تشغيل لعبة pes 2021 بدون خدمات كوكل على جميع الهواتف

تشغيل لعبة eFootball PES 2021 بدون خدمات كوكل على جميع الهواتف

eFootball PES 2022 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Android و IOS. اللعبة هي الدفعة التاسعة عشرة في سلسلة eFootball Pro Evolution Soccer وتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر 2019 وفي اليابان في 12 سبتمبر 2019.

تحميل بيس 2021 للهاتف

تتميز نسخة هذا العام بتغيير الاسم مع إضافة "eFootball" في العنوان ، مما يرمز إلى دفعة في مساحة الألعاب عبر الإنترنت مع التركيز على بطولات eFootball Pro. عاد ليونيل ميسي كنجم غلاف الإصدار القياسي ، والذي كان الأول منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011 ، جنبًا إلى جنب مع سفراء PES سيرج غنابري ، ميراليم بجانيتش وسكوت مكتوميناي ، كل منهم يمثل أحد الأندية الشريكة للعبة. ظهر رونالدينيو على غلاف نسخة الأسطورة. PES 2022 هي آخر لعبة في السلسلة تستخدم Fox Engine من Kojima Productions. إنها أيضًا الدفعة الأخيرة في الامتياز لاستخدام اسم PES والعلامة التجارية حيث تم تسمية الدفعة التالية للتو eFootball 2022 وهي مجانية للعب.

بيس 2021 موبايل تنزيل


تم تضمينه لأول مرة في سلسلة PES ، هناك وضع لعبة جديد يسمى Matchday Mode. سيساعد اللاعبون في جميع أنحاء العالم فريقهم على تحقيق المجد في مباراة واحدة في كل مرة في وضع Matchday الجديد. سيختار Konami مباراة مهمة أو مباراة ديربي كل أسبوع ، وسيتمكن اللاعبون بعد ذلك من تحديد الفريق الذي يريدون تمثيله في Matchday.

pes 2021 تحميل للاندرويد

تلقت Master League أيضًا عددًا من التجديدات ، وأبرزها احتواءها على تقدم يشبه القصة ، مع مشاهد جديدة تمامًا تحدث في اجتماعات الموظفين أو الدورات التدريبية أو المؤتمرات الصحفية ، بالإضافة إلى الأهداف التي يتعين تحقيقها بناءً على الردود التي قدمها اللاعب على تلك المشاهد.

تحميل لعبة pes 2021 موبايل

تم إصدار Data Pack 7 في 4 يونيو 2022. كان التحديث مرتبطًا بـ UEFA Euro 2020 وشمل المحتوى الأطقم الرسمية وتشابه اللاعبين لجميع فرق UEFA الـ 55 المرخصة رسميًا. كما تضمن التحديث 5 ملاعب من أصل 11 للبطولة ، بالإضافة إلى كرة المباراة الرسمية.





  • تحميل eFootball PES 2021

  • تحميل Gspace

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-