تحميل لعبة gta 3 للاندرويد apk + obb

مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم  طريقة تحميل لعبة GTA III، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .


نبدة عن لعبة GTA III

Grand Theft Auto III هي لعبة مغامرات عام 2001 تم تطويرها بواسطة DMA Design ونشرتها Rockstar Games. إنها أول دخول رئيسي في سلسلة Grand Theft Auto منذ عام 1999 في Grand Theft Auto 2. تدور أحداثها داخل مدينة Liberty City الخيالية (التي تستند بشكل فضفاض إلى مدينة نيويورك) ، وتتبع القصة بطل الرواية الصامت ، كلود ، الذي بعد تعرضه للخيانة وتركه لقتله على يد صديقته أثناء عملية سطو ، يشرع في بحث عن الانتقام يؤدي به إلى التورط في عالم الجريمة والمخدرات وحرب العصابات والفساد. تُلعب اللعبة من منظور الشخص الثالث ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في Liberty City ، التي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.  

 تحميل لعبة gta 3 للاندرويد بحجم صغير

Grand Theft Auto III هي لعبة حركة ومغامرة يتم لعبها من منظور شخص ثالث. يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية بأهداف محددة - للتقدم خلال القصة. من الممكن أن يكون لديك العديد من المهام المتاحة في وقت واحد ، حيث تتطلب بعض المهام من اللاعبين انتظار المزيد من التعليمات أو الأحداث. خارج المهام ، يمكن للاعبين التجول بحرية في عالم اللعبة المفتوح ، ولديهم القدرة على إكمال المهام الجانبية الاختيارية. تتكون ليبرتي سيتي من ثلاثة أحياء: بورتلاند وستونتون آيلاند وشورسايد فالي. تصبح المنطقتان الأخيرتان غير مقفلتين مع تقدم اللاعب خلال القصة.
يمكن للاعبين الجري أو القفز أو استخدام المركبات للتنقل في عالم اللعبة. في القتال ، يمكن استخدام الهدف التلقائي كمساعدة ضد الأعداء. في حالة تعرض اللاعبين للضرر ، يمكن تجديد مقياس صحتهم بالكامل من خلال استخدام أدوات التقاط الصحة. يمكن استخدام الدروع الواقية للبدن لامتصاص الطلقات النارية والأضرار الناجمة عن المتفجرات ، ولكن يتم استخدامها في هذه العملية. عندما تستنفد الصحة تمامًا ، تتوقف طريقة اللعب ويعود اللاعبون إلى أقرب مستشفى ، على حساب خسارة الدروع والأسلحة ومبلغ من المال.
إذا ارتكب اللاعبون جرائم أثناء اللعب ، فقد تستجيب وكالات إنفاذ القانون باللعبة كما هو مشار إليه بواسطة عداد "مطلوب" في شاشة عرض الرأس (HUD). على المقياس ، تشير النجوم المعروضة إلى المستوى المطلوب الحالي (على سبيل المثال ، عند الحد الأقصى من مستوى ستة نجوم ، تصبح جهود إنفاذ القانون لإعاقة اللاعبين عدوانية للغاية). سيقوم ضباط إنفاذ القانون بالبحث عن اللاعبين الذين يغادرون المنطقة المجاورة المطلوبة. يدخل العداد المطلوب في وضع التباطؤ ويتراجع في النهاية عندما يتم إخفاء اللاعبين عن خط نظر الضباط.

تحميل لعبة gta 3 للاندرويد من ميديا فاير

تتيح اللعبة للاعبين التحكم في المجرم البكم كلود. خلال القصة ، يلتقي كلود بشخصيات جديدة مختلفة من العصابات. عندما يكمل اللاعبون مهمات لعصابات ومنظمات إجرامية مختلفة ، غالبًا ما يدافع أعضاء العصابة عن اللاعبين ، بينما يتعرف أعضاء العصابات المتنافسة على اللاعبين ويطلقون النار في وقت لاحق. أثناء التجوال المجاني في عالم اللعبة ، يمكن للاعبين المشاركة في أنشطة مثل لعبة صغيرة خاصة بالأهلية ونشاط لمكافحة الحرائق وخدمة المسعفين وخدمة سيارات الأجرة. الانتهاء من هذه الأنشطة يمنح اللاعبين مكافآت خاصة بالسياق ؛ على سبيل المثال ، يتيح إكمال مهمة الحراسة للاعبين رشوة الشرطة بعد ارتكاب جريمة.
تمت إعادة صياغة لعبة Combat in Grand Theft Auto III للسماح للاعبين بأداء إطلاق النار من سيارة من خلال المشاهدة الجانبية في السيارة.
يستخدم اللاعبون هجمات المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء. تشمل الأسلحة النارية أسلحة مثل Micro Uzi وبندقية M16 وقاذفة اللهب. تتيح بيئة اللعبة ثلاثية الأبعاد رؤية الشخص الأول أثناء التصويب ببندقية القنص وقاذفة الصواريخ وبندقية M16. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إعادة صياغة أسلوب القتال في اللعبة للسماح للاعبين بإطلاق النار من سياراتهم من خلال المواجهة الجانبية في السيارة. تمنح اللعبة اللاعبين مجموعة متنوعة من خيارات الأسلحة - يمكن شراؤها من تجار الأسلحة النارية المحليين ، أو العثور عليها على الأرض ، أو استردادها من الأعداء القتلى ، أو العثور عليها في جميع أنحاء المدينة.

تحميل لعبة gta 3 للاندرويد apk + obb

تعتبر Grand Theft Auto III أول لعبة ثلاثية الأبعاد في السلسلة ، باستخدام محرك لعبة RenderWare من Criterion Games. عند تصميم اللعبة ، توسع فريق التطوير في المفاهيم التي تم تقديمها في ألعاب Grand Theft Auto السابقة. صرح بنزيس أن الهدف كان إعادة إنشاء "الحرية والتنوع" للألعاب السابقة في "عالم ثلاثي الأبعاد حي ، يتنفس" ، باستخدام قوة PlayStation 2 للقيام بذلك. سمحت قدرة وحدة التحكم على استخدام أقراص DVD ، وهو تحسن يتجاوز حد PlayStation للأقراص المضغوطة ، للفريق بتخزين المزيد من البيانات ، مثل الرسوم المتحركة والموسيقى والبيئات ، وعلى الرغم من ذلك ، وجد الفريق صعوبة في ملائمة اللعبة في PlayStation 2 بسعة 32 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بسبب الحجم. تسبب حجم اللعبة أيضًا في صعوبات للمختبرين ، نظرًا لتنوع الخيارات. شعر بنزيس أن إنشاء مدينة حية كان "المبدأ الأساسي" لمفهوم اللعبة أثناء التطوير. شعر المنتج التنفيذي Sam Houser أن عنصر اللعبة ثلاثي الأبعاد يسمح بـ " كيمياء الفريق [للالتقاء] بشكل مثالي لأول مرة ".

تحميل لعبة gta 3 للاندرويد برابط مباشر 



  • تحميل gta 3 apk للاندرويد برابط مباشر

 

تحميل من هنا 


  • تحميل لعبة gta 3 للاندرويد  obb

         

تحميل من هنا 


✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل         Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تحميل لعبة gta 3 للاندرويد apk + obb.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-