تحميل لعبة كرة القدم على محاكي ppsspp بتعليق عربي 2022

 تحميل لعبة كرة القدم على محاكي ppsspp بتعليق عربي 2022



 كرة القدم 


كرة القدم على محاكي ppsspp بتعليق عربي


eFootball هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami. إنها لعبة مجانية اللعب بعد تغيير علامتها التجارية بالكامل من سلسلة Pro Evolution Soccer الأصلية (المعروفة باسم Winning Eleven في اليابان) إلى سلسلة eFootball. صدر الموسم الأول للعبة بعنوان eFootball 2022 في 30 سبتمبر 2021.
عند الإطلاق ، تعرضت eFootball لانتقادات من النقاد بسبب رسوماتها وعناصر التحكم فيها ونقص المحتوى.

تنزيل لعبة كرة القدم 2021 ppsspp


في 21 يوليو 2021 ، أصدر كونامي مقطع فيديو مدته ست دقائق يكشف عن اللعبة الجديدة ، وكشف الإعلان عن إسقاط العلامة التجارية Pro Evolution Soccer.
تم إصدار اللعبة على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Microsoft Windows و Xbox One و Xbox Series X في 30 سبتمبر 2021 ، وقد تم تصميمها باستخدام Unreal Engine 4 لأول مرة في الامتياز.
في 8 أكتوبر 2021 ، أعلنت شركة كونامي أنها ستصدر تحديثًا جديدًا مع إصلاحات لمشكلات اللعبة في 28 أكتوبر 2021 ، وتم تأجيل التحديث وتأجيل الإصدار إلى نوفمبر 2021 ، ثم أطلق كونامي التحديث 0.9.1 في 5 نوفمبر ، و أعلن أن إصدار التحديث 1.0 قد تأخر حتى ربيع 2022.

لعبة كرة القدم ppsspp


عند الإطلاق ، تعرضت لعبة eFootball لانتقادات من قبل النقاد واللاعبين ، الذين انتقدوا الرسومات "الفظيعة" ونقص المحتوى والمحرك البطيء وعناصر التحكم الدقيقة. مع 92٪ من المراجعات السلبية ، أصبحت اللعبة الأسوأ تصنيفًا على Steam بعد يوم واحد من إطلاقها ، واعتذر كونامي لاحقًا عن العديد من مشكلات اللعبة وقال إنهم سيعملون على تحسينها. كانت اللعبة الأقل تصنيفًا لعام 2021 على ميتاكريتيك.

تحميل ملف كرة القدم ppsspp 2022


تتميز نسخة هذا العام بتغيير الاسم مع إضافة "eFootball" في العنوان ، مما يرمز إلى دفعة في مساحة الألعاب عبر الإنترنت مع التركيز على بطولات eFootball Pro. عاد ليونيل ميسي كنجم غلاف الإصدار القياسي ، والذي كان الأول منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011 ، جنبًا إلى جنب مع سفراء PES سيرج غنابري ، ميراليم بجانيتش وسكوت مكتوميناي ، كل منهم يمثل أحد الأندية الشريكة للعبة. ظهر رونالدينيو على غلاف نسخة الأسطورة. PES 2020 هي آخر لعبة في السلسلة تستخدم Fox Engine من Kojima Productions.








  • تحميل كرة القدم 2022 ppsspp
  • تحميل SAVEDATA
  • تحميل TEXTURES

  • تحميل كاميرا مود PS5
  • تحميل تعليق العربي ppsspp

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-