كيفية تشغيل الوضع الداكن على Snapchat

كيفية تشغيل الوضع الداكن على Snapchat


  • حصل Snapchat مؤخرًا على خيار تمكين الوضع المظلم والمظهر هو مفتاح تشغيل الميزة. فيما يلي كيفية العثور على إعداد التطبيق.
Appearance هو إعداد جديد داخل تطبيق Snapchat ومرتبط مباشرة بالقدرة على تمكين الوضع المظلم. بالنسبة للراغبين في استخدام سمة داكنة على Snapchat ، فإن فهم مكان إعداد مظهر التطبيق وكيفية تبديل السمات أمر بالغ الأهمية. وبالمثل ، فهم سبب عدم إتاحة Appearance تلقائيًا للجميع باستخدام تطبيق Snapchat الذي تم تنزيله على هاتف ذكي.
أصبح الوضع الداكن شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة مع تحديث عدد من التطبيقات رفيعة المستوى بهذه الميزة. في الواقع ، تميل أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ككل الآن إلى تقديم المزيد من القدرة على مستوى النظام لتغميق المظهر والاستفادة من الفوائد الصحية والمتعلقة بالبطارية المتوفرة. ومع ذلك ، فإن القدرة داخل التطبيق على تشغيل الوضع المظلم ستؤدي عادةً إلى تجربة أكثر صقلًا ، وهذا يشمل Snapchat.
لتنشيط الوضع المظلم على Snapchat ، يحتاج المستخدم إلى تحديد موقع قسم مظهر التطبيق في الإعدادات. للقيام بذلك ، افتح تطبيق Snapchat وانقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ثم على أيقونة الإعدادات (cog) في الزاوية اليمنى العليا. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة طويلة من خيارات الإعدادات ، ولكن سيتم عرض علامة التبويب "المظهر" في الجزء السفلي من قسم "حسابي". انقر فوق Appearance لفتح قائمة ثانوية والاختيار بين إما Match System و Always Light و Always Dark. يتم تمكين الخيار Always Light افتراضيًا وهو سمة Snapchat العادية. سيؤدي التبديل إلى Always Dark إلى تمكين الوضع المظلم بشكل دائم بينما سيؤدي التبديل إلى Match System إلى تأجيل قرار الموضوع إلى أي موضوع يتم تحديده على مستوى نظام التشغيل.

لماذا المظهر مفقود

على الرغم من سهولة العثور على قسم Appearance في قائمة إعدادات Snapchat ، فلن يتمكن الجميع من الوصول إليه. نظرًا لأن Snapchat قد طرح الوضع المظلم فقط في ظل حالة اختبار ، فإن الخدمة تتحكم في عدد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى الميزة. على سبيل المثال ، تم إعطاء الأفضلية حتى الآن لمستخدمي iPhone ، وأولئك المقيمين في الولايات المتحدة وأستراليا. بشكل أساسي ، إذا لم يتم عرض Appearance ضمن قسم My Account في الإعدادات ، فمن المحتمل أن المستخدم غير مؤهل حاليًا للوصول إلى الوضع المظلم.
نقطة واحدة يجب أن تكون على دراية بها هي تحديثات التطبيق. تمامًا مثل أي تطبيق آخر ، يطرح Snapchat تحديثات التطبيق بشكل روتيني ، مضيفًا ميزات وإصلاح الأخطاء في هذه العملية. للتأكد من أن الجهاز جاهز لتلقي الوضع المظلم عندما يكون مؤهلاً ، من المهم التأكد من تحديث التطبيق. يمكن للمستخدمين التحقق مما إذا كانت هناك أي تحديثات معلقة لـ Snapchat من خلال البحث عن التطبيق في متجر التطبيقات الخاص بهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-