تحميل تيك توك بدون اعلانات بدون علامة مائية

مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم تحميل تيك توك بدون اعلانات بدون علامة مائية ، رابط تحميل تطبيق أسفل المقالة مباشرة . 



تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة (3 دقائق لبعض المستخدمين). تعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

نبدة عن تيك توك 

تم إطلاق تطبيق دوين بواسطة ByteDance  في بكين، الصين في سبتمبر 2016، تم إطلاقه في الأصل تحت اسم A.me، قبل تغيير علامتها التجارية إلى Douyin (抖音) في ديسمبر 2016. خططت ByteDance على توسعة Douyin في الخارج. صرح مؤسس ByteDance، زهانغ يمينغ، أن "الصين هي موطن لخمس مستخدمي الإنترنت فقط على مستوى العالم. إذا لم نتوسع على نطاق عالمي، فسوف نخسر أمام أقراننا الذين يتطلعون إلى الأربعة أخماس. لذا، فإن الذهاب إلى العالمية أمر لا بد منه". تم تطوير دوين في 200 يوم وفي غضون عام حصل على 100 مليون مستخدم، مع أكثر من مليار مقطع فيديو يُشاهد كل يوم. تم إطلاق تيك توك في السوق الدولية في سبتمبر 2017. في 23 يناير 2018، احتل تطبيق تيك توك المرتبة الأولى بين تنزيلات التطبيقات المجانية على متاجر التطبيقات في تايلاند ودول أخرى.
تم تنزيل تيك توك أكثر من 130 مليون مرة في الولايات المتحدة، ووصل إلى 2 مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم،  وفقًا لبيانات من شركة الأبحاث المتنقلة Sensor Tower التي تستثني مستخدمي أندرويد في الصين. في الولايات المتحدة، بدأ العديد من المشاهير بما في ذلك جيمي فالون وتوني هوك في استخدام التطبيق في عام 2018؛  انضم مشاهير آخرون مثل جينيفر لوبيز وجيسيكا ألبا وويل سميث وجوستين بيبر إلى تيك توك أيضًا وتبعهم العديد من المشاهير الآخرين.

مميزات تيك توك

يتيح تطبيق تيك توك للجوال للمستخدمين إنشاء مقطع فيديو قصير لأنفسهم والذي غالبًا ما يحتوي على موسيقى في الخلفية، ويمكن تسريعها أو إبطائها أو تحريرها باستخدام مرشح. يمكنهم أيضًا إضافة صوتهم الخاص أعلى موسيقى الخلفية. لإنشاء مقطع فيديو موسيقي باستخدام التطبيق، يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية من مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى، وتحريرها باستخدام مرشح وتسجيل مقطع فيديو مدته 15 ثانية مع تعديلات السرعة قبل تحميله لمشاركته مع الآخرين على تيك توك أو منصات اجتماعية أخرى. يمكنهم أيضًا تصوير مقاطع فيديو قصيرة متزامنة مع الأغاني الشعبية.
صفحة "من أجلك" على تيك توك هي خلاصة لمقاطع الفيديو الموصى بها للمستخدمين بناءً على نشاطهم على التطبيق. يتم إنشاء المحتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI) في تيك توك اعتمادًا على المحتوى الذي أعجبه المستخدم أو تفاعل معه أو بحث عنه. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار الإضافة إلى المفضلة أو تحديد "غير مهتم" على مقاطع الفيديو لصفحتهم. يجمع تيك توك بين المحتوى الذي يستمتع به المستخدم لتقديم مقاطع فيديو سيستمتعون بها أيضًا. لا يمكن عرض المستخدمين ومحتوياتهم إلا على صفحة "من أجلك" إذا كانوا يبلغون من العمر 16 عامًا أو أكثر وفقًا لسياسة تيك توك. لن يظهر المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا تحت صفحة "من أجلك" أو صفحة الأصوات أو تحت أيتصنيف.
تتيح ميزة "رد الفعل" في التطبيق للمستخدمين تصوير رد فعلهم على مقطع فيديو معين، حيث يتم وضعه في نافذة صغيرة يمكن تحريكها حول الشاشة. تسمح ميزة "الثنائي" Duet للمستخدمين بتصوير مقطع فيديو بجانب فيديو آخر. كانت ميزة "duet" علامة تجارية أخرى لـ Musical.ly.
يمكن تخزين مقاطع الفيديو التي لا يرغب المستخدمون في نشرها في "المسودات" الخاصة بهم. يُسمح للمستخدم برؤية "المسودات" ونشرها عندما يجدها مناسبة. يتيح التطبيق للمستخدمين تعيين حساباتهم على أنها "خاصة". عند تنزيل التطبيق لأول مرة، يكون حساب المستخدم عامًا بشكل افتراضي. يمكن للمستخدم التغيير إلى خاص في إعداداته. يظل المحتوى الخاص مرئيًا لـ تيك توك، ولكن يتم حظره من مستخدمي تيك توك الذين لم يصرح لهم صاحب الحساب بعرض المحتوى الخاص بهم. يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كان بإمكان أي مستخدم آخر، أو "أصدقائهم" فقط، التفاعل معهم من خلال التطبيق عبر التعليقات أو الرسائل أو مقاطع فيديو "الرد" أو "الثنائي". يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين مقاطع فيديو محددة إلى "عام" أو "أصدقاء فقط" أو "خاص" بغض النظر عما إذا كان الحساب خاصًا أم لا.

 الخلافات و مخاوف الإدمان تيك توك

قد يجد بعض المستخدمين صعوبة في التوقف عن استخدام تيك توك. في أبريل 2018، تمت إضافة ميزة الحد من الإدمان إلى دوين. شجع هذا المستخدمين على أخذ استراحة كل 90 دقيقة. في وقت لاحق من عام 2018، تم نشر الميزة في تطبيق تيك توك. يستخدم تيك توك بعض أهم المؤثرين مثل غابي أيروين وآلان جيكن جو وجيمس هنري وكوسيتي ريناب لتشجيع المشاهدين على التوقف عن استخدام التطبيق والاستراحة.
كان الكثيرون مهتمين أيضًا بمدى اهتمام المستخدمين بمقاطع الفيديو هذه. يشاهد المستخدمون مقاطع قصيرة مدتها 15 ثانية بشكل متكرر وتشير الدراسات إلى أن هذا قد يؤدي إلى انخفاض في مدى الانتباه. هذا مصدر قلق لأن العديد من جمهور تيك توك هم من الأطفال الصغار، الذين ما زالت أدمغتهم تتطور.

تحميل تيك توك بدون اعلانات بدون علامة مائية 


✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تحميل تيك توك بدون اعلانات بدون علامة مائية برابط واحد مباشر مجانا.


  • تحميل تيك توك




  • تحميل زارشيفر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-