تشغيل ملف 90 فريم ببجي PUBG MOBILE التحديث الجديد 1.9

 تشغيل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد 1.9

تتميز PUBG Mobile بطريقة لعب مشابهة لتلك الموجودة في ساحة معركة PlayerUnknown الأصلية. ينزل اللاعبون بالمظلة إلى جزيرة نائية ويقاتلون للبقاء كآخر لاعب يقف ، يتنافس بمفرده أو في فرق مكونة من شخصين أو أربعة ، اعتمادًا على طريقة اللعب المحددة قبل المباراة. كل مباراة تستغرق حوالي 30 دقيقة.

90 فريم ببجي

تبدأ اللعبة بالمشاركين بالطائرة فوق واحدة من العديد من الخرائط الممكنة ، والتي تم تحديدها أيضًا قبل المباراة. أثناء عبورهم الخريطة ، يختار اللاعبون مكان الهبوط بالمظلة. عندما تنتهي الطائرة من رحلتها ، يتشكل حد أزرق حول محيط الجزيرة ، يرسم الحدود بين المنطقة الآمنة والمنطقة الزرقاء الخارجية. تتقلص المنطقة الآمنة كل بضع دقائق ، وأي شخص يُترك في المنطقة الزرقاء سيفقد صحته بشكل مطرد طالما ظل هناك ، ومن المحتمل أن يصل إلى حد الموت. يزداد معدل فقدان الصحة عندما تتقلص المنطقة الآمنة.

تفعيل 90 فريم ببجي موبايل

عندما يصل اللاعبون إلى الجزيرة لأول مرة بدون إمدادات أو أسلحة ويجب عليهم العثور عليها حول بيئتهم أو من لاعبين آخرين. بشكل عام ، توجد أسلحة ومعدات أفضل في أجزاء أكثر خطورة من الخريطة ، فبالإضافة إلى التقلص المنتظم للمنطقة الآمنة ، قد تبدو المناطق الحمراء المؤقتة بشكل عشوائي مليئة بالقنابل ، ومن وقت لآخر ، تحلق الطائرة فوقها. في ساحة المعركة لإطلاق حزمة بمعدات خاصة ، من المحتمل أن تتضمن عناصر لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر على الجزيرة. يتم الإعلان عن كل هذه الأحداث الخاصة ، بما في ذلك تقليص المنطقة الآمنة العادية ، للاعبين قبل حدوثها لإعطاء تحذير عادل.

كيفية تشغيل 90 فريم ببجي

كانت PUBG Mobile ثاني أكثر لعبة محمولة تم تنزيلها في عام 2018 ، مع ما يقرب من 300 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. كانت الصين هي أكبر سوق للعبة ، حيث استحوذت على 29٪ من تنزيلات اللعبة ، تليها الهند والولايات المتحدة بحوالي 10٪ (30 مليون) من تنزيلاتها. كانت لعبة battle royale الأكثر تثبيتًا لعام 2018 ، مع حوالي 200 مليون تثبيت أكثر من Fortnite ، التي تلقت 82 مليون تثبيت على الأجهزة المحمولة.

ملف 90 فريم ببجي من ميديا فاير

اعتبارًا من عام 2019 ، وصلت PUBG Mobile إلى 555 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، حيث استحوذت الهند على 116 مليون (21٪) من التنزيلات ، والصين بـ 108 مليون (19٪) تنزيل ، والولايات المتحدة بـ 42 مليون (8٪) تنزيل. في ديسمبر 2019 ، تجاوزت 600 مليون عملية تنزيل ، وبحلول يوليو 2020 ، جمعت 734 مليون عملية تنزيل ، وفي مارس 2021 ، تم الإبلاغ عن أن PUBG Mobile جمعت مليار تنزيل خارج الصين منذ إطلاقها.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-