تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم


مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم 
تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم

Fortnite هي لعبة فيديو معركة ملكية مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة Epic Games. إنها لعبة مصاحبة لـ Fortnite: Save the World ، وهي لعبة بقاء تعاونية مع عناصر البناء. تم إصداره مبدئيًا في الوصول المبكر في 26 سبتمبر 2017 لأنظمة Microsoft Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، تليها منافذ iOS و [b] Android و [b] و Nintendo Switch في العام التالي. أسقطت Epic ملصق الوصول المبكر للعبة في 29 يونيو 2020. تم إصدار إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X / S كعناوين إطلاق في أواخر عام 2020.


تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة


يشبه مفهوم اللعبة الألعاب السابقة من هذا النوع: يقوم 100 لاعب بالقفز بالمظلة على جزيرة والبحث عن العتاد للدفاع عن أنفسهم من اللاعبين الآخرين. يمكن للاعبين القتال بمفردهم (فردي) ، مع لاعب إضافي واحد (ثنائي) ، أو ثلاثة لاعبين (ثلاثي) ، أو مع مجموعة من أربعة (فرق). مع تقدم المباراة ، تتقلص المنطقة القابلة للعب داخل الجزيرة تدريجيًا ، مما يمنح اللاعبين مساحة أقل للعمل بها ؛ خارج هذه المنطقة الآمنة توجد "العاصفة" ، والتي تلحق الضرر بمن يقعون بداخلها ، مع تزايد مقدار الضرر كما تفعل العاصفة نفسها.


تحميل لعبة فورت نايت للجوال


 آخر لاعب أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة. يتمثل الاختلاف الرئيسي عن العناصر الأخرى في هذا النوع في عناصر بناء اللعبة ، والسماح للاعبين ببناء الجدران والعقبات والهياكل الأخرى من الموارد التي تم جمعها للاحتماء من النيران الواردة أو منح أحدهم ميزة عرض إستراتيجي. تستخدم Battle Royale نهجًا موسميًا مع تمريرات المعركة لتقديم محتوى جديد لتخصيص الشخصيات في اللعبة ، بالإضافة إلى الأحداث محدودة الوقت ، والتي يتوافق بعضها مع التغييرات في خريطة اللعبة. منذ الإصدار الأولي ، تم تقديم العديد من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك "Battle Lab" و "Party Royale".


تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد اخر اصدار


نشأت فكرة Battle Royale بعد إصدار PlayerUnknown's Battlegrounds في عام 2017 ، وهي لعبة معركة ملكية مماثلة كانت ناجحة للغاية ولكنها لاحظت عيوبها الفنية. تم إصدار Epic في الأصل كجزء من إصدار الوصول المبكر من Save the World ، ثم نقلت اللعبة لاحقًا إلى نموذج مجاني للعب ممول من المعاملات الدقيقة. بعد ارتفاع شعبيتها ، قسمت Epic فريق التطوير ، حيث ركز أحدهما على Battle Royale والآخر على Save the World.

تنزيل فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم


تلقت Battle Royale تعليقات إيجابية من النقاد ، الذين أشادوا بمنحنى التعلم وطريقة اللعب وأسلوب الفن ونظام تعدد اللاعبين والتقدم ، لكنهم لاحظوا تشابهها مع الألعاب السابقة في هذا النوع. سرعان ما ارتفعت شعبية اللعبة بعد إصدارها ، وتجاوزت في النهاية Battlegrounds في إجمالي عدد اللاعبين والإيرادات. تجاوز عدد اللاعبين 350 مليونًا بحلول مايو 2020. وقد أصبحت اللعبة ظاهرة ثقافية ، مع الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المشاهير ، مثل Ninja و Marshmello و Drake ، مما ساهم في زيادة شعبية اللعبة ، وتحقيق نسبة مشاهدة قياسية على منصات البث في هذه العملية.

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم

تتبع طريقة اللعب الرئيسية في Fortnite Battle Royale التنسيق القياسي لنوع المعركة الملكي. تُلعب اللعبة عادةً إما مع كل لاعب بمفرده ، أو في فريق من لاعبين إلى أربعة لاعبين ، مع مشاركة ما يصل إلى 100 لاعب في كل جولة. تبدأ الجولة باللاعبين ، بدون أسلحة ، القفز بالمظلات من الحافلات العائمة ("Battle Bus") ثم نشر طائرة شراعية على منطقة من الأرض. يشتمل التخطيط الثابت للجزيرة على العديد من المعالم والمواقع (المسماة بطريقة جاذبة ، مثل "Lazy Lake" و "Pleasant Park" و "Retail Row") والتي تكون في الغالب مدن أشباح أثناء المباريات ، بينما يتم التوزيع العشوائي للأسلحة والدروع ، وميزات دعم القتال الأخرى من خلال البحث عن الصناديق المنتشرة في المباني والمواقع الأخرى.


تحميل من هنا


✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-