كيفية تحميل لعبة apex legends على الهاتف

كيفية تحميل لعبة apex legends على الهاتف 


apex legends mobile


تحميل apex legends mobile 


Apex Legends هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale-hero مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. تم إصداره لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في فبراير 2019 ، و Nintendo Switch في مارس 2021. كما تم الإعلان عن نسخة محمولة من اللعبة المصممة خصيصًا لشاشات اللمس بعنوان Apex Legends Mobile والتي من المقرر إطلاقها بالكامل بحلول عام 2022 على Android و iOS ، بالإضافة إلى نسخة أصلية من اللعبة لأجهزة Xbox Series X و Series S ، و PlayStation 5. تدعم اللعبة اللعب عبر الأنظمة الأساسية.

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد


قبل المباراة ، يتشكل اللاعبون في فرق مكونة من لاعبين أو ثلاثة ، ويختارون من بين الشخصيات المصممة مسبقًا ذات القدرات المميزة ، والمعروفة باسم "Legends". تحتوي اللعبة على وضعين للعب. في "Battle Royale" ، يهبط ما يصل إلى 20 فريقًا من ثلاثة أفراد أو 30 ثنائيًا من شخصين على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والإمدادات قبل محاولة هزيمة جميع اللاعبين الآخرين في القتال. تتقلص مساحة اللعب المتاحة على الجزيرة بمرور الوقت ، مما يجبر اللاعبين على الاستمرار في التحرك أو يجدون أنفسهم خارج منطقة اللعب مما قد يكون قاتلاً. الفريق الأخير على قيد الحياة يفوز بالجولة.

apex legends mobile apk + obb


قبل المباراة ، يتشكل اللاعب في مكونة مكونة من لاعبين مكونين من لاعبين مميزين أو ثلاثة ، ويختارون من بين الشخصيات المميزة ذات الطابع المميز ، والمعروف باسم "Legends". تحتوي على وضع للعب. في "Battle Royale" ، يهبط ما يصل إلى 20 فريقًا من ثلاثة أو 30 ثنائيًا من شخصين على جزيرة ويبحث عن الأسلحة والإحضار ، تتقلص فرص اللعب المتاحة الآن على الصفحة التالية ، مما يجبر الصفحة التالية على الصفحة التالية. الفريق الأخير على قيد الحياة يفوز بالجولة

apex legends mobile اخر اصدار


Apex Legends هي لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم فرقًا من ثلاثة لاعبين يستخدمون شخصيات مسبقة الصنع ذات قدرات مميزة ، تسمى "Legends" ، على غرار تلك التي يطلقها الرماة الأبطال. وقد تم تقديم أوضاع بديلة تسمح بفرق فردية وللاعبين منذ ذلك الحين إصدار اللعبة. اللعبة مجانية ويمكن تحقيق الدخل منها من خلال المعاملات الدقيقة وصناديق النهب ، والتي تسمح للاعب بإنفاق كل من المال الحقيقي والعملات داخل اللعبة على عناصر تجميلية ، مثل ملابس الأساطير والألوان الجديدة للأسلحة.







  • تحميل VPN 1




  • تحميل VPN 2



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-