Auto III إشادة من النقاد ، مع الثناء الموجه بشكل خاص على مفهومها وطريقة اللعب. ومع ذلك ، أثارت اللعبة أيضًا جدلًا ، حيث وجهت انتقادات لتصويرها للعنف والجنس. أصبحت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في عام 2001 ، وبيعت منها أكثر من 14.5 مليون نسخة منذ ذلك الحين. يعتبرها العديد من النقاد أحد أهم ألعاب الجيل السادس من ألعاب الفيديو ولعبة بارزة في مفهوم العالم المفتوح ، وغالبًا ما يتم إدراجها ضمن أعظم ألعاب الفيديو. وقد فاز بالعديد من الجوائز في نهاية العام ، بما في ذلك جوائز Game of the Year من العديد من منشورات الألعاب. منذ صدوره ، تلقى منافذ للعديد من منصات الألعاب المختلفة. تم إصدار نسخة محسّنة من اللعبة على منصات الأجهزة المحمولة في عام 2011 ، للاحتفال بالذكرى العاشرة للعبة. تم إصدار خليفته ، Grand Theft Auto: Vice City ، في أكتوبر 2002 ، وتم إصدار اثنين من prequels ، Advance و Liberty City Stories ، في عامي 2004 و 2005 ، على التوالي.

قصة لعبة Grand Theft Auto III 

Grand Theft Auto III هي لعبة حركة ومغامرة يتم لعبها من منظور شخص ثالث. يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية بأهداف محددة - للتقدم خلال القصة. من الممكن أن يكون لديك العديد من المهام المتاحة في وقت واحد ، حيث تتطلب بعض المهام من اللاعبين انتظار المزيد من التعليمات أو الأحداث. خارج المهام ، يمكن للاعبين التجول بحرية في عالم اللعبة المفتوح ، ولديهم القدرة على إكمال المهام الجانبية الاختيارية. تتكون ليبرتي سيتي من ثلاثة أحياء: بورتلاند وستونتون آيلاند وشورسايد فالي. تصبح المنطقتان الأخيرتان غير مقفلتين مع تقدم اللاعب خلال القصة.
يمكن للاعبين الركض أو القفز أو استخدام المركبات للتنقل في عالم اللعبة. في القتال ، يمكن استخدام الهدف التلقائي كمساعدة ضد الأعداء. في حالة تعرض اللاعبين للضرر ، يمكن تجديد مقياس صحتهم بالكامل من خلال استخدام أدوات التقاط الصحة. يمكن استخدام الدروع الواقية للبدن لامتصاص الطلقات النارية والأضرار الناجمة عن المتفجرات ، ولكن يتم استخدامها في هذه العملية. عندما تستنفد الصحة تمامًا ، تتوقف طريقة اللعب ويعود اللاعبون إلى أقرب مستشفى ، على حساب خسارة الدروع والأسلحة ومبلغ من المال.
إذا ارتكب اللاعبون جرائم أثناء اللعب ، فقد تستجيب وكالات إنفاذ القانون باللعبة كما هو مشار إليه بواسطة عداد "مطلوب" في شاشة عرض الرأس (HUD). على العداد ، تشير النجوم المعروضة إلى المستوى المطلوب الحالي [11] (على سبيل المثال ، عند الحد الأقصى لمستوى ستة نجوم ، تصبح جهود تطبيق القانون لإعاقة اللاعبين شديدة العدوانية). سيقوم ضباط إنفاذ القانون بالبحث عن اللاعبين الذين يغادرون المنطقة المجاورة المطلوبة. يدخل العداد المطلوب في وضع التهدئة ويتراجع في النهاية عندما يتم إخفاء اللاعبين عن خط نظر الضباط.

مميزات العبة GTA III  للاندرويد برابط مباشر

تعتبر Grand Theft Auto III أول لعبة ثلاثية الأبعاد في السلسلة ، باستخدام محرك لعبة RenderWare من Criterion Games. عند تصميم اللعبة ، توسع فريق التطوير في المفاهيم التي تم تقديمها في ألعاب Grand Theft Auto السابقة. صرح بنزيس أن القصد كان إعادة إنشاء "الحرية والتنوع" للألعاب السابقة في "عالم ثلاثي الأبعاد حي ، يتنفس" ، باستخدام قوة PlayStation 2 للقيام بذلك. سمح حد PlayStation للأقراص المضغوطة للفريق بتخزين المزيد من البيانات ، مثل الرسوم المتحركة والموسيقى والبيئات. على الرغم من ذلك ، وجد الفريق صعوبة في ملاءمة اللعبة في ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بـ PlayStation 2 بسعة 32 ميجابايت ، بسبب الحجم. تسبب حجم اللعبة أيضًا في صعوبات للمختبرين ، بسبب تنوع الخيارات. شعر بنزيس أن إنشاء مدينة حية كان "المبدأ الأساسي" لمفهوم اللعبة أثناء التطوير. شعر المنتج التنفيذي Sam Houser أن العنصر ثلاثي الأبعاد في اللعبة سمح "بتناغم الفريق معًا بشكل مثالي لأول مرة".

تحميل  تطبيق أكواد جتا 3 للاندرويد برابط مباشر





تحميل لعبة GTA III 


✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من طريقة عمل أكواد GTA III.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-