كيفية تشغيل 60fps فورت نايت على الهاتف fortnite mobile

 تشغيل 60fps فورت نايت على الهاتف fortnite mobile

Fortnite Battle Royale هي لعبة فيديو معركة ملكية مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة Epic Games. إنها لعبة مصاحبة لـ Fortnite: Save the World ، وهي لعبة بقاء تعاونية مع عناصر البناء. 

فورت نايت على الهاتف


فورت نايت للاندرويد 60 فريم

نشأت فكرة Battle Royale بعد إصدار PlayerUnknown's Battlegrounds في عام 2017 ، وهي لعبة معركة ملكية مماثلة كانت ناجحة للغاية ولكنها لاحظت عيوبها الفنية. تم إصدار Epic في الأصل كجزء من إصدار الوصول المبكر من Save the World ، ثم نقلت اللعبة لاحقًا إلى نموذج مجاني للعب ممول من المعاملات الدقيقة. بعد ارتفاع شعبيتها ، قسمت Epic فريق التطوير ، حيث ركز أحدهما على Battle Royale والآخر على Save the World.

كيف تسوي 60 فريم للجوال

تلقت Battle Royale تعليقات إيجابية من النقاد ، الذين أشادوا بمنحنى التعلم وطريقة اللعب وأسلوب الفن ونظام تعدد اللاعبين والتقدم ، لكنهم لاحظوا تشابهها مع الألعاب السابقة في هذا النوع. سرعان ما ارتفعت شعبية اللعبة بعد إصدارها ، وتجاوزت في النهاية Battlegrounds في إجمالي عدد اللاعبين والإيرادات. تجاوز عدد اللاعبين 350 مليونًا بحلول مايو 2020. وقد أصبحت اللعبة ظاهرة ثقافية ، مع الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المشاهير ، مثل Ninja و Marshmello و Drake ، مما ساهم في زيادة شعبية اللعبة ، وتحقيق نسبة مشاهدة قياسية على منصات البث في هذه العملية.

كيف تسوي 120 فريم للجوال

تتبع طريقة اللعب الرئيسية في Fortnite Battle Royale التنسيق القياسي لنوع المعركة الملكي. تُلعب اللعبة عادةً إما مع كل لاعب بمفرده ، أو في فريق من لاعبين إلى أربعة لاعبين ، مع مشاركة ما يصل إلى 100 لاعب في كل جولة. تبدأ الجولة باللاعبين ، بدون أسلحة ، القفز بالمظلات من الحافلات العائمة ("Battle Bus") ثم نشر طائرة شراعية على منطقة من الأرض. يشتمل التخطيط الثابت للجزيرة على العديد من المعالم والمواقع (المسماة بطريقة جاذبة ، مثل "Lazy Lake" و "Pleasant Park" و "Retail Row") والتي تكون في الغالب مدن أشباح أثناء المباريات ، بينما يتم التوزيع العشوائي للأسلحة والدروع ، وميزات دعم القتال الأخرى من خلال البحث عن الصناديق المنتشرة في المباني والمواقع الأخرى.

تشغيل 60fps فورت نايت على الهاتف

إن التمييز الأساسي لـ Fortnite Battle Royale عن ألعاب Battle Royale الأخرى هو نظام البناء ، الذي نشأ من لعبة البقاء على قيد الحياة Fortnite الأصلية. يمكن تدمير جميع الأشياء الموجودة في البيئة تقريبًا وحصدها للحصول على مواد (خشب وحجر ومعدن) ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لبناء تحصينات محدودة التحمل ، مثل الجدران والمنحدرات والأرضيات والأسقف ، والتي يمكن استخدامها في المساعدة في اجتياز الخريطة أو حماية اللاعب من إطلاق النار أو إبطاء تقدم اللاعبين الآخرين. يمكن تدمير القطع الأضعف في بضع ضربات ، ولكن يمكن بناؤها بسرعة ، بينما يمكن للقطع الأقوى أن تتحمل المزيد من الضرر ، ولكن يستغرق بناؤها وقتًا أطول.






تحميل فورت نايت APK1

تحميل فورت نايت APK2


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-