طريقة عمل حساب لعبة pes 2021 بدون خدمات كوكل

طريقة عمل حساب لعبة pes 2021 بدون خدمات كوكل


pes 2021 بدون خدمات كوكل

PES 2021 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Android و IOS ، اللعبة هي الإصدار التاسع عشر في سلسلة eFootball Pro Evolution Soccer وتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر 2019 وفي اليابان في 12 سبتمبر 2019.

pes 2021 تنزيل


تتميز نسخة هذا العام بتغيير الاسم مع إضافة "eFootball" في العنوان ، مما يرمز إلى دفعة في مساحة الألعاب عبر الإنترنت مع التركيز على بطولات eFootball Pro. عاد ليونيل ميسي كنجم غلاف الإصدار القياسي ، والذي كان الأول منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011 ، جنبًا إلى جنب مع سفراء PES سيرج غنابري ، ميراليم بجانيتش وسكوت مكتوميناي ، كل منهم يمثل أحد الأندية الشريكة للعبة. ظهر رونالدينيو على غلاف نسخة الأسطورة.

pes 2021 للهاتف

تم تضمينه لأول مرة في سلسلة PES ، هناك وضع لعبة جديد يسمى Matchday Mode. سيساعد اللاعبون في جميع أنحاء العالم فريقهم على تحقيق المجد في مباراة واحدة في كل مرة في وضع Matchday الجديد. سيختار Konami مباراة مهمة أو مباراة ديربي كل أسبوع ، وسيتمكن اللاعبون بعد ذلك من تحديد الفريق الذي يريدون تمثيله في يوم المباراة.
تلقت Master League أيضًا عددًا من التجديدات ، وأبرزها احتواءها على تقدم يشبه القصة ، مع مشاهد جديدة تمامًا تحدث في اجتماعات الموظفين أو الدورات التدريبية أو المؤتمرات الصحفية ، بالإضافة إلى الأهداف التي يتعين تحقيقها بناءً على الردود التي قدمها اللاعب على تلك المشاهد.

pes 2021 كاملة


تسعة عشر دوريًا مرخصة بالكامل في اللعبة. تتميز جميع الفرق في هذه البطولات بوجود لاعبين حقيقيين ، ومجموعات وشعارات ، على الرغم من أن أقلية من اللاعبين في الدوريات البرازيلية لا تزال تظهر بأسماء عامة. تم الحصول على ثلاثة تراخيص دوري جديدة: الدوري الإيطالي ، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي (غير مرخص عند الإطلاق) ، والبرازيلية Campeonato Brasileiro Série B.
احتفظ كونامي بترخيص دوري أبطال آسيا ، وظل في اللعبة منذ تقديمها في PES 2014. بهذا ، يظهر الوافدون لأول مرة في دوري أبطال آسيا 2019 ، جيونجنام ، الزوراء ، دايجو وجوهر دار التعظيم للمرة الأولى في هذا الامتياز.






انتظر الشرح على القناة لا تنسى الاشتراك


  • تحميل تطبيق multiple accounts

  • تحميل لعبة pes 2021

  • تحميل تطبيق opera


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-