طريقة تشغيل 60fps فورت نايت على الهاتف fortnite + حل مشكلة الطرد من الباص


طريقة تشغيل 60fps فورت نايت على الهاتف fortnite + حل مشكلة الطرد من الباص



60 فريم في فورتنايت الجوال
60fps فورت نايت

فورت نايت للاندرويد 60 فريم

Fortnite هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مختلفة لوضع اللعبة والتي تشترك في نفس طريقة اللعب العامة ومحرك اللعبة: Fortnite: Save the World ، وهي لعبة إطلاق نار تعاونية برج الدفاع. لعبة البقاء على قيد الحياة لما يصل إلى أربعة لاعبين لمحاربة مخلوقات تشبه الزومبي والدفاع عن الأشياء بالفخاخ والتحصينات التي يمكنهم بناؤها ؛ Fortnite Battle Royale ، لعبة معركة ملكية مجانية حيث يتقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكونوا آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لإنشاء عوالم وساحات القتال.

كيف تسوي 60 فريم للجوال

 تم إصدار Save the World و Battle Royale في عام 2017 كعناوين وصول مبكر ، بينما تم إصدار Creative في 6 ديسمبر 2018. بينما نجحت إصدارات Save the World والإبداعية في Epic Games ، حققت Fortnite Battle Royale على وجه الخصوص نجاحًا ساحقًا و ظاهرة ثقافية ، اجتذبت أكثر من 125 مليون لاعب في أقل من عام ، وكسبت مئات الملايين من الدولارات شهريًا. حققت Fortnite ككل 9 مليارات دولار من إجمالي الإيرادات حتى ديسمبر 2019.
Save the World متاح فقط لأنظمة Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما تم إصدار Battle Royale و Creative لجميع هذه الأنظمة الأساسية وأيضًا لأجهزة Nintendo Switch و iOS و Android. وحدات تحكم PlayStation 5 و Xbox Series X / S من الجيل التالي.

كيف تسوي 120 فريم للجوال

Fortnite: Save the World هي لعبة تعاونية بين لاعب مقابل بيئة ، حيث يتعاون أربعة لاعبين لتحقيق هدف مشترك في مهام مختلفة. تدور أحداث اللعبة بعد ظهور عاصفة حظ عبر الأرض ، مما تسبب في اختفاء 98٪ من السكان ، وتعرض الناجين لهجوم من قبل "قشور" تشبه الزومبي. يأخذ اللاعبون دور قادة الملاجئ الرئيسية ، وجمع الموارد وإنقاذ الناجين والدفاع عن المعدات التي تساعد إما في جمع البيانات عن العاصفة أو صد العاصفة. من المهمات ، يتم منح اللاعبين عددًا من العناصر داخل اللعبة ، والتي تشمل شخصيات البطل ، وخطط الأسلحة والفخ ، والناجين ، وكلها يمكن رفع مستواها من خلال الخبرة المكتسبة لتحسين سماتهم.

fortnite android 60 fps

Fortnite Battle Royale هي لعبة لاعب مقابل لاعب لما يصل إلى 100 لاعب ، مما يسمح للشخص باللعب بمفرده أو في ثنائي أو في فريق (يتكون عادةً من ثلاثة أو أربعة لاعبين). يتم إنزال اللاعبين الذين لا يحملون أسلحة من "حافلة المعركة" التي تعبر خريطة اللعبة. عندما يهبطون ، يجب عليهم البحث عن الأسلحة والعناصر والموارد وحتى المركبات أثناء محاولتهم البقاء على قيد الحياة ومهاجمة اللاعبين الآخرين والقضاء عليهم. 

60 فريم في فورتنايت الجوال 

على مدار الجولة ، تتقلص المنطقة الآمنة من الخريطة من حيث الحجم بسبب عاصفة سامة قادمة ؛ اللاعبون خارج هذا الحد يتعرضون للضرر ويمكن القضاء عليهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة. يؤدي هذا إلى إجبار اللاعبين الباقين على التواجد في مساحات ضيقة ويشجع على مواجهات اللاعبين. الفائز هو آخر لاعب أو ثنائي أو فرقة متبقية.
Fortnite Creative هو وضع لعبة رمل ، مشابه لماين كرافت حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لنشر كل ما هو موجود داخل اللعبة على جزيرة ، ويمكنهم إنشاء ألعاب مثل ساحات المعارك ودورات السباق وتحديات المنصات والمزيد.



  • تحميل الملحقات المدكورة في الفيديو 

            1.  تحميل فورت نايتApk1 60fps 





            2. تحميل فورت نايت Apk2 60fps



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-