تحميل لعبة puppy playtime chapter 2 للاندرويد


    مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة puppy playtime chapter 2 للاندرويد، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة 

بوبي بلاي تايم 2

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

Poppy Playtime هي لعبة فيديو رعب للبقاء على قيد الحياة تم تطويرها ونشرها بواسطة مطور ألعاب MOB الأمريكي المستقل. يأخذ اللاعب دور موظف سابق في شركة Playtime Co. لصناعة الألعاب ، والذي يعيد زيارة مصنع الألعاب المهجور بعد 10 سنوات من اختفاء موظفيه. يتنقل اللاعب من خلال منظور الشخص الأول ويجب أن يحل الألغاز ، التي يحتاج بعضها إلى أداة تسمى GrabPack ، للتقدم مع تجنب الأعداء المختلفين.

تحميل بوبي بلاي تايم للجوال

Poppy Playtime هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول حيث يلعب اللاعب كموظف سابق في شركة Playtime الذي يعود إلى مصنع الألعاب المهجور للشركة المذكورة بعد تلقي رسالة من الموظفين الذين يُعتقد أنهم اختفوا قبل 10 سنوات. يكتشف اللاعب أن المصنع مليء بالألعاب الحية والخبيثة تجاههم ، ويبدأ في البحث عن طريقة للهروب من المبنى. يمكن العثور على أشرطة VHS المختلفة في جميع أنحاء المصنع ، كل واحدة تعطي شرحًا أكثر عمقًا عن قصة.

بوبي بلاي تايم للاندرويد

تستخدم اللعبة ألغازًا متعددة في كل مكان ، والتي يجب على اللاعب حلها من أجل تحقيق المزيد من التقدم ، حيث يحتاج بعضها إلى أداة تسمى GrabPack ، وهي حقيبة ظهر يمكن أن تكون مزودة بيدين قابلين للتمديد يمكن استخدامهما لسحب الأشياء والوصول إليها من مسافة بعيدة. ، وتوصيل الكهرباء ، والوصول إلى أبواب معينة ؛ في الفصل 2 ، يمكن أيضًا استخدامها للتأرجح عبر الفجوات ، ومن خلال الحصول على يد خضراء أثناء اللعب ، نقل الكهرباء بين المصادر.

تحميل بوبي بلاي تايم

يتلقى اللاعب حزمة تحتوي على شريط VHS ، والذي يُظهر إعلانًا تجاريًا للدمية الفخارية Poppy Playtime وجولات في المصنع قبل أن يقطع فجأة إلى لقطات مقسمة من كتابات على جدران الخشخاش ، ورسالة من الموظفين المفقودين ، يطلبون منهم للعثور على الزهرة. ثم يدخلون إلى مصنع الألعاب المهجور ، وبعد حل الرمز إلى باب الأمان ، يحصلون على GrabPack ، والذي يستخدمونه لفتح باب الردهة. بعد دخول الردهة ، يتم تقديم اللاعب إلى Huggy Wuggy ، المعروض في وسط الغرفة. أثناء محاولة فتح باب واحد في الردهة ، تنقطع الكهرباء فجأة ، مما يضطرهم إلى استعادة الطاقة في غرفة الطاقة.


تنزيل بوبي بلاي تايم

بعد العودة إلى الردهة ، اكتشفوا أن Huggy قد اختفى من شاشة عرضه. ثم يستعيد اللاعب الطاقة إلى لوحة التحكم من أجل التحكم في رافعة علوية واسترداد اليد اليمنى لـ GrabPack ، والتي يستخدمونها لفتح فتحة في حزام ناقل يؤدي إلى قسم "Make-a-Friend" في المصنع ، حيث يعيدون الطاقة للآلات ويصنعون لعبة. ثم يضعون اللعبة في ماسح ضوئي ويفتحون بابًا إلى المدخل الذي ، بعد دخول اللاعب ، يظهر Huggy فجأة ويطارد اللاعب من خلال الفتحات. بعد الوصول إلى طريق مسدود ، يسحب اللاعب صندوقًا ويكسر جزءًا من حزام النقل ، مما يتسبب في سقوط Huggy في قاع المصنع. ثم يتوجهون إلى الكتابة على الجدران المذكورة أعلاه ويفتحون بابًا يؤدي إلى الرواق المؤدي إلى غرفة حيث يجدون Poppy في علبة يفتحها اللاعب ، مما يؤدي إلى تحرير Poppy.

تحميل بوبي بلاي تايم على الهاتف

بعد تحرير Poppy من قضيتها ، تستكشف اللاعب القاعات الخلفية للمصنع ، وتجد في النهاية مكتب Elliot Ludwig ، مؤسس Playtime. بعد دخولهم الفتحات في المكتب ، يقابلون Poppy ، الذي يشكرهم على إطلاق سراحها ويعرض عليهم مساعدتهم على الهروب من المصنع من خلال إعطائهم رمزًا لتفعيل قطار المصنع. ومع ذلك ، تم الإمساك بها وسحبها إلى عمق المصنع. عندما يقتربون من محطة الألعاب حيث يقع القطار ، يصادف اللاعب Mommy Long Legs ، التي تحتجز Poppy كرهينة وتأخذ اليد الحمراء من GrabPack الخاصة باللاعب. تتحدى اللاعب للفوز بالمباريات الثلاث في Game Station ، وفي المقابل ستعطي اللاعب رمز القطار ، وتهدده بقتلهم إذا خالفوا القواعد. يشق اللاعب طريقه عبر المصنع ، حيث يصنع اليد الخضراء لـ GrabPack ثم يتابع الألعاب الثلاث.

تحميل لعبة بولي بلاي تايم للاندرويد من ميديا فاير

يمكن للاعب الحصول على جزأين من الكود قبل الهروب خلال اللعبة الثالثة ، والهرب إلى الأنفاق أسفل المصنع. تتهمهم الأم الغاضبة بالغش وتطاردهم عبر الأنفاق وتعود إلى المصنع حتى تعلق في أسنان مطحنة صناعية ، فتقتلها. ترتفع يد بإبرة لإخراج جسدها المكسور. يجد اللاعب الخشخاش محاصرًا في شبكة عنكبوت بالجزء الثالث من الكود. بعد تحريرها ، ركب اللاعب القطار للهرب. ومع ذلك ، قامت Poppy بتحويل مسار القطار ، قائلة إنها لا تستطيع السماح للاعب بالمغادرة بعد بسبب الأحداث التي وقعت داخل المصنع ، مدعية أنها تعرف أن اللاعب يمكنه التعامل مع أي شيء سيأتي بعد ذلك. خرج القطار عن السيطرة وخرج عن مساره بالقرب من لافتة تشير إلى "Playcare".




تحميل تطبيق XAPK


تحميل من هنا



تحميل اللعبة puppy playtime chapter 2




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-