تحميل فيفا 22 موبايل بالتعليق العربي للاندرويد ( النسخه العالميه ) | FIFA 22 Mobile

تحميل فيفا 22 موبايل بالتعليق العربي للاندرويد ( النسخه العالميه ) | FIFA 22 Mobile

فيفا 22 موبايل تنزيل

FIFA 22 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تنشرها Electronic Arts كجزء من سلسلة FIFA. إنها الدفعة التاسعة والعشرون في سلسلة FIFA ، وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 1 أكتوبر 2021 لأنظمة Microsoft Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S.
كيليان مبابي هو رياضي الغلاف للعام الثاني على التوالي.

فيفا 22 موبايل apk

يتوفر FIFA 22 كإصدارين ، إصدار قياسي وإصدار Ultimate. بينما تضمنت الألعاب السابقة في السلسلة إصدار Champions Edition ، إلا أن FIFA 22 لا تحتوي على واحدة ، وقد تم منح اللاعبين الذين طلبوا مسبقًا Ultimate Edition مجموعة متنوعة من المكافآت بالإضافة إلى أربعة أيام من الوصول المبكر.

فيفا 22 موبايل تحميل

تقدم FIFA 22 تقنية "Hypermotion" ، والتي تستخدم بيانات التقاط الحركة التي تم جمعها من خلال جعل 22 لاعبًا حقيقيًا يلعبون مباراة كرة قدم كاملة وعالية الكثافة في بدلات التقاط الحركة. تُستخدم البيانات التي تم جمعها من حركات اللاعبين ، والتدخلات ، والمبارزات الهوائية ، والإجراءات على الكرة لاحقًا لتعزيز الطريقة التي يتحرك بها كل من الأفراد والفرق عبر أرضية الملعب في FIFA 22. هذه الميزة متاحة فقط على PlayStation 5 ، Xbox Series X / S وإصدارات Stadia من اللعبة.

فيفا 22 موبايل تعليق عربي

قدم FIFA 22 Ultimate Team بطاقات "FUT Heroes" وهي بطاقات لها تناغم فريد خاص بالدوري ومرتبط بلحظة البطل الخاصة بهم ، مما يوفر رابطًا للنادي الأخضر لأي لاعب في نفس الدوري بالإضافة إلى رابط الأمة المعتاد . قائمة بطاقات الأبطال الكاملة تشمل: ماريو جوميز ، تيم كاهيل ، أولي جونار سولسكير ، جيرزي دوديك ، جو كول ، ألكسندر موستوفوي ، ديفيد جينولا ، إيفان كوردوبا ، فريدي ليونجبرج ، يورجن كوهلر ، لارس ريكن ، أنطونيو دي ناتالي ، كلينت ديمبسي ، روبي وعبيدي بيليه وخورخي كامبوس وفرناندو مورينتس وسامي الجابر ودييجو ميليتو.




  • تحميل فيفا 22 موبايل بالتعليق العربي للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-