تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد و الأيفون

Apex Legends هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale-hero مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts.

apex legends mobile

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد نسخة كاملة

تم إصدارapex legends  لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في فبراير 2019 ، لـ Nintendo Switch في مارس 2021 ، و PlayStation 5 و Xbox Series X / S في مارس 2022. نسخة محمولة من اللعبة مصممة خصيصًا لشاشات اللمس بعنوان Apex تم الإعلان أيضًا عن Legends Mobile الذي تم إصداره في 17 مايو 2022 على Android و iOS. تدعم اللعبة اللعب عبر الأنظمة الأساسية.

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد من ميديا فاير

قبل المباراة ، يتشكل اللاعبون في فرق مكونة من لاعبين أو ثلاثة ، ويختارون من بين الشخصيات المصممة مسبقًا ذات القدرات المميزة ، والمعروفة باسم "Legends". تحتوي اللعبة على وضعين للعب. في "Battle Royale" ، يهبط ما يصل إلى 20 فريقًا من ثلاثة أفراد أو 30 ثنائيًا من شخصين على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والإمدادات قبل محاولة هزيمة جميع اللاعبين الآخرين في القتال. تتقلص مساحة اللعب المتاحة على الجزيرة بمرور الوقت ، مما يجبر اللاعبين على الاستمرار في التحرك أو يجدون أنفسهم خارج منطقة اللعب مما قد يكون قاتلاً.

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد من متجر بلاي

تم تعيين Apex Legends في نفس عالم الخيال العلمي مثل سلسلة Titanfall من Respawn Entertainment ، مع ظهور العديد من الشخصيات من سلسلة Titanfall إما كشخصيات ثانوية أو أساطير قابلة للعب. بدأ العمل على اللعبة في أواخر عام 2016 ، على الرغم من أن المشروع ظل سراً حتى إطلاقه. جاء إصدار اللعبة في عام 2019 بمثابة مفاجأة ، حيث كان من المفترض حتى تلك اللحظة أن Respawn Entertainment كانت تعمل على إصدار ثالث من امتياز Titanfall ، اللعبة الرئيسية السابقة للاستوديو.

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد للاجهزة الضعيفة

تلقت Apex Legends مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد ، الذين أشادوا بطريقة اللعب ونظام التقدم ودمج العناصر من الأنواع المختلفة. اعتبرها البعض منافسًا جيدًا لألعاب باتل رويال الأخرى. تجاوزت Apex Legends 25 مليون لاعب بنهاية الأسبوع الأول ، و 50 مليونًا في شهرها الأول. بحلول أبريل 2021 ، كان لديها ما يقرب من 100 مليون لاعب مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو لعبًا على الإطلاق من حيث عدد اللاعبين.




  1. تحميل  APK apex legends


  1. تحميل OBB apex legends



  1. تحميل apex legends mobile للأيفون 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-