كيفية تشغيل لعبة gangstar new orleans للاندرويد بدون نت

 تحميل لعبة gangstar new orleans للاندرويد بدون نت

gangstar new orleans هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Gameloft Montreal ونشرتها Gameloft. تم إصداره لنظامي التشغيل Android و iOS (iPhone و iPod Touch و iPad) في 7 يونيو 2013. 

gangstar new orleans

تحميل لعبة gangstar new orleans apk

يقع gangstar new orleans في مدينة لاس فيغاس الحديثة بولاية نيفادا. تدور القصة حول جيسون مالون ، وهو مقاتل ماهر في فنون القتال المختلطة استهدفه فرانك فيليانو بعد فوزه في إحدى المباريات. مثل الألعاب في سلسلة Grand Theft Auto ، تمتلك Gangstar Vegas عناصر من ألعاب القيادة وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، وتتميز بطريقة لعب "العالم المفتوح" التي تمنح اللاعب مزيدًا من التحكم في تجربة اللعب.

تحميل لعبة gangstar new orleans للاندرويد من ميديا فاير

عند إصدارها ، تلقت آراء متباينة من النقاد واللاعبين على حد سواء ، الذين انتقدوا الرسومات البطيئة والرسوم المتحركة وتحديثات البرامج المتكررة ، لكنهم أشادوا بالموسيقى والاستخدام المكثف للرسومات ثلاثية الأبعاد (3D) ، والتي أشار إليها بعض اللاعبين على أنها تحسين على الإصدار ثلاثي الأبعاد للدفعة الرئيسية السابقة. لقد حقق أيضًا نجاحًا تجاريًا ، حيث تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة على Android و iOS.

تحميل لعبة gangstar new orleans للاندرويد

gangstar new orleans هي لعبة فيديو حركية ومغامرة من منظور شخص ثالث. المنظور الرسومي قادر على أن يتم انتقاده. يمكن اجتياز عالم اللعبة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. تم تصميمه بشكل مشابه للألعاب السابقة في السلسلة وبالتالي ، لـ Grand Theft Auto والعديد من "النسخ المستنسخة". يمكن قتل المشاة ، في المقام الأول حتى يحصل اللاعب على المقتنيات ، ويمكن تدمير المركبات. عالم اللعبة بشكل عام أكبر بكثير ، حيث قامت Gameloft بتسويقها على أنها "أكبر عالم مفتوح لـ Gangstar.

تحميل لعبة gangstar new orleans للاندرويد مهكرة اخر اصدار

بالإضافة إلى مهام القصة الرئيسية ، يمكن للاعبين التجول بحرية و / أو المشاركة في العديد من الأنشطة الجانبية مثل حروب العصابات وسرقة البنوك وسباق الشوارع وبطولات القتال تحت الأرض. إدارة الممتلكات موجودة أيضًا ، مما يسمح للاعب بالحصول على دخل من خلال الأعمال التجارية المكتسبة أثناء سير اللعبة. تمشيا مع موضوع لاس فيجاس للعبة ، تم أيضًا تقديم ألعاب الكازينو المصغرة مثل بوكر الفيديو والبلاك جاك وآلات القمار ، إلى جانب العديد من المؤسسات مثل الملهى الليلي والمتاجر.





  • تحميل APK 

تحميل من هنا 

  • تحميل OBB
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-