طريقة تحميل و تسجيل بيس 2022 النسخة الصينية

تحميل بيس 2022 النسخة الصينية

بيس 2022 النسخة الصينية هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Android و IOS ، اللعبة هي الإصدار الواحد و عشرين في سلسلة eFootball Pro Evolution Soccer وتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم على 10 سبتمبر 2020 وفي اليابان في 12 سبتمبر 2020.

بيس الصينية

تشغيل بيس 2022 النسخة الصينية

تتميز نسخة هذا العام بتغيير الاسم مع إضافة "eFootball" في العنوان ، مما يرمز إلى دفعة في مساحة الألعاب عبر الإنترنت مع التركيز على بطولات eFootball Pro. عاد ليونيل ميسي كنجم غلاف الإصدار القياسي ، والذي كان الأول منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011 ، جنبًا إلى جنب مع سفراء PES سيرج غنابري ، ميراليم بجانيتش وسكوت مكتوميناي ، كل منهم يمثل أحد الأندية الشريكة للعبة. ظهر رونالدينيو على غلاف نسخة الأسطورة. PES 2020 هي آخر لعبة في السلسلة تستخدم Fox Engine من Kojima Productions.

تحميل وتشغيل pes mobile الصينية

تم تضمينه لأول مرة في سلسلة PES ، هناك وضع لعبة جديد يسمى Matchday Mode. سيساعد اللاعبون في جميع أنحاء العالم فريقهم على تحقيق المجد في مباراة واحدة في كل مرة في وضع Matchday الجديد. سيختار Konami مباراة مهمة أو مباراة ديربي كل أسبوع ، وسيتمكن اللاعبون بعد ذلك من تحديد الفريق الذي يريدون تمثيله في يوم المباراة,تلقت Master League أيضًا عددًا من التجديدات ، وأبرزها احتواءها على تقدم يشبه القصة ، مع مشاهد جديدة تمامًا تحدث في اجتماعات الموظفين أو الدورات التدريبية أو المؤتمرات الصحفية ، بالإضافة إلى الأهداف التي يتعين تحقيقها بناءً على الردود التي قدمها اللاعب على تلك المشاهد.




تحميل بيس الصينيه من ميديا فاير

تسعة عشر دوريًا مرخصة بالكامل في اللعبة. تتميز جميع الفرق في هذه البطولات بوجود لاعبين حقيقيين ، ومجموعات وشعارات ، على الرغم من أن أقلية من اللاعبين في الدوريات البرازيلية لا تزال تظهر بأسماء عامة. تم الحصول على ثلاثة تراخيص دوري جديدة: الدوري الإيطالي ، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي (غير مرخص عند الإطلاق) ، والبرازيلية Campeonato Brasileiro Série B احتفظ كونامي بترخيص دوري أبطال آسيا ، وبقي في اللعبة منذ تقديمها في PES 2014 ، وبذلك يظهر الوافدون لأول مرة في دوري أبطال آسيا 2019 ، جيونجنام ، الزوراء ، دايجو وجوهر دار التعظيم لأول مرة. في هذا الامتياز.

تنزيل بيس الصينية 2022

تم إطلاق أول حزمة بيانات ، بعنوان Data Pack 1 ، في 5 أكتوبر 2017 ، وتضمنت 117 تحديثًا جديدًا لوجه اللاعب ، وعشرة من أحدث الأحذية ، ولوحات خلفية محدثة في Master League for Barcelona ، وأكثر من 3000 صورة مصغرة للاعبين الجدد. تم إصدار حزمة البيانات 2.0 في 15 نوفمبر 2017. أضافت حزمة البيانات هذه ملعب الإمارات في أرسنال ، واستاد ناسيونال في سانتياغو ، تشيلي ، وأحذية جديدة ووجوه لاعبين جدد ؛ ومع ذلك ، يزيل التحديث أيضًا تراخيص لاعبي Avaí و Fluminense و São Paulo و Vasco da Gama ، ويستبدلهم بمشغلات عامة. تم إصدار المقطع الدعائي لهذا في نفس تاريخ إصدار الحزمة.

بيس 2022 الصينيه

حافظ كونامي على موضوع الإصدار السابق. أعلنوا عن "إصدار برشلونة" خاص ، إلى جانب محتوى إضافي للطلب المسبق للتنزيلات الرقمية وإصدارات الأقراص المادية. تم تأكيد ترخيص برشلونة وأتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وليفربول في E3 2017 ، كما تم ترخيص إف سي شالكه 04 وفالنسيا وفولهام والمنتخب البرازيلي لكرة القدم. تم تأكيد ترخيص منتخب فرنسا لكرة القدم في النسخة التجريبية عبر الإنترنتأصدرت شركة Konami إصدارًا تجريبيًا من Pro Evolution Soccer 2018 للتنزيل في 30 أغسطس 2017 على PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. تتضمن النسخة التجريبية عددًا محدودًا من الملاعب والنوادي ومجموعات الميزات ، ولم يتم تطوير إصدار Nintendo Switch ، لكن شركة Konami قالت إنها منفتحة على فكرة نقل الألعاب المستقبلية في السلسلة.



  • تحميل المتجر الصيني 4399

تحميل من هنا


  • تحميل تطبيق الترجمة TR

تحميل من هنا 


  • تحميل ملف الهويات الصينية

تحميل من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-