تحميل لعبة wormate.io للأيفون وأندرويد

تحميل لعبة wormate.io للأيفون وأندرويد 

Wormate هي لعبة .io مستوحاة من الألعاب الشعبية متعددة اللاعبين مثل Slither.io. تعيين في ساحة كبيرة ، يجب أن تطعم وتلتقط ترقيات لتنمو دودتك. بمجرد أن تنمو ، يمكنك اصطياد الديدان الأخرى للحصول على طعامها وتصبح عملاقة!

 wormate.io

تحميل لعبة wormate.io للاندرويد

تساعدك الترقيات في الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع. تؤثر هذه التأثيرات عليك لفترة قصيرة يجب خلالها تحقيق أقصى استفادة من التأثير. التحسينات في Wormate هي:

المغناطيس - يجذب الطعام إليك من مسافة أكبر.

قفل - يمنحك كمية كبيرة من الطعام.

Crisscross - يسمح لك بعمل منعطفات أكثر إحكامًا.

زيادة السرعة - يجعل الدودة الخاصة بك أسرع.

المكبر - يقوم بتصغير الكاميرا للحصول على رؤية أفضل.

علامة الاستفهام - تمنحك ميزة عشوائية.

المضاعف - يضاعف مستوى الطعام الذي يوفره الطعام اعتمادًا على القيمة (2x أو 5x أو 10x).

كيفية تحميل لعبة wormate.io للكمبيوتر

Wormate هي لعبة بسيطة إلى حد ما على الإنترنت. أنت تأكل وتنمو وتنجو. احترس من اللاعبين الآخرين ، خاصة عندما تكبر ، لأنهم سيرغبون في تناول كل الطعام الذي تسقطه. ميزة كونك كبيرًا هي أنه يمكنك اصطياد الديدان الصغيرة عن طريق تطويقها هذه لعبة ممتعة على الإنترنت. القصة في هذه اللعبة ديناميكية وجميع الرسومات عالية الجودة ومسلية. اللعبة مجانية بالكامل. ومن اليوم فصاعدًا ، يمكنك البدء في تربية حيوانك الأليف. تلعب الحيوانات الأليفة دورًا مهمًا في حياتنا. يمكنهم أن يمنحونا الدفء ويخرجون كل وحدتنا. عادة ، قد تكون الحيوانات الأليفة كلابًا أو قططًا أو خنازير. ولكن الآن ستمتلك ديدانًا ملونة لطيفة كحيواناتك الأليفة. سيكونون أصدقاءك المقربين كلما احتجت إليهم. وهم على استعداد لقضاء فترة من الوقت السعيد معك.

تحميل لعبة wormate.io مهكرة للاندرويد

لكنك ستجد أن حيوانك الأليف ليس لطيفًا جدًا طوال الوقت. إنه يحب الزحف حوله ويحب أن يأكل ما في بصره. وتشمل طعامها المفضل الحلوى وبسكويت الشوكولاتة والكعك وغيرها من المواد الحلوة. باختصار ، إنه يحب كل ما يكون طعمه حلوًا. هذا هو السبب في أنك قد تتساءل أن حيوانك الأليف يعيش في عالم من الحلوى لأنه لا يوجد شيء حوله باستثناء الحلوى. وهذا هو سبب نمو حيوانك الأليف بشكل ملحوظ في غمضة عين. لذلك ، إذا كنت تريد أن يزيد وزن حيوانك الأليف في فترة زمنية قصيرة ، فأنت تحتاج فقط إلى التحكم فيه بالماوس والسماح له بأكل أكبر قدر ممكن من الحلوى. إذا كنت تريد أن تتحرك بشكل أسرع ، يمكنك فقط الضغط على الماوس للتسريع.

تحميل لعبة wormate.io pc

هناك العديد من الألعاب مثل Wormate.io. معظم هذه الألعاب مستوحاة من Slither وألعاب .io الأخرى:

Powerline.io - تشبه إلى حد كبير لعبة Snake الكلاسيكية ، ولكن في ساحة كبيرة متعددة اللاعبين. أنت تلعب خط كهرباء وليس ثعبان!

Worms.Zone - مثل Wormate ولكن بمظهر ورسومات مختلفة.

Paper.io - بدلاً من إطعام ثعبان أو دودة ، لماذا لا تزرع وتوسع منطقتك بدلاً من ذلك؟

المنصات

تم تطوير Wormate.io في HTML5 للمتصفح. تتوفر أيضًا إصدارات iOS و Android.





  • تحميل wormate.io للأندرويد

تحميل من هنا 

  • تحميل wormate.io للأيفون

تحميل من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-