تحميل ماين كرافت 1.17.41 نسخة الرسمي للكمبيوتر من المتجر الرسمي للميكروسوفت

  مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم  تحميل ماين كرافت 1.17.41 نسخة الرسمي للكمبيوتر من المتجر الرسمي للميكروسوفت، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

 ماين كرافت

تحميل ماين كرافت 1.17.41 نسخة الرسمي للكمبيوتر

Minecraft هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو السويدي Mojang Studios. تم إنشاء اللعبة بواسطة Markus "Notch" Persson في لغة برمجة Java. بعد العديد من إصدارات الاختبار الخاصة المبكرة ، تم الإعلان عنها لأول مرة في مايو 2009 قبل إطلاقها بالكامل في نوفمبر 2011 ، مع تولي Jens Bergensten بعد ذلك التطوير. منذ ذلك الحين تم نقل Minecraft إلى العديد من المنصات الأخرى وهي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تم بيع أكثر من 238 مليون نسخة وما يقرب من 140 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من عام 2021.

في Minecraft ، يستكشف اللاعبون عالمًا ثلاثي الأبعاد ممتلئًا تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية مع تضاريس لا نهائية تقريبًا ، ويمكنهم اكتشاف واستخراج المواد الخام والأدوات والعناصر الحرفية وبناء الهياكل أو الأعمال الترابية. اعتمادًا على وضع اللعبة ، يمكن للاعبين محاربة الغوغاء الذين يتحكم فيهم الكمبيوتر ، بالإضافة إلى التعاون مع أو التنافس ضد لاعبين آخرين في نفس العالم. تتضمن أوضاع اللعبة وضع البقاء على قيد الحياة ، حيث يجب على اللاعبين اكتساب الموارد لبناء العالم والحفاظ على الصحة ، ووضعًا إبداعيًا ، حيث يتمتع اللاعبون بموارد غير محدودة وإمكانية الوصول إلى الطيران. يمكن للاعبين تعديل اللعبة لإنشاء آليات لعب جديدة وعناصر وأصول.

حازت لعبة Minecraft على استحسان النقاد ، وفازت بالعديد من الجوائز وتم اعتبارها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق. لعبت وسائل التواصل الاجتماعي والمحاكاة الساخرة والتكييفات والبضائع واتفاقيات Minecon السنوية أدوارًا كبيرة في تعميم اللعبة. تم استخدام اللعبة أيضًا في البيئات التعليمية لتعليم الكيمياء والتصميم بمساعدة الكمبيوتر وعلوم الكمبيوتر. في عام 2014 ، اشترت Microsoft Mojang والملكية الفكرية Minecraft مقابل 2.5 مليار دولار أمريكي. تم أيضًا إنتاج عدد من الألعاب العرضية ، مثل Minecraft: Story Mode و Minecraft Dungeons و Minecraft Earth.

تحميل ماين كرافت للكمبيوتر مجانا

Minecraft هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف مطلوبة لتحقيقها ، مما يتيح للاعبين قدرًا كبيرًا من الحرية في اختيار كيفية لعب اللعبة. ومع ذلك ، هناك نظام إنجاز يُعرف باسم "التطورات" في إصدار Java للعبة ، و "الجوائز" على منافذ PlayStation. تكون طريقة اللعب في منظور الشخص الأول افتراضيًا ، ولكن يتوفر للاعبين خيار منظور الشخص الثالث. يتكون عالم اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد تقريبية - مكعبات وسوائل بشكل أساسي ، ويُطلق عليها عادةً " كتل "—تمثل مواد مختلفة ، مثل الأوساخ والحجر والخامات وجذوع الأشجار والمياه والحمم البركانية. تدور طريقة اللعب الأساسية حول التقاط هذه الأشياء ووضعها. يتم ترتيب هذه الكتل في شبكة ثلاثية الأبعاد ، بينما يمكن للاعبين التحرك بحرية حول العالم. يمكن للاعبين "التنقيب" عن الكتل ثم وضعها في مكان آخر ، مما يمكنهم من بناء الأشياء ، وقد وصف العديد من المعلقين نظام فيزياء اللعبة بأنه غير واقعي ، كما تحتوي اللعبة أيضًا على مادة تعرف باسم ريدستون ، والتي يمكن استخدامها لصنع أجهزة ميكانيكية بدائية ، وكهربائية. الدوائر والبوابات المنطقية التي تسمح ببناء العديد من الأنظمة المعقدة.

تحميل ماين كرافت للكمبيوتر مكركة

عالم اللعبة غير محدود تقريبًا ويتم إنشاؤه من الناحية الإجرائية عندما يستكشفه اللاعبون ، باستخدام بذرة خريطة يتم الحصول عليها من ساعة النظام في وقت إنشاء العالم (أو يتم تحديدها يدويًا من قبل اللاعب). هناك حدود للحركة العمودية ، لكن Minecraft تسمح عالم لعبة كبير بشكل لا نهائي يتم إنشاؤه على المستوى الأفقي. بسبب المشكلات الفنية عند الوصول إلى مواقع بعيدة للغاية ، هناك حاجز يمنع اللاعبين من العبور إلى مواقع تتجاوز 3000000 كتلة من المركز. تحقق اللعبة ذلك عن طريق تقسيم بيانات العالم إلى أقسام أصغر تسمى "القطع" التي يتم إنشاؤها فقط أو يتم تحميلها عندما يكون اللاعبون في الجوار. ينقسم العالم إلى مناطق حيوية تتراوح من الصحاري إلى الأدغال إلى حقول الثلج ؛ تشمل التضاريس السهول والجبال والغابات والكهوف والعديد من الحمم البركانية / المسطحات المائية. يتبع نظام الوقت داخل اللعبة دورة نهارية وليلية ، ودورة كاملة واحدة تستغرق 20 دقيقة في الوقت الفعلي.

عند بدء عالم جديد ، يجب على اللاعبين اختيار واحد من خمسة أوضاع للعبة ، بالإضافة إلى واحدة من أربع صعوبات ، تتراوح من الوضع السلمي إلى الصعب. تؤدي زيادة صعوبة اللعبة إلى تعرض اللاعب لمزيد من الضرر من الغوغاء ، فضلاً عن وجود تأثيرات أخرى خاصة بالصعوبة. على سبيل المثال ، تمنع الصعوبة السلمية مجموعات الغوغاء المعادية من التفريخ ، والصعوبة الشديدة تسمح للاعبين بالموت جوعاً إذا استنفد شريط الجوع لديهم. بمجرد تحديده ، يمكن تغيير الصعوبة ، لكن وضع اللعبة مغلق ولا يمكن تغييره إلا من خلال الغش.

  • تحميل مجلد ماين كرافت 1.17.41

✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تحميل ماين كرافت 1.17.41 نسخة الرسمي للكمبيوتر من المتجر الرسمي للميكروسوفت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-