تحمبل لعبة جينشين إمباكت genshin impact للأيفون و أندرويد

 تحمبل لعبة جينشين إمباكت genshin impact للأيفون و أندرويد

genshin impact

تحمبل لعبة جينشين إمباكت

Genshin Impact هي لعبة لعب الأدوار في عالم مفتوح تسمح للاعب بالتحكم في واحدة من أربع شخصيات قابلة للتبديل في إحدى الحفلات.يمكن التبديل بين الشخصيات بسرعة أثناء القتال ، مما يسمح للاعب باستخدام عدة مجموعات مختلفة من المهارات والهجمات. قد يتم تعزيز نقاط قوت الشخصيات بطرق مختلفة ، مثل زيادة مستوى الشخصية وتحسين القطع الأثرية والأسلحة التي تجهزها الشخصية.

تحميل للاندرويد genshin impact

Genshin Impact (الصينية ، pinyin Yuánshén Japanese rōmaji: Genshin) هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة المطور الصيني miHoYo ، وتم نشرها لأول مرة في عام 2020. تتميز اللعبة ببيئة عالم مفتوح على غرار الرسوم المتحركة ونظام قتال قائم على الحركة باستخدام السحر العنصري وتحويل الشخصية. اللعبة مجانية ويتم تحقيق الدخل منها من خلال آليات لعبة gacha حيث يمكن للاعبين الحصول على شخصيات وأسلحة وموارد أخرى جديدة.
يحدث Genshin Impact في عالم Teyvat الخيالي ، الذي يضم سبع دول متميزة ، كل منها مرتبطة بعنصر مختلف ويحكمها إله مختلف. تتبع القصة المسافر ، الذي سافر عبر عوالم لا حصر لها مع شقيقه التوأم قبل أن ينفصل في Teyvat. يسافر المسافر بحثًا عن الأخ المفقود مع رفيقه بايمون ويشترك في شؤون دول تيفات.

تحميل مجانا genshin impact

تم التطوير بين عامي 2017 و 2020. تم إصدار Genshin Impact لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Android و iOS في سبتمبر 2020 ، مع إصدار PlayStation 5 في أبريل 2021 ، ومن المقرر إصداره في المستقبل على Nintendo Switch. تلقت اللعبة مراجعات إيجابية بشكل عام ، حيث أشاد النقاد بآليات القتال للعبة وانغماس العالم المفتوح ، بينما انتقد آخرون نموذج نهاية اللعبة البسيط وتحقيق الدخل. حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا ، حيث حققت أكثر من 3 مليارات دولار في السنة الأولى من إصدارها ، وهي أعلى عائد إطلاق في السنة الأولى لأي لعبة فيديو.

تحميل لعبة genshin impact apk

يمكن للاعب التحكم في شخصيته وأداء حركات مثل الجري والتسلق والسباحة والطيران الشراعي التي تكون محدودة بالقدرة على التحمل. تمتلك بعض الشخصيات قدرات يمكنها تغيير البيئة ، مثل المياه المتجمدة لإنشاء مسار جليدي يمكن أن يساعد اللاعب في عبور التضاريس: توجد العديد من عقد النقل الآني في جميع أنحاء العالم والتي يمكن للاعبين الالتفاف عليها كشكل من أشكال السفر السريع ؛ ومن بين هذه المعالم المعروفة باسم "تماثيل السبعة" التي يمكنها شفاء الشخصيات وإحيائها ، وتوفير مزايا مثل زيادة قدرة اللاعب على التحمل.






  • تحميل نسخة ايفون APK
  • تحميل نسخة أندرويد APK
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-