كيفية تحميل ببجي الكوريه PUBG KOREA 1.9

 كيفية تحميل ببجي الكوريه PUBG KOREA 1.9

 PUBG KOREA هي لعبة فيديو معركة ملكية مجانية تم تطويرها بواسطة LightSpeed & Quantum Studio ، أحد أقسام Tencent Games. إنه منفذ الألعاب المحمول الخاص بـ PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) الأصلي.

تحميل ببجي الكوريه 1.9

تحميل ببجي الكوريه اخر تحديث

تتميز PUBG Mobile بطريقة لعب مشابهة لتلك الموجودة في ساحة معركة PlayerUnknown الأصلية. ينزل اللاعبون بالمظلة إلى جزيرة نائية ويقاتلون للبقاء كآخر لاعب يقف ، يتنافس بمفرده أو في فرق مكونة من شخصين أو أربعة ، اعتمادًا على طريقة اللعب المحددة قبل المباراة. كل مباراة تستغرق حوالي 30 دقيقة.

تحميل ببجي الكورية apk و obb

تبدأ اللعبة بالمشاركين بالطائرة فوق واحدة من العديد من الخرائط الممكنة ، والتي تم تحديدها أيضًا قبل المباراة. أثناء عبورهم الخريطة ، يختار اللاعبون مكان الهبوط بالمظلة. عندما تنتهي الطائرة من رحلتها ، يتشكل حد أزرق حول محيط الجزيرة ، يرسم الحدود بين المنطقة الآمنة والمنطقة الزرقاء الخارجية. تتقلص المنطقة الآمنة كل بضع دقائق ، وأي شخص يُترك في المنطقة الزرقاء سيفقد صحته بشكل مطرد طالما ظل هناك ، ومن المحتمل أن يصل إلى حد الموت. يزداد معدل فقدان الصحة عندما تتقلص المنطقة الآمنة.

تنزيل وتحميل ببجي الكوريه

عندما يصل اللاعبون إلى الجزيرة لأول مرة بدون إمدادات أو أسلحة ويجب عليهم العثور عليها حول بيئتهم أو من لاعبين آخرين. بشكل عام ، توجد أسلحة ومعدات أفضل في أجزاء أكثر خطورة من الخريطة ، فبالإضافة إلى التقلص المنتظم للمنطقة الآمنة ، قد تبدو المناطق الحمراء المؤقتة بشكل عشوائي مليئة بالقنابل ، ومن وقت لآخر ، تحلق الطائرة فوقها. في ساحة المعركة لإطلاق حزمة بمعدات خاصة ، من المحتمل أن تتضمن عناصر لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر على الجزيرة.

تحميل ببجي الكورية من ميديا فاير

تدعم اللعبة العديد من البطولات والدوريات الإلكترونية. كل منطقة رئيسية لديها PUBG Mobile Club Open (PMCO) ويتنافس اللاعبون في مناطقهم حتى البطولات اللاحقة ، ويمكن لـ 32 فريقًا فقط التأهل من بين العديد من الفرق التي اشتركت. تُعرف هذه المرحلة بمراحل مجموعة PMCO حيث يتم تقسيم الفرق الـ 32 إلى أربع مجموعات من ثمانية. بمجرد انتهاء دور المجموعات ، يتم استضافة النهائيات حيث تلعب الفرق الـ16 الأولى. من هنا ، تتنافس الفرق للوصول إلى مستوى أعلى من المنافسة يُعرف باسم PUBG Mobile Pro League (PMPL).











تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-