تحميل لعبة بوبي بلاي تايم PoppyPlaytime للاندرويد النسخة الرسمية كاملة

   مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة بوبي بلاي تايم PoppyPlaytime للاندرويد النسخة الرسمية كاملة ، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .


بوبي بلاي تايم

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

Poppy Playtime هي لعبة فيديو رعب للبقاء على قيد الحياة تم تطويرها ونشرها بواسطة مطور ألعاب MOB. تم إصدار الفصل الأول على Steam لنظام التشغيل Microsoft Windows في 12 أكتوبر 2021 ، ومن المقرر إصدار الفصل الثاني في أوائل عام 2022. وهناك منفذ محمول قيد التطوير حاليًا. من المقرر إصدار الفصول المستقبلية كمحتوى قابل للتنزيل.

تحميل بوبي بلاي تايم للجوال

يلعب اللاعب دور موظف سابق يقوم بزيارة مصنع ألعاب مهجور كان مملوكًا سابقًا لشركة Playtime Co التابعة للعبة في الكون بعد 10 سنوات من اختفاء الموظفين على ما يبدو دون أي أثر. في اللعبة ، يتنقل اللاعبون من خلال منظور الشخص الأول ويجب عليهم حل الألغاز ، التي يحتاج بعضها إلى أداة تسمى GrabPack ، من أجل التقدم أكثر مع تجنب الأعداء المختلفين.

بوبي بلاي تايم للاندرويد

Poppy Playtime هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول حيث يلعب اللاعب كموظف سابق في شركة Playtime الذي يعود إلى مصنع الألعاب المهجور للشركة المذكورة بعد تلقي رسالة من الموظفين الذين يُعتقد أنهم اختفوا قبل 10 سنوات. يكتشف بطل الرواية أن Huggy Wuggy ، شخصية بشرية كبيرة تعمل بمثابة التميمة للشركة ، على قيد الحياة وخبيثة تجاههم ، إلى جانب أعداء آخرين في جميع أنحاء المصنع. 

تحميل بوبي بلاي تايم

يتنقل اللاعبون عبر منظور الشخص الأول ويحلون العديد من الألغاز من أجل تحقيق المزيد من التقدم ، حيث يحتاج البعض إلى أداة تسمى GrabPack ، وهي حقيبة ظهر مزودة بيدين قابلين للتمديد تستخدمان لسحب الأشياء والوصول إليها من مسافة بعيدة ، وتوصيل الكهرباء والوصول إلى أبواب معينة . يمكن للاعب أيضًا العثور على أشرطة VHS مختلفة موجودة حول المصنع ، مما يوفر شرحًا أكثر تعمقًا للقصة.

تنزيل بوبي بلاي تايم

يتلقى بطل الرواية حزمة تحتوي على شريط VHS ، والذي يُظهر إعلانًا تجاريًا للدمية الفخارية Poppy Playtime وجولات في المصنع ، قبل أن يقطع فجأة في لقطات من رسومات من نبات الخشخاش ، ورسالة من الموظفين المفقودين ، يطلبون منهم للعثور على الزهرة. ثم قاموا بزيارة مصنع الألعاب المهجور لمعرفة ما حدث للموظفين. بعد حل الكود على باب الأمان ، يشاهدون شريط VHS الذي يقدمهم إلى GrabPack. بعد فتح باب الردهة به ، يتم تقديمهم إلى Huggy Wuggy ، المعروض في وسط الغرفة.







  • تحميل لعبة بوبي بلاي تايم PoppyPlaytime




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-