هل يمكن إعادة تعيين كلمة مرور Snapchat بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف؟

 هل يمكن إعادة تعيين كلمة مرور Snapchat بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف؟

  • من السهل القيام بإعادة تعيين كلمة مرور Snapchat ، طالما أنه يمكن تذكر عنوان البريد الإلكتروني المرتبط أو رقم الهاتف والوصول إليه.
إن نسيان كلمة المرور ليس أمرًا ممتعًا أبدًا ، ولكن المشكلة تزداد صعوبة في حلها لمستخدمي Snapchat عندما لا يتمكنون أيضًا من تذكر عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الصحيحين. يوفر Snapchat للمستخدمين طرقًا متعددة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم عند نسيانها ، ولكن عادةً ما تكون هناك حاجة إلى جزء واحد من المعلومات لأسباب أمنية.
على الرغم من صعود الخدمات مثل TikTok ، لا يزال Snapchat تطبيقًا وخدمة شهيرة ، ويبدو أنه يزداد شعبيته على Android. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لم يستخدموا الخدمة في وقت ما ، قد يكون تذكر تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة مشكلة. وبالمثل ، قد يواجه المستخدمون المتكررون نفس المشكلة أيضًا ، على سبيل المثال عند حذف تطبيق Android أو iOS ومحاولة تثبيته مرة أخرى على هاتف ذكي مختلف. والأسوأ من ذلك ، قد يؤدي إدخال تفاصيل خاطئة عدة مرات إلى إغلاق الحساب.
عندما ينسى مستخدم Snapchat كلمة المرور الخاصة به ، تكون إعادة تعيينها سهلة بما يكفي من خلال خيار "نسيت كلمة المرور" في تطبيق Android أو iOS. طالما أن المستخدم لديه حق الوصول إلى البريد الإلكتروني المتصل أو رقم الهاتف ، يمكنه تلقي بريد إلكتروني أو رسالة SMS والمتابعة خلال عملية إعادة تعيين كلمة المرور. إذا لم يكن لدى المستخدم حق الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، فلن يتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به. وينطبق الشيء نفسه إذا كان المستخدم لا يستطيع تذكر عنوان البريد الإلكتروني أو كلمة المرور ، بغض النظر عما إذا كان لديه حق الوصول أم لا.

 محاولة الاتصال بـ Snapchat

عندما يفشل كل شيء آخر ، هناك خيار للاتصال بـ Snapchat لمعرفة ما إذا كان الفريق يمكنه المساعدة. يحتوي نموذج الاتصال عبر الإنترنت الخاص بالخدمة على خيار "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي" وللوصول إليها ، انتقل إلى صفحة Snapchat اتصل بنا ، وانقر على "لا يمكنني الوصول إلى حسابي" ثم على "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي". سيتم بعد ذلك تقديم بعض الخيارات للمستخدم لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به ، ولكن النقر فوق الزر "نعم" لـ "هل تحتاج إلى مساعدة بشأن شيء آخر؟" سيفتح خيار إرسال رسالة إلى Snapchat توضح الموقف.

بالطبع ، يبقى أن نرى ما إذا كان Snapchat سيكون قادرًا على المساعدة بعد الاتصال به أم لا. إذا كان الأمر يتعلق ببساطة بعدم الوصول إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف بعد الآن ، فقد تكون المساعدة ممكنة. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه ميزة أمان ، إذا كان المستخدم غير قادر على تأكيد كلمة المرور أو عنوان البريد الإلكتروني أو حتى رقم الهاتف ، فمن غير المرجح أن يتمكن المستخدم من إثبات ملكية حساب Snapchat.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-