تحميل gta san andreas على الهاتف

gta san andreas هي لعبة مغامرات عام 2004 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه الإدخال الرئيسي الخامس في سلسلة Grand Theft Auto ، بعد Grand Theft Auto لعام 2002: Vice City ، والدفعة السابعة بشكل عام.

تحميل لعبة gta للهاتف مجانا apk

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد مهكرة مع قائمة الغش

تم إصداره في أكتوبر 2004 لجهاز PlayStation 2 ، وفي يونيو 2005 لنظام التشغيل Microsoft Windows و Xbox ، وفي نوفمبر 2010 لنظام التشغيل Mac OS X. تم وضع اللعبة في بيئة عالم مفتوح يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها في أوقات فراغهم. تدور القصة حول رجل العصابات السابق كارل "سي جيه" جونسون ، الذي عاد إلى منزله بعد مقتل والدته وعاد إلى عصابته السابقة وحياة الجريمة أثناء اشتباكه مع السلطات الفاسدة والمجرمين الأقوياء. رحلة كارل تأخذه عبر الولايات المتحدة الخيالية.

تحميل لعبة gta للهاتف مجانا apk

تتميز اللعبة بإشارات إلى العديد من عناصر الحياة الواقعية في العالم ، مثل مدنها ومناطقها ومعالمها ، حيث تستند مؤامراتها بشكل كبير إلى العديد من أحداث الحياة الواقعية في لوس أنجلوس في أوائل التسعينيات ، بما في ذلك التنافس بين الحياة الواقعية عصابات الشوارع ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وأعمال الشغب في لوس أنجلوس عام 1992. على عكس سابقتها ، قدمت gta san andreas عناصر اللعب التي تم دمجها في الألعاب اللاحقة ، بما في ذلك ميكانيكا أسلوب RPG وخيارات التخصيص مع كل من مظهر الملابس والمركبات ومجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المصغرة وإدراج ألعاب المقامرة.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد APK

اعتبر العديد من المراجعين أنها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق ، تلقت gta san andreas إشادة من النقاد عند إصدارها ، مع الثناء على موسيقاها وقصتها وطريقة لعبها ، وانتقاد رسوماتها وبعض جوانب عناصر التحكم فيها. كانت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، وبيعت أكثر من 27.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2011 ، وهي لعبة PlayStation 2 الأكثر مبيعًا وواحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

GTA SA تنزيل

gta san andreas هي لعبة أكشن ومغامرة مع لعب الأدوار وعناصر التخفي. تم تنظيم طريقة اللعب الأساسية بشكل مشابه للعبتين السابقتين في السلسلة ، وتتكون من عناصر من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث وألعاب القيادة ، مما يوفر للاعب بيئة عالمية مفتوحة كبيرة للتنقل فيها. سيرا على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز بالإضافة إلى استخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال اليدوي.




  • تحميل APK GTA SA

تحميل من هنا


  • تحميل OBB GTA SA



  • تحميل أكواد GTA SA


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-