حل مشكلة الجهاز غير مدعوم فورت نايت للاندرويد

 مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم تشغيل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

حل مشكلة الجهاز غير مدعوم فورت نايت للاندرويد

Fortnite هي لعبة فيديو معركة ملكية مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة Epic Games. إنها لعبة مصاحبة لـ Fortnite: Save the World ، وهي لعبة بقاء تعاونية مع عناصر البناء. تم إصداره مبدئيًا في الوصول المبكر في 26 سبتمبر 2017 لـ Microsoft Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، تليها منافذ iOS و Android و Nintendo Switch في العام التالي. أسقطت Epic ملصق الوصول المبكر للعبة في 29 يونيو 2020. تم إصدار إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X / S كعناوين إطلاق في أواخر عام 2020.

تنزيل فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم

تتبع طريقة اللعب الرئيسية في Fortnite Battle Royale التنسيق القياسي لنوع المعركة الملكي. تُلعب اللعبة عادةً إما مع كل لاعب بمفرده ، أو في فريق من لاعبين إلى أربعة لاعبين ، مع مشاركة ما يصل إلى 100 لاعب في كل جولة. تبدأ الجولة باللاعبين ، بدون أسلحة ، القفز بالمظلات من الحافلات العائمة ("Battle Bus") ثم نشر طائرة شراعية على منطقة من الأرض. يشتمل التخطيط الثابت للجزيرة على العديد من المعالم والمواقع (المسماة بطريقة جاذبة ، مثل "Lazy Lake" و "Pleasant Park" و "Retail Row") والتي تكون في الغالب مدن أشباح أثناء المباريات ، بينما يتم التوزيع العشوائي للأسلحة والدروع ، وميزات دعم القتال الأخرى من خلال البحث عن الصناديق المنتشرة في المباني والمواقع الأخرى.

فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم

الهدف الأساسي هو أن تكون آخر لاعب أو فريق على قيد الحياة من خلال القضاء على اللاعبين الآخرين أو تجنبهم. عند اللعب في أوضاع فردية ، يتم استبعاد اللاعبين فورًا عندما يستنفدون صحتهم. في أوضاع الفريق ، يمكن للاعبين المنهزمين الزحف أثناء فقدان صحتهم ؛ يمكن القضاء عليهم على الفور من قبل الخصم أو إحياءهم من قبل زميل في الفريق لمساعدتهم على الصعود. في البداية ، عند إطلاق اللعبة ، كان اللاعبون الذين تم إقصاؤهم خارج المباراة ، ولكن بدءًا من التحديثات في أبريل 2019 ، يمكن للزملاء محاولة إعادة إحياء لاعب سقط في مختلف "عربات إعادة التشغيل" المنتشرة حول الخريطة ، والتي تكون قليلة ومتباعدة وداخلية. مفتوحة ، مما يجعل إعادة إنعاش زميل في الفريق مخاطرة. بمرور الوقت ، تتناقص المنطقة الآمنة للعبة (التي تمثل عين العاصفة) في الحجم ، واللاعبين الذين يتم القبض عليهم خارج المنطقة سيتعرضون للضرر. هذا يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مساحات ضيقة ، مما يجبر اللاعبين على المواجهات. ستظهر قطرات الإمداد في مواقع عشوائية أثناء المباراة ، مما يوفر أسلحة وعناصر عشوائية. كما هو الحال في لعبة Fortnite الأصلية ، يتم لعب Fortnite Battle Royale بشكل أساسي من منظور الشخص الثالث.

تشغيل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم

إن التمييز الأساسي لـ Fortnite Battle Royale عن ألعاب Battle Royale الأخرى هو نظام البناء ، الذي نشأ من لعبة البقاء على قيد الحياة Fortnite الأصلية. يمكن تدمير جميع الأشياء الموجودة في البيئة تقريبًا وحصدها للحصول على مواد (خشب وحجر ومعدن) ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لبناء تحصينات محدودة التحمل ، مثل الجدران والمنحدرات والأرضيات والأسقف ، والتي يمكن استخدامها في المساعدة في اجتياز الخريطة أو حماية اللاعب من إطلاق النار أو إبطاء تقدم اللاعبين الآخرين. يمكن تدمير القطع الأضعف في بضع ضربات ، ولكن يمكن بناؤها بسرعة ، بينما يمكن للقطع الأقوى أن تتحمل المزيد من الضرر ، ولكن يستغرق بناؤها وقتًا أطول.

فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة

اللعبة مجانية ، ومدعومة بالمعاملات الدقيقة التي تسمح للاعبين بشراء "V-Bucks" ، العملة الداخلية للعبة. تتم مشاركة V-Bucks أيضًا مع لعبة Fortnite الرئيسية: Save the World ، والتي تتيح للاعبين فرصة ربح نقود V-Bucks من خلال إكمال المهام أو المهام اليومية ، ويمكن بعد ذلك استخدام V-Bucks لشراء تحسينات تجميلية للاعب (ملابس ، الفؤوس ، الطائرات الشراعية ، الغيوم ، والعواطف). يتم تشغيل اللعبة في فصول بعدد من المواسم ، يستمر كل موسم حوالي 10 أسابيع لكل فصل. يقدم كل موسم مجموعة حصرية من مستحضرات التجميل التي يمكن الحصول عليها.






  • رابط تحميل تطبيق NVIDIA GeForce NOW

  • رابط التسجيل  حساب epic games  

  • رابط تحميل نسخة المعدلة 

👌 أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-