طريقة تفعيل 90fps ببجي موبايل بعد تحديث 1.6

مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تفعيل 90fps ببجي موبايل بعد تحديث 1.6، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

طريقة تفعيل 90fps ببجي موبايل

pubg mobile ، والمعروفة أيضًا باسم هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole. تستند اللعبة إلى التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى ، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000 ، وتم توسيعها لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه Greene الإبداعي. في اللعبة ، ينزل ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب تعرضهم للقتل. يتناقص حجم المنطقة الآمنة المتاحة لخريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكامًا لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

طريقة تفعيل 90fps ببجي موبايل بعد تحديث 1.6

تم إصدار PUBG لأول مرة لنظام التشغيل Microsoft Windows عبر برنامج Steam التجريبي للوصول المبكر في مارس 2017 ، مع إصدار كامل في ديسمبر 2017. تم إصدار اللعبة أيضًا بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One عبر برنامج Xbox Game Preview في نفس الشهر ، وتم إصدارها رسميًا في سبتمبر 2018. تم إصدار PUBG Mobile ، إصدار لعبة محمولة مجانية للتشغيل لنظامي التشغيل Android و iOS ، في عام 2018 ، بالإضافة إلى منفذ لـ PlayStation 4. تم إصدار إصدار لمنصة البث Stadia في أبريل 2020. PUBG هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا والأكثر ربحًا والأكثر لعبًا على الإطلاق. باعت اللعبة أكثر من 70 مليون نسخة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم في الألعاب اعتبارًا من عام 2020 ، بالإضافة إلى PUBG Mobile التي تراكمت مليار عملية تنزيل اعتبارًا من مارس 2021 وحققت أكثر من 4.3 مليار دولار على الأجهزة المحمولة اعتبارًا من ديسمبر 2020.

ملف 90 فريم ببجي تفعيل 90fps ببجي موبايل 

تلقت PUBG تعليقات إيجابية من النقاد ، الذين وجدوا أنه في حين أن اللعبة بها بعض العيوب الفنية ، إلا أنها قدمت أنواعًا جديدة من اللعب يمكن للاعبين من أي مستوى من مستويات المهارة التعامل معها بسهولة ويمكن إعادة لعبها بشكل كبير. تُعزى اللعبة إلى الترويج لنوع المعركة الملكي ، مع إنتاج عدد من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية بعد نجاحها. تلقت اللعبة أيضًا العديد من ترشيحات لعبة العام ، من بين جوائز أخرى. قامت PUBG Corporation بإدارة العديد من البطولات الصغيرة وقدمت أدوات داخل اللعبة للمساعدة في بث اللعبة إلى المتفرجين ، حيث يرغبون في أن تصبح رياضة إلكترونية مشهورة. تم حظر PUBG Mobile في بعض البلدان بدعوى أنها ضارة وإدمان للاعبين الشباب.

تفعيل 90 فريم ببجي بعد تحديث 1.6

Battlegrounds هي لعبة إطلاق النار على لاعب مقابل لاعب حيث يقاتل فيها ما يصل إلى مائة لاعب في معركة ملكية ، وهي نوع من آخر رجل يقف على نطاق واسع في مواجهة الموت حيث يقاتل اللاعبون ليظلوا آخرهم على قيد الحياة. يمكن للاعبين اختيار دخول المباراة بمفردهم أو ثنائي أو مع فريق صغير يصل إلى أربعة أشخاص. آخر شخص أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
تبدأ كل مباراة باللاعبين الذين يقفزون بالمظلة من طائرة إلى إحدى الخرائط الأربع ، بمساحات تبلغ حوالي 8 × 8 كيلومترات (5.0 × 5.0 ميل) و 6 × 6 كيلومترات (3.7 × 3.7 ميل) و 4 × 4 كيلومترات (2.5 ×) 2.5 ميل) يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة مع كل جولة ، مما يتطلب من اللاعبين تحديد أفضل وقت للقذف والمظلة بسرعة على الأرض. 

ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد  1.6

بمجرد هبوطهم ، يمكن للاعبين البحث في المباني ومدن الأشباح والمواقع الأخرى للعثور على الأسلحة والمركبات والدروع وغيرها من المعدات. يتم توزيع هذه العناصر من الناحية الإجرائية في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة ، مع وجود مناطق معينة عالية الخطورة عادةً ما تحتوي على معدات أفضل ، ويمكن نهب اللاعبين المقتولين للحصول على معداتهم أيضًا ، ويمكن للاعبين اختيار اللعب إما من الشخص الأول أو من الشخص الأول. منظور الشخص الثالث ، لكل منها مزاياها وعيوبها في الوعي القتالي والموقف ؛ على الرغم من أنه يمكن استخدام الإعدادات الخاصة بالخادم لإجبار جميع اللاعبين في منظور واحد للتخلص من بعض المزايا.

تحميل ملف 90 فريم ببجي التحديث الجديد  1.6

    



✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تفعيل 90fps ببجي موبايل بعد تحديث 1.6.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-