أسباب احتمال قفل حساب Snapchat وكيفية فتحه مرة أخرى

 أسباب احتمال قفل حساب Snapchat وكيفية فتحه مرة أخرى

  • هناك بعض الأسباب التي قد تجعل Snapchat يقفل حساب Snapchat ، ولكن إليك كيفية فتح حساب مقفل مرة أخرى عند حدوث ذلك
هناك عدة أسباب وراء قفل حساب Snapchat - وهذا هو سبب عدم قدرة المستخدم على استخدام التطبيق. يرجع هذا غالبًا إلى نشاط اكتشاف Snapchat على الحساب الذي يحظره ، بما في ذلك إرسال بريد عشوائي أو نشر معلومات كاذبة. لحسن الحظ ، غالبًا ما توجد حلول بسيطة تسمح لشخص ما بتصحيح الموقف وإلغاء قفل حسابه مرة أخرى.
Snapchat هو تطبيق مراسلة وسائط متعددة ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض بطرق مختلفة ، بما في ذلك ميزة الدردشة ، إلى جانب إرسال الصور ومقاطع الفيديو لبعضهم البعض. بمجرد تمكين الكاميرا ، تتاح للأشخاص فرصة استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية لإنشاء محتوى إبداعي باستخدام مرشحات متنوعة. كما تم الكشف مؤخرًا عن أن Snapchat قد يسمح للأشخاص بمشاركة Snaps والقصص خارج التطبيق. أثناء استخدام التطبيق في بعض الأحيان يمكن أن يكون معقدًا بعض الشيء ، مثل عند تغيير اسم مستخدم ، بالنسبة للجزء الأكبر ، يقدم التطبيق تجربة سهلة وبديهية
عندما يكتشف شخص ما أن حسابه مقفل ، فقد تكون تجربة محبطة. ومع ذلك ، يقدم Snapchat عدة أسباب لحدوث ذلك ، ولكل منها حله الخاص. أحد الأسباب هو أن المستخدم قد يستخدم تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية أثناء استخدام Snapchat. تطبيق الطرف الثالث هو تطبيق مخصص للاستخدام مع تطبيق آخر ، ولكن لم يتم التصريح به فعليًا بواسطة التطبيق الأصلي. بينما يتعرف Snapchat على بعض تطبيقات الجهات الخارجية ، هناك تطبيقات أخرى مثل Sneakboo أو SnapTool ، والتي لم يتم التعرف عليها - وقد يؤدي استخدام أحد هذه التطبيقات إلى قفل الحساب. يرجع ذلك إلى وصول تطبيقات الجهات الخارجية إلى معلومات تسجيل دخول المستخدم دون استخدام اتصال آمن ، مما يعرض الحساب ، وكذلك حسابات الأصدقاء ، للخطر. إذا تم قفل الحساب بسبب تطبيق تابع لجهة خارجية ، فإن إلغاء تثبيت التطبيق والانتظار لمدة أربع وعشرين ساعة قبل محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى يجب أن يحل المشكلة.

 كيفية فتح حساب Snapchat

سبب آخر قد يُمنع من دخول شخص ما إلى حساب Snapchat الخاص به هو أنه أرسل رسائل غير مرغوب فيها - بعبارة أخرى ، يرسلون Snaps وقصصًا متعددة واحدة تلو الأخرى ، دون أي إشارة إلى أن المستلم يريدهم بالفعل - أو غير ذلك من الإساءة سلوك. يتضمن السلوك المسيء انتحال شخصية شخص آخر أو التنمر على مستخدم آخر. في هذه المرحلة ، ينصح Snapchat بالانتظار لعدة ساعات قبل محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، يمكنهم زيارة accounts.snapchat.com/accounts/unlock والنقر فوق الزر الأصفر Unlocked. يُصدر Snapchat أيضًا تحذيرًا بأنه في حالة استمرار البريد العشوائي ، فقد يتم قفل حساب المستخدم بشكل دائم.
قد يتم قفل الحساب أيضًا إذا أضاف شخص ما عددًا كبيرًا جدًا من الأصدقاء قبل التحقق من حسابه. يمكنهم القيام بذلك عن طريق التحقق من بريدهم الإلكتروني أو رقم هاتفهم - بالنسبة للبريد الإلكتروني ، انقر فوق رمز الترس الموجود أعلى شاشة ملف التعريف ، ثم انقر فوق عنوان البريد الإلكتروني الموجود في الإعدادات. سيتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق إلى هذا العنوان. بدلاً من ذلك ، يمكنهم النقر فوق رقم هاتفهم ، الموجود أيضًا في الإعدادات ، وسيتم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية. أخيرًا ، قد يقفل Snapchat أيضًا حسابًا عندما يكتشف خطرًا أمنيًا. في هذه الحالة ، كل ما يتعين على الشخص فعله هو الاتصال بفريق دعم Snapchat ، وسيتم الاتصال به مع شخص يمكنه المساعدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-