تشغيل لعبة pes 2022 بدون خدمات كوكل بالتعليق العربي

تشغيل لعبة pes 2022 بدون خدمات كوكل بالتعليق العربي 

PES 2022 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

pes 2022

إنها الدفعة 22 في سلسلة PES وتم إصدارها في 1 يونيو 2022 في أمريكا الشمالية وفي 3 يونيو2022 في اليابان وأوروبا وأستراليا. يظهر جناح نادي برشلونة لكرة القدم فيليب كوتينيو على الغلاف الأمامي للإصدار القياسي ، بينما يظهر ديفيد بيكهام على الغلاف الأمامي لإصدار الأسطورة. تم إحضار ناديي سلتيك ورينجرز الاسكتلنديين إلى اللعبة جنبًا إلى جنب مع ملاعبهم ، مما أدى إلى عرض ديربي Old Firm المشهور عالميًا على عالم الألعاب بالتفصيل ، وكانت هذه هي الدفعة الأخيرة في الامتياز التي تم تصنيفها على أنها PES فقط ، بعد قرار قم بتغيير علامتها التجارية eFootball Pro Evolution Soccer ، بدءًا من إصدار 2020 ثم ببساطة eFootball للدفعة القادمة.

تحميل باتش بيس 2022 موبايل

بالنسبة لإصدار هذا العام ، وعد Konami بزيادة عدد التراخيص ، والتي تضمنت المزيد من البطولات والملاعب المرخصة بالكامل ومجموعة متنوعة من الأساطير الجديدة للعب بها. حتى ذلك الحين ، كانت البطولات الرسمية التي أعلن عنها كونامي مباشرة هي 12 بطولة والتي تشمل دوري الدرجة الأولى والدوري الفرنسي ، الدوري الدنماركي الممتاز ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري البلجيكي للمحترفين ، الدوري السويسري رايفايزن الممتاز ، الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري الهولندي الهولندي ، الدوري الأرجنتيني الأول. ومع ذلك ، أعلن كونامي أنه لم يجدد صفقته مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن دوري أبطال أوروبا ، والدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي التي امتلكوها لمدة 10 سنوات ؛ يتم استخدام الرخصة في EA Sports FIFA 22 ، وخلفها eFootball Pro Evolution Soccer 2022.

تحميل بيس 2022 موبايل بحجم صغير

تم تعيين ميزة Magic Moments في PES 2022 لتكون في طليعة طريقة اللعب الخاصة بها ، حيث أعلن كونامي أنه تمت إضافة كأس الأبطال الدولية قبل بدء الموسم ، كما أعلنوا أيضًا عن تحسين نظام التفاوض وإدارة الميزانية ، كما أضافوا إعادة بيع ونظيفة. خيارات الورقة لإدخال الإستراتيجية في إدارة النادي. تم تقديم 11 سمة مهارة جديدة ، بما في ذلك انعطاف الحافة ، وتمرير عدم النظر ، وحلقة التحكم ، والتسديدة الغاطسة ، والتسديدة الصاعدة. لقد أعلنوا أيضًا أنه تم توسيع فردية اللاعب ، حيث تكون المهارات ونقاط القوة أكثر بروزًا في التأثير والحركة أثناء اللعب. كما تم تحسين لمسة الجسم بالكامل التي تم تقديمها العام الماضي. تشمل الميزات الأخرى عددًا من التعزيزات الرسومية ودعم 4K HDR عبر جميع الأنظمة الأساسية المتوافقة. تم استخدام برنامج Enlighten لإعادة تشغيل الإضاءة ، سواء الطبيعية أو المعتمدة على الاستاد. تعكس المدرجات والملاعب عن كثب نظيراتها في الحياة الواقعية اعتمادًا على الوقت من اليوم.

تحميل بيس 2022 موبايل بدون نت

لقد كان Konami شريكًا قويًا في الترخيص لدوري UEFA Champions League و UEFA Europa League ، حيث ظهرت علامتنا التجارية المنافسة بشكل كبير في لعبة الفيديو وكجزء من دورات الرياضة الإلكترونية لدوري أبطال أوروبا UEFA التي تنظمها شركة Konami. يود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يشكر كونامي على التزامه الهائل ودعمه لمسابقات أندية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مدار العقد الماضي ، ونتطلع إلى مواصلة العمل مع كونامي في مجال فريق كرة القدم الوطني UEFA "، في حين أن المدير الأول للعلامة التجارية وتطوير الأعمال لـ كونامي ديجيتال إنترتينمنت بي في جوناس.




  • تحميل اللعبة بيس 2022 APK

تحميل من هنا


  • تحميل اللعبة بيس 2022 OBB

تحميل من هنا 


  • تحميل تطبيق Multiple Account

تحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-