تشغيل لعبة god of war على الاندرويد

 تشغيل لعبة god of war على الاندرويد 


God of War هي لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Santa Monica Studio ونشرتها Sony Interactive Entertainment. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في 20 أبريل 2018 ، من أجل PlayStation 4 (PS4) مع إصدار Microsoft Windows (PC) من المقرر إطلاقه في 14 يناير 2022. اللعبة هي الدفعة الثامنة في سلسلة God of War ، الثامنة ترتيبًا زمنيًا.

تحميل لعبة god of war على الموبايل

وتكملة لعبة God of War III لعام 2010. على عكس الألعاب السابقة ، التي كانت مبنية بشكل فضفاض على الأساطير اليونانية ، فإن هذه الحلقة مستوحاة بشكل فضفاض من الأساطير الإسكندنافية ، مع وجود معظمها في الدول الاسكندنافية القديمة في مملكة Midgard.
لأول مرة في المسلسل ، هناك بطلان: كراتوس ، إله الحرب اليوناني السابق الذي يظل الشخصية الوحيدة القابلة للعب ، وابنه الصغير أتريس.

god of war 1 تنزيل

بعد وفاة زوجة Kratos الثانية ، ووالدة Atreus ، قاموا برحلة لتلبية طلبها بنشر رمادها في أعلى قمة في العوالم التسعة. يحافظ كراتوس على ماضيه المضطرب سرًا من أتريس ، الذي لا يدرك طبيعته الإلهية. خلال رحلتهم ، دخلوا في صراع مع الوحوش والآلهة في العالم الإسكندنافي.

طريقة تحميل لعبة god of war على الهاتف

وصفه المدير الإبداعي Cory Barlog بأنه إعادة تصور للامتياز ، تغيير كبير في طريقة اللعب هو أن Kratos يستخدم بشكل بارز فأس معركة سحرية بدلاً من شفراته المزدوجة السلسلة المميزة. يستخدم God of War أيضًا كاميرا خالية من فوق الكتف ، مع اللعبة في لقطة واحدة ، بدلاً من الكاميرا السينمائية الثابتة للإدخالات السابقة.

god of war للموبايل

تتضمن اللعبة أيضًا عناصر لعب أدوار لألعاب الفيديو ، ويقدم أتريوس ، ابن كراتوس ، المساعدة في القتال. عمل غالبية فريق تطوير اللعبة الأصلية على God of War وصممها ليكون متاحًا ومرتكزًا. تم إصدار لعبة منفصلة قصيرة تستند إلى النص ، A Call from the Wilds ، في فبراير 2018 وتتبع Atreus في مغامرته الأولى.








  • تحميل المحاكي 
  • تحميل BIOS 
  • تحميل لعبة الجزء الأول god of war 
  • تحميل لعبة الجزء الثاني god of war

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-