TikTok: كيفية حذف ما يصل إلى 100 تعليق وحسابات بضغطة زر

 TikTok: كيفية حذف ما يصل إلى 100 تعليق وحسابات بضغطة زر

  • أضافة TikTok ميزات جديدة لمكافحة البلطجة التي تسمح للمبدعين بحذف التعليقات بالجملة وحظر الحسابات الجماعية.


أضافة TikTok أدوات جديدة تسمح للمبدعين بحذف التعليقات المجمعة والحسابات المجمعة. إنه جزء من جهود المنصة لمعالجة التنمر وتقول TikTok إنها تأمل أن يساعد التحديث المبدعين على الشعور بمزيد من القوة فيما يتعلق بتجربتهم في استخدامه. في وقت سابق من هذا العام ، قدمت ميزات أخرى لمكافحة البلطجة بما في ذلك القدرة على تصفية التعليقات التي تظهر على المنشورات ومطالبة المستخدمين بإعادة النظر في التعليقات إذا تم اكتشاف لغة مسيئة.
TikTok هي عبارة عن منصة شهيرة للغاية مع ما يعتقد أنه أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا. لمواصلة دفع النمو والحفاظ على تفاعل المستخدمين الحاليين ، يتم طرح ميزات جديدة بانتظام ، مع التسوق داخل التطبيق من بين الأشياء التالية المتوقع إضافتها. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من ذلك ، تركز TikTok بشدة على دعم منشئيها ، مما يضمن أنهم لا يمتلكون فقط الموارد والأدوات ليكونوا ناجحين قدر الإمكان على التطبيق ولكن أيضًا للعناية برفاهيتهم وسلامتهم.
هذه الميزات المعلنة حديثًا هي جزء من هذا النهج. يوضح TikTok أنه يمكن للمبدعين إدارة التفاعلات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الضغط لفترة طويلة على تعليق أو النقر على أيقونة القلم الرصاص في الزاوية اليسرى العليا. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة من الخيارات يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد ما يصل إلى 100 تعليق لحذفها أو الإبلاغ عنها في نفس الوقت. من الممكن أيضًا حظر حسابات متعددة من نفس النافذة. هذا يجعل هذه العمليات أسهل للمبدعين ، مما يحفظهم من الاضطرار إلى التعامل مع أي منشورات أو حسابات مسيئة واحدًا تلو الآخر. يقول TikTok إن الأدوات الجديدة يتم طرحها اليوم في بعض الأسواق وسيتم طرحها على مستوى العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ضمانات TikTok الإضافية ضد التنمر


بالإضافة إلى أدوات الرفاهية هذه وتلك التي تم إطلاقها في مارس ، فإن TikTok لديها ضمانات إضافية للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا. يتضمن ذلك جعل الحسابات خاصة بشكل افتراضي وخيارات أكثر إحكامًا للآخرين للتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تتوفر ميزتا Duet و Stitch للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا فقط ، كما هو الحال بالنسبة لخيار المستخدمين الآخرين لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ويتم تعطيل إعداد "اقتراح حسابك على الآخرين" لمن هم دون سن 16 عامًا.
في مكان آخر ، أطلقت TikTok أيضًا مؤخرًا دليلًا جديدًا للوقاية من التنمر في مركز الأمان الخاص بها. يستهدف هذا المراهقين وعائلاتهم ويهدف إلى مساعدتهم على تحديد التنمر وتثقيفهم حول الأدوات المتاحة لمعالجته. تخضع تدابير الرفاهية والسلامة في TikTok للتطوير المستمر ، لذلك يمكننا أن نتوقع إطلاق المزيد من هذه الأنواع من الأدوات في المستقبل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-