واتساب الذهبي 2021 أحدث إصدار

مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم  تنزيل واتساب الذهبي 2021 أحدث إصدار، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

 واتساب الذهبي

تنزيل واتس اب الذهبي 2021 الجديد

WhatsApp Gold، واتس اب الذهبي هو تطبيق للدردشة والمحادثات ظهر في الآونة الأخيرة، وهو ليس برنامجا تابعا لتطبيق الفيس بوك كما هو الحال مع تطبيق واتس اب الأصلي، وإنما هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي، تم إنشاؤه من قبل المطور العربي “أبو عرب”. وقد حقق التطبيق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، حتى أصبح من أكثر التطبيقات المطلوبة؛ وذلك بفضل المميزات القوية التي يقدمها بالمقارنة مع المميزات التي توفرها النسخة الرسمية من واتس اب WhatsApp.

تنزيل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد 

WhatsApp Messenger ، هو برنامج أمريكي مجاني ، وهو عبارة عن خدمة رسائل فورية مركزية (IM) وخدمة نقل الصوت عبر IP (VoIP) مملوكة لشركة Facebook ، Inc. يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية ، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ، ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والمحتويات الأخرى. يعمل تطبيق عميل WhatsApp على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، طالما أن جهاز المستخدم المحمول لا يزال متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب. تتطلب الخدمة رقم هاتف محمول للتسجيل. في يناير 2018 ، أصدر WhatsApp تطبيق أعمال مستقل يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة ، يسمى WhatsApp Business ، للسماح للشركات بالتواصل مع العملاء الذين يستخدمون عميل WhatsApp القياسي.

تنزيل واتس اب الذهبي 2021 apk

تم إنشاء تطبيق العميل بواسطة WhatsApp Inc. في ماونتن فيو ، كاليفورنيا ، والتي استحوذت عليها شركة Facebook في فبراير 2014 مقابل ما يقرب من 19.3 مليار دولار أمريكي ، وأصبح تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم بحلول عام 2015 ، ولديه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم اعتبارًا من فبراير عام 2020 أصبح الوسيلة الأساسية للاتصال عبر الإنترنت في مواقع متعددة ، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وشبه القارة الهندية وأجزاء كبيرة من أوروبا وأفريقيا. 

تنزيل واتساب الذهبي 2021 ضد الحظر

تم تأسيس WhatsApp من قبل Brian Acton و Jan Koum ، وهما موظفان سابقان في Yahoo !.
في كانون الثاني (يناير) 2009 ، بعد شراء iPhone وإدراك إمكانات صناعة التطبيقات على App Store ، بدأ Koum و Acton في زيارة صديق Koum Alex Fishman في West San Jose لمناقشة نوع جديد من تطبيقات المراسلة التي ستظهر "الحالات بجوار الفرد أسماء الأشخاص ". لقد أدركوا أنه من أجل المضي قدمًا في الفكرة ، سيحتاجون إلى مطور iPhone. زار فيشمان موقع RentACoder.com ، ووجد المطور الروسي إيغور سولوميننيكوف ، وقدمه إلى كوم.
أطلق كوم على التطبيق اسم WhatsApp ليبدو مثل "ما الأمر". في 24 فبراير 2009 ، قام بتأسيس شركة WhatsApp Inc. في كاليفورنيا. ومع ذلك ، عندما استمرت الإصدارات القديمة من WhatsApp في الانهيار ، فكر كوم في الاستسلام والبحث عن وظيفة جديدة. شجعه أكتون على الانتظار "بضعة أشهر أخرى".

تنزيل واتس اب الذهبي 2021 حديث 

في يونيو 2009 ، أطلقت شركة Apple إشعارات الدفع ، مما يسمح للمستخدمين بتعرضهم لضغوط عند عدم استخدامهم لأحد التطبيقات. قام كوم بتغيير WhatsApp بحيث يتم إخطار كل شخص في شبكة المستخدم عند تغيير حالة المستخدم. تم إصدار WhatsApp 2.0 مع مكون المراسلة وزاد عدد المستخدمين النشطين فجأة إلى 250.000. على الرغم من أن أكتون كان يعمل على فكرة بدء تشغيل أخرى ، فقد قرر الانضمام إلى الشركة. في أكتوبر 2009 ، أقنع أكتون خمسة أصدقاء سابقين في ياهو! لاستثمار 250 ألف دولار في التمويل الأولي ، وأصبح أكتون شريكًا مؤسسًا وحصل على حصة. انضم رسميًا إلى WhatsApp في الأول من نوفمبر ، وبعد شهور في المرحلة التجريبية ، تم إطلاق التطبيق في نوفمبر 2009 ، حصريًا على App Store لأجهزة iPhone. ثم استعان كوم بصديق في لوس أنجلوس ، كريس بيفر ، لتطوير نسخة بلاك بيري ، والتي وصلت بعد شهرين.

تنزيل واتساب الذهبي 2021 أحدث إصدار

نحن نوفر لكم رابط تحميل مباشر وسريع للإصدار المتميز من تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold أبو عرب بأيقونته الذهبية المميزة، والكثير من المميزات الرائعة، والتي جعلته أهم وأقوى نسخ واتساب المطورة.




✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل         Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل واتساب الذهبي 2021 أحدث إصدار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-