تحميل ويندوز 11 النسخة الأصلية لي مكروسفت

مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم تحميل ويندوز 11 النسخة الأصلية لي مكروسفت ، رابط تحميل الملفات  أسفل المقالة مباشرة . 


Windows 11 هو التطور التالي لنظام Windows ؛ إنه التحديث الأكثر أهمية لنظام التشغيل Windows منذ Windows 10. فهو يقدم العديد من الابتكارات التي تركز على تحسين إنتاجية المستخدم النهائي في تجربة جديدة تتسم بالمرونة والسلاسة. تم تصميم Windows 11 لدعم بيئة العمل المختلطة اليوم ، ويهدف إلى أن يكون أكثر أنظمة تشغيل Windows موثوقية وأمانًا وتواصلًا وأداءً على الإطلاق.

تم إنشاء Windows 11 على نفس أساس Windows 10 ، لذا فإن الاستثمارات التي قمت بها في أدوات التحديث وإدارة الجهاز يتم تنفيذها. يحافظ Windows 11 أيضًا على وعد توافق التطبيقات الذي تم تقديمه مع Windows 10 ، مع استكماله ببرامج مثل App Assure. بالنسبة لعملاء Microsoft 365 الذين يبحثون عن مزيد من المساعدة ، سيستمر FastTrack في التوفر لدعم جهودك لاعتماد Windows 11.

تحميل ويندوز 11 النسخة الأصلية لي مكروسفت من ميديافاير

لطالما كان Windows موجودًا ليكون مسرحًا للابتكار في العالم. لقد كان العمود الفقري للأعمال التجارية العالمية وحيث أصبحت الشركات الناشئة المتعثرة أسماء مألوفة. وُلد الويب ونشأ على نظام Windows. إنه المكان الذي كتب فيه الكثير منا بريدنا الإلكتروني الأول ، ولعبوا أول لعبة كمبيوتر لدينا وكتبوا أول سطر من التعليمات البرمجية. Windows هو المكان الذي يقصده الناس للإنشاء والتواصل والتعلم والإنجاز - وهو نظام أساسي يعتمد عليه أكثر من مليار شخص اليوم.
إن مسؤولية التصميم لهذا العدد الكبير من الأشخاص هي مسؤولية لا نتعامل معها باستخفاف. جلبت الأشهر الثمانية عشر الماضية تحولًا مذهلاً في كيفية استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ؛ لقد انتقلنا من تركيب الكمبيوتر الشخصي في حياتنا إلى محاولة ملاءمة حياتنا كلها مع الكمبيوتر الشخصي. لم تكن أجهزتنا هي المكان الذي ذهبنا إليه فقط للاجتماعات والفصول الدراسية وإنجاز المهام ، ولكن أين أتينا لممارسة الألعاب مع الأصدقاء ، والاستمتاع بمشاهدة برامجنا المفضلة ، وربما التواصل مع بعضنا البعض بشكل أكثر جدوى. في هذه العملية وجدنا أنفسنا نعيد إنشاء مزاح المكتب ، وثرثرة الردهة ، والتدريبات ، والساعات السعيدة والاحتفالات بالعطلات - رقميًا.
ما كان قوياً للغاية هو التحول في جهاز الكمبيوتر الذي رأيناه وشعرنا به - من شيء عملي وعملي إلى شيء شخصي وعاطفي. هذا ما ألهمنا أثناء قيامنا ببناء الجيل التالي من Windows. لنبني لك مكانًا مألوفًا ، حيث يمكنك الإبداع والتعلم واللعب والأهم من ذلك ، الاتصال بجميع الطرق الجديدة.
اليوم ، أشعر بالتواضع والمتحمس لأقدم لكم Windows 11 ، Windows الذي يجعلك أقرب إلى ما تحب.

مميزات ويندوز 11 النسخة الأصلية لي مكروسفت وتحميل مباشر

يتميز Windows 11 بتعديلات مختلفة للواجهة ، بما في ذلك قائمة ابدأ الجديدة التي تشبه إلى حد كبير مشغل التطبيقات ، والمزيد من الزوايا الدائرية ، وعناصر التحكم المفاجئة التي تتيح لك تثبيت نافذة في مكان ما في شاشتك (ومجموعات المفاجئة) ، ومنطقة عناصر واجهة مستخدم جديدة وأيقونة في شريط المهام وتجربة إعداد Windows جديدة. 
تعد مجموعات Snap وتخطيطات Snap رائعة بشكل خاص - مما يتيح لك الحصول على قدر أكبر من المرونة والاختيار فيما يتعلق بكيفية إعداد شاشتك باستخدام نوافذ متعددة. يمكن الآن ترتيب Windows بطرق مختلفة ، بينما يتذكر Windows تخطيطاتك حتى تتمكن من العودة إليها بسهولة في المستقبل. سيتذكر Windows 11 أيضًا كيف وضعت النوافذ على شاشة خارجية ويمنحك الوصول إلى هذا التخطيط عند إعادة الإرساء.

تم تحديث العديد من الرموز أيضًا ، مما يمنح كل شيء إحساسًا جديدًا مقارنةً بنظام Windows 10. ومع ذلك ، من حيث الوظائف ، فهي ليست قفزة كبيرة من Windows 10 - بل إنها تكرار. 

تغيير التصميم الرئيسي هو قائمة ابدأ الجديدة التي يمكنك رؤيتها أعلاه. أصبحت رموز شريط المهام الآن مركزية (يمكنك نقلها مرة أخرى إذا أردت). تعرض لك قائمة "ابدأ" أيضًا أحدث الملفات التي تم لمسها.  

شريط الأدوات الجديد - الذي يمكنك تغيير حجمه - هو في الأساس بديل لقائمة ابدأ المربعات الحية من Windows 10 ، مما يتيح تسليم المعلومات الشخصية مثل القصص الإخبارية ذات الصلة. يجب أن يكون هناك الكثير من الخيارات المختلفة هنا عند الإطلاق حيث سيتمكن المطورون أيضًا من المساهمة.

تحميل ويندوز 11 النسخة الأصلية لي مكروسفت برابط مباشر من ميديافاير

✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تحميل ويندوز 11 النسخة الأصلية لي مكروسفت.

  • تحميل من MEGA مجانا برابط مباشر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-