كيفية استخدام ميزات TikTok الجديدة على iPhone و Android قبل أي شخص آخر

 كيفية استخدام ميزات TikTok الجديدة على iPhone و Android قبل أي شخص آخر


  • هل تريد الحصول على الميزات الجديدة TikTok؟ إليك كيفية اختبار الميزات الجديدة للتطبيق - على Android و iOS - قبل طرحها للجميع


بالنسبة لعشاق TikTok الفائقين الذين يستخدمون التطبيق باستمرار ، يعد الاشتراك في البرنامج التجريبي أمرًا ضروريًا - سواء على iPhone أو Android. يتيح القيام بذلك للمستخدمين الوصول إلى ميزات جديدة وحصرية قبل أن يتيحها TikTok لعامة الناس ، مما يسمح للأشخاص بإلقاء نظرة من الداخل على اتجاه التطبيق.
بغض النظر عما إذا كان شخص ما يستخدم هاتف iPhone أو Android ، فلا جدال في أن TikTok هو أحد أفضل التطبيقات الموجودة هناك. إنها منصة رائعة لمنشئي المحتوى لتنمية جمهورهم ، وتضمن خوارزميتها أن يكون لدى المشاهدين دائمًا شيء مثير للاهتمام لمشاهدته ، والتطبيق نفسه مليء بأدوات وإعدادات وافرة لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة ممكنة. يقوم TikTok بعمل جيد في تحديث التطبيق بانتظام بميزات جديدة ، ولكن بالنسبة للمعجبين الذين يرغبون في الوصول إلى هذه التحديثات قبل أي شخص آخر ، هناك برنامج TikTok التجريبي.
باستخدام برنامج TikTok التجريبي ، يمكن للأشخاص الاشتراك للحصول على الإصدار التجريبي من التطبيق قبل أن يصل التحديث الرسمي إلى App Store و Play Store. يمكن أن تأتي تحديثات الإصدار التجريبي هذه أحيانًا مع أخطاء ومراوغات أخرى ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا على حافة الانهيار لجميع الأشياء في TikTok ، فإن الأمر يستحق بالتأكيد الاشتراك فيه. على iPhone ، التسجيل هو قطعة من الكعكة. افتح تطبيق TikTok ، وانقر فوق علامة التبويب "Me" في أسفل الشاشة ، ثم انقر فوق النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة ، ثم قم بالتمرير لأسفل بالكامل. مرة واحدة في الجزء السفلي من الصفحة ، انقر فوق "الانضمام إلى مختبري TikTok". أول شيء أولاً ، يجب تثبيت تطبيق Apple TestFlight. إذا لم يكن موجودًا بالفعل ، فانقر على الزر "عرض في متجر التطبيقات" للمضي قدمًا وتنزيله. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ارجع إلى تطبيق TikTok وانقر على "بدء الاختبار". اضغط على "فتح" في النافذة المنبثقة التي تظهر ، انقر فوق الزر "قبول" ، ثم انقر فوق "تثبيت". سيؤدي ذلك إلى تنزيل أحدث إصدار متاح من تطبيق TikTok التجريبي ويحل محل تطبيق TikTok الحالي الذي كان موجودًا بالفعل على iPhone. في تلك الصفحة في تطبيق TestFlight ، مرر لأسفل وانقر على زر التبديل بجوار "التحديثات التلقائية" لضمان تنزيل الإصدارات الجديدة من الإصدار التجريبي متى كانت متاحة.

كيفية الحصول على تطبيق TikTok Beta على Android



يختلف الحصول على TikTok beta على Android قليلاً عن القيام بذلك على iPhone ، لكنه لا يزال يحقق نفس الشيء. افتح تطبيق Google Play Store ، وابحث عن صفحة تطبيق TikTok ، ثم قم بالتمرير لأسفل للعثور على قسم "Beta program". سيكون هناك رمز للانضمام إلى الإصدار التجريبي في حالة توفر نقاط ؛ وإلا ، فستظهر رسالة ، "البرنامج التجريبي لهذا التطبيق ممتلئ حاليًا." إذا كان الأمر كذلك ، فهناك حل بديل للدخول في البرنامج. افتح Google Chrome (أو أي متصفح ويب) ، وابحث عن "TikTok Android beta" ، وانقر على النتيجة المسماة "TikTok beta - Google Play". انقر على زر "Become A Tester" ، وعلى هذا النحو ، يجب أن يصل تحديث تطبيق TikTok إلى متجر Play لمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى أحدث إصدار تجريبي. قد يستغرق ظهور التحديث بضع ساعات ، ولكن يجب أن يكون هناك في النهاية.
إذا انضم شخص ما إلى الإصدار التجريبي من TikTok ولكن انتهى به الأمر إلى الرغبة في العودة إلى الإصدار العادي ، فإن القيام بذلك يستغرق بضع ثوانٍ فقط. على جهاز iPhone ، افتح تطبيق TestFlight ، وانقر على أيقونة تطبيق TikTok ، وانتقل لأسفل إلى أسفل الصفحة ، وانقر على "إيقاف الاختبار" ، ثم انقر على "إيقاف الاختبار" مرة أخرى في النافذة المنبثقة التي تظهر. ثم افتح متجر التطبيقات ، وابحث عن تطبيق TikTok ، وأعد تنزيله لاستبدال الإصدار التجريبي. بالنسبة لمستخدمي Android ، فإن العملية هي نفسها بشكل أساسي. قم بإلغاء تثبيت تطبيق TikTok beta المثبت على الجهاز ، وانتقل إلى متجر Google Play ، وأعد تثبيت التطبيق للعودة إلى الإصدار العام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-