تحميل بيس الصينية 2022 ( التحديث الجديد )

   مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل بيس الصينية 2022 ( التحديث الجديد )، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .


بيس الصينية 2022

تحميل pes 2022 الصينية


بيس 2022 النسخة الصينية هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Android و IOS ، اللعبة هي الإصدار الواحد و عشرين في سلسلة eFootball Pro Evolution Soccer وتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم على 10 سبتمبر 2020 وفي اليابان في 12 سبتمبر 2020 تتميز نسخة هذا العام بتغيير الاسم مع إضافة "eFootball" في العنوان ، مما يرمز إلى دفعة في مساحة الألعاب عبر الإنترنت مع التركيز على بطولات eFootball Pro. عاد ليونيل ميسي كنجم غلاف الإصدار القياسي ، والذي كان الأول منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011.

تحميل بيس الصينية 2022


إطلاق E3 2019 رسميًا "أفضل لعبة رياضية" PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER! تم إنشاء اللعبة بواسطة فريق الإنتاج الأصلي لإصدار وحدة التحكم. تم تطويره باستخدام Unreal Engine 4 ، حيث توفر الدقة العالية ووضع 60 إطارًا في الثانية تحسينات ثورية على جودة الصورة وطلاقة اللعبةتجربة eFootball's Online Matchplay للهواتف المحمولة هنا في فريق PES ، يمثل تحديث eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر تنافسية على الإطلاق.


تنزيل بيس الصينية 2022


بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES بنوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، والذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. تماشياً مع هذا ، ستضاعف PES 2020 تركيز المسلسل على تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، في كل من اللاعبين المحليين وعبر الإنترنت.


بيس 2022 الصينيه


إثارة لعبة كرة القدم على جهازك المحمول مع eFootball PES 2020 ، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي حازت على إعجاب النقاد والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وقمنا بتقطير جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم المحمولة الأكثر أصالة حتى الآن. تولى قيادة إبداعية للكرة بشكل لم يسبق له مثيل بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الأسباني الشهير Andrés Iniesta. ستمكنك أيضًا التحسينات الأخرى على الملائمة والتحكم الكلي في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في الطريقة التي يلعب بها كل لاعب في الملعب.


تحميل بيس الصينية من ميديا فاير


لقد أضفنا أيضًا نظام "إلهام" ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها زملائهم القريبين. مجموع هذه الأجزاء هو تجربة تبرز فردية اللاعب ، وتضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلتك إلى الكمال في الوقت الحقيقي ، المباريات عبر الإنترنت جرب لعبة المطابقة المحلية مع صديق على الأريكة نفسها ، أو سجل صديقًا عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، يمكنك مواجهة مستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في أحداث تنافسية محدودة المدة ، والاستمتاع بأفضل طريقة لعب للرياضات الإلكترونية عالية الكثافة.






  • تحميل تطبيق الصيني TAPTAP

  • تحميل تطبيق QUICKEDIT

  • تحميل الهويات الصنية TXT 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-