كيفية تشغيل أكواد GTA SAN ANDREAS للأندرويد 11 و12

   مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم كيفية تشغيل أكواد GTA SAN ANDREAS للأندرويد 11 و12، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

تشغيل أكواد gta san andreas

تحميل gta san andreas للاندرويد 11

 San Andreas هي لعبة مغامرات عام 2004 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه الإدخال الرئيسي الخامس في سلسلة Grand Theft Auto ، بعد Grand Theft Auto: Vice City (2002) ، والدفعة السابعة بشكل عام. تم إصداره في أكتوبر 2004 لجهاز PlayStation 2 ، وفي يونيو 2005 لأجهزة Microsoft Windows و Xbox. تم وضع اللعبة في بيئة عالم مفتوح يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها في أوقات فراغهم. تدور القصة حول رجل العصابات السابق كارل "سي جيه" جونسون ، الذي عاد إلى المنزل بعد مقتل والدته ، وعاد إلى عصابته السابقة وحياة الجريمة أثناء اشتباكه مع السلطات الفاسدة والمجرمين الأقوياء. تأخذه كارل في رحلة عبر ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية ، والتي تعتمد بشكل كبير على كاليفورنيا ونيفادا وتشمل ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس (مستوحاة من لوس أنجلوس) ، سان فييرو (سان فرانسيسكو) ولاس فينتوراس (لاس فيجاس).

تحميل gta san andreas للاندرويد 11 بحجم صغير

تتميز اللعبة بإشارات إلى العديد من عناصر الحياة الواقعية في العالم ، مثل مدنها ومناطقها ومعالمها ، حيث تستند مؤامراتها بشكل كبير إلى العديد من أحداث الحياة الواقعية في لوس أنجلوس في أوائل التسعينيات ، بما في ذلك التنافس بين الحياة الواقعية عصابات الشوارع ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وأعمال الشغب في لوس أنجلوس عام 1992. على عكس سابقتها ، قدمت San Andreas عناصر اللعب التي تم دمجها في الألعاب اللاحقة ، بما في ذلك آليات أسلوب RPG وخيارات التخصيص مع مظهر الملابس والمركبات ومجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المصغرة وإدراج ألعاب المقامرة.
اعتبر العديد من المراجعين أنها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق ، تلقت San Andreas إشادة من النقاد عند إصدارها ، مع الثناء على موسيقاها وقصتها وطريقة لعبها ، وانتقاد رسوماتها وبعض جوانب عناصر التحكم فيها. كانت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، وبيعت أكثر من 27.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2011 ، وهي لعبة PlayStation 2 الأكثر مبيعًا وواحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق. [3] مثل سابقاتها ، يُشار إلى San Andreas على أنها علامة بارزة في ألعاب الفيديو لتأثيرها بعيد المدى داخل الصناعة.

تحميل gta san andreas للاندرويد 11 من ميديا فاير

 كان عنف اللعبة ومحتواها الجنسي مصدر قلق عام وجدل كبير. على وجه الخصوص ، أطلق التصحيح البرمجي الذي صنعه اللاعب ، والذي أطلق عليه اسم "Hot Coffee mod" ، مشهدًا جنسيًا مخفيًا سابقًا. تم إصدار نسخة عالية الدقة معاد تصميمها من اللعبة لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في عام 2015. في يونيو 2018 ، تمت إضافة اللعبة إلى مكتبة Xbox One Backward Compatible. تم نقل San Andreas إلى العديد من المنصات والخدمات الأخرى ، مثل OS X و [4] [5] Xbox Live و PlayStation Network [6] والأجهزة المحمولة (iOS و Android و Windows Phone و Fire OS). [7] تم إصدار الإدخال الرئيسي التالي في السلسلة ، Grand Theft Auto IV ، في أبريل 2008.

تحميل gta san andreas للاندرويد 11 برابط مباشر

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة حركة ومغامرة مع لعب الأدوار وعناصر التخفي. تم تنظيم طريقة اللعب الأساسية بشكل مشابه للعبتين السابقتين في السلسلة ، وتتكون من عناصر من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث وألعاب القيادة ، مما يوفر للاعب بيئة عالمية مفتوحة كبيرة للتنقل فيها. سيرا على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز بالإضافة إلى استخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال اليدوي. يمكن للاعب تشغيل مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف المراكب والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. كما يجوز للاعب استيراد مركبات بالإضافة إلى سرقتها.

تحميل gta san andreas للاندرويد بجرافيك عالي

تسمح البيئة المفتوحة غير الخطية للاعب باستكشاف واختيار الطريقة التي يرغبون بها للعب اللعبة. على الرغم من أن مهام القصة ضرورية للتقدم خلال اللعبة وفتح مدن ومحتويات معينة ، يمكن للاعب إكمالها في أوقات فراغه. عند عدم القيام بمهمة قصة ، يمكن للاعب التجول بحرية في المدن والمناطق الريفية في سان أندرياس ، أو تناول الطعام في المطاعم ، أو التسبب في الفوضى من خلال مهاجمة الناس والتسبب في الدمار. يمكن أن يؤدي إحداث الفوضى إلى جذب انتباه السلطات غير المرغوب فيه والذي من المحتمل أن يكون قاتلًا. كلما زادت الفوضى ، كانت الاستجابة أقوى: ستتعامل الشرطة مع المخالفات "الصغيرة" (مهاجمة المشاة ، وتوجيه الأسلحة إلى الأشخاص ، وسرقة المركبات ، والقتل غير العمد ، وما إلى ذلك) ، بينما تستجيب فرق SWAT ، ومكتب التحقيقات الفيدرالي ، والجيش لمستويات أعلى من المطلوبين .


كيفية تشغيل أكواد GTA SAN ANDREAS للأندرويد 11 و12

يمكن للاعب المشاركة في مجموعة متنوعة من المهام الجانبية الاختيارية التي يمكن أن تعزز سمات شخصيتهم أو توفر مصادر دخل أخرى. يتم تضمين المهام الجانبية التقليدية لألعاب Grand Theft Auto السابقة ، مثل إنزال ركاب سيارة الأجرة ، وإخماد الحرائق ، ونقل المصابين إلى المستشفى ، ومكافحة الجريمة كحارس. تشمل الإضافات الجديدة مهام السطو ، ومهام القوادة ، ومهام قيادة الشاحنات والقطارات التي تتطلب من اللاعب إجراء عمليات التسليم في الوقت المحدد ، ومدارس القيادة / الطيران / ركوب القوارب / ركوب الدراجات ، والتي تساعد اللاعب على تعلم المهارات والتقنيات لاستخدامها في المركبات المقابلة.

  • تحميل  النسخة الأصلية GTA SAN ANDREAS  للاندرويد من ميديا فاير


  1. تطبيق اللعبة APK

  1. ملف OBB

  • تحميل تطبيق اكواد GTA SAN ANDREAS  للاندرويد ميديا فاير


  • تحميل تطبيق vmos pro 


  • تحميل تطبيق vmos 



✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تشغيل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد 11 و12 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-