تحميل لعبة Resident Evil Village للاندرويد

  مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم  تحميل لعبة Resident Evil Village  للاندرويد، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة . 



ريزدنت إيفل فيلدج (بالإنجليزية: Resident Evil Village)‏ هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء قادمة من تطوير ونشر شركة كابكوم. اللعبة هي الجزء الرئيسي الثامن من سلسلة ريزدنت إيفل والجزء الثاني من ريزدنت إيفل 7: بايوهازرد الذي تترك منظور الشخص الثالث لتكون من منظور الشخص الأول. تدور أحداث اللعبة بعد سنوات من الجزء السابق مع إيثان وينترز وزوجته ميا، ليظهر كريس ريدفيلد (البطل الأسطوري من أجزاء السلسلة السابقة) ليعطل ويزعج حياتهم فجأة.

قصة لعبة Resident Evil Village

بعد ثلاث سنوات من الهروب من براثن إيفلين وعائلة بيكر في دولفي، انتقل كل من إيثان وميا إلى أوروبا لبدء حياة جديدة وتربية ابنتهما المولودة حديثًا روز. ومع ذلك يقتحم كريس ريدفيلد وفريقه منزلهم وقتلوا ميا واختطفوا إيثان وروز. يفقد إيثان وعيه ويستيقظ لاحقًا بجوار شاحنة نقل محطمة. يتجول إيثان المرتبك في قرية مجاورة تتعرض للهجوم من قبل جيش من المخلوقات الشبيهة بالذئب شديدة العدوانية المعروفة باسم الليكانين. يراقب إيثان بلا حول ولا قوة القرويين الباقين على قيد الحياة وهم يذبحون من قبل الليكانيين قبل أن يتم اسره ومواجهة الأم ميراندا، ولورداتها ألسينا ديميتريسكو، دونا بينيفينتو، سالفاتور مورو، وكارل هايزنبرغ.
إيثان يهرب من خاطفيه ويغامر في قلعة ديمتريسكو للبحث على ابنته روز. ويقوم بقتل ديمتريسكو وبناتها بمساعدة التاجر دوق، ولكن يكتشف ان راس روز موجود في قنينة. ويوضح الدوق أن الام ميراندا قد فصلت روز إلى أربع قنينات مختلفة بسبب طقوس خاصة، يمكن الان لايثان اعادة إحياء روز إذا قام باستعادة القنينات الأخرى الموجودة مع بينيفينتو، مورو، هايزنبرغ. إيثان يعلم أن كريس موجود في القرية لأسباب غير معروفة.يدخل ايثان لبيت بينفينتو ويرى شبح لميا وروز ويتضح ان هذه هلوسة بسبب ازهار خاصة لدى بيت بينفينتو وبعد رحلة صعبة في بيت بينفينتو يأخذ ايثان قنينة الساقين. ويواجه ايثان مورو في الطاحونة ويتضح ان كريس لديه معسكر للعمليات في البحيرة ولكن يقتل ايثان مورو ويأخذ قنينة الذراعين.
يواجه إيثان هايزنبرغ في مصنعه، حيث يخطط الاخير لتمرد ضد ميراندا. يقدم هايزنبرغ عرضًا لاستخدام روز لقتل ميراندا لكن إيثان يرفض ويهرب. يقابل إيثان كريس ويتشاجران بسبب وفاة ميا. يكشف كريس أن "ميا" التي قتلها كانت بالاصل ميراندا، حيث تتمتع ميراندا بقدرات حركية حيوية مثل إيفلين. يقوم إيثان بالسيطرة على دبابة مؤقتة لمحاربة هايزنبرغ وهزيمته. بعد هزيمة هايزنبرغ تصل ميراندا وتقوم بقتل إيثان بتمزيق قلبه.

أسلوب اللعب Resident Evil Village 

مثل الجزء السابق ريزدنت إيفل 7، تم تطوير اللعبة على محرك آر إي إنجن ومنظور اللعبة هو منظور الشخص الأول، مع عودة إيثان وينترز كأبطال. أصبح نظام إدارة المخزون مماثل لجزء ريزدنت إيفل 4 التي تتضمن حقيبة. وتتميز اللعبة أيضا بعودة "التاجر"، الذي لديه الآن مظهر أكثر سمنة وضخامة ويشار إليه باسم "الدوق". هو يُمكنُ أَن يَبِيع اللاعبَ أشياء مختلفة مثل الأسلحةِ ومواد الشفاء. العملة المستخدمة في اللعبة لشراء المواد المذكورة هي "لي" الرومانية.
تحتوي لعبة ريزدنت إيفل فيلدج على لعبة متعددة اللاعبين عند شراء نسخة ريزدنت إيفل: فيرس. خلافًا للعبة الرئيسية اما بالنسبة لمنظور اللعبة في متعددة اللاعبين هو منظور الشخص الثالث. في حين أن لعبة منفصلة من الناحية الفنية، فإن ريزدنت إيفل: فيرس لن يتم بيعها بشكل منفصل عند الإطلاق.

الشخصيات Resident Evil Village  

  • إيثان وينترز: الشخصية الرئيسية في اللعبة إيثان شخص عادي ليس لديه خبرة عسكرية أو قتالية وسبق له ان وضع تحت حماية BSAA.
  • كريس ريدفيلد: عضو فرقة ستارز ومن أكثر شخصية ارتبط في أحداث Resident Evil. حالياً عضو في BSAA لمكافحة الأسلحة البيولوجية، ولكن بنفس الوقت لديه غموض مرتبط في منظمة امبريلا المتخفية.
  • التاجر دوق: هو تاجر متوجد في أماكن معينة في اللعبة يقوم في بيع وشراء الاغراض والاسلحة ويمكنك من خلاله تطوير الاسلحة أيضا يطبخ الاكل لزيادة الصحة والحماية.
  • ألسينا ديميتريسكو:هي ابنة الام ميراندا المتبناة ولديها ثلاث فتيات تبنتهم بعد عدة تجارب مع الذباب هم بيلا وكاساندرا ودانييلا
  • كارل هايزنبرغ
  • سالفاتور مورو
  • دونا بينيفينتو

 تحميل لعبة Resident Evil Village  للاندرويد


✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من  تحميل لعبة Resident Evil Village  للاندرويد برابط واحد مباشر مجانا.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-