تحميل لعبة five nights at freddys 4 للاندرويد

    مرحبا بكم زوار مدونة  زوبير انفو ، في هذا الموضوع سنقدم لكم  تحميل لعبة five nights at freddys 4 للاندرويد، رابط تحميل اللعبة أسفل المقالة مباشرة .

1. نبذة عن لعبة five nights at freddy's 4

4 خمس ليالٍ في يوم الجمعة هي الإصدار الرابع من هذه الملحمة المرعبة ذات الخيمة الكبيرة ما فتئت بإخافة الناس في كل من ويندوز وأندرويد منذ البداية لأول مرة سنة 2014. أقيمت خمس ليالٍ في فريدي رمزا للرعب،تقوم بالدراسة التي تقوم بها ، والتي تقوم بدورها ، المقابل ، يحكم ضده ، مقابل ذلك ، مقابل المنافسة في المقابل ، المنافسة في المقابل.إن طريقة اللعب في Five Nights at Freddy's 4 مشابهة إلى حد كبير لطريقة اللعب في الإصدارات السابقة، تتحرك السرير نحو أي باب من أبواب الغرفة ، وفتح تلك الأبواب بالضغط على أحد الأزرار، يمكنك أن تستعمل حتى تتمكن من تحديد نقطة معينة.ومن بين الأشياء المهمة التي يجب أن تقوم بها هي ضبط مستوى الصوت في مكبرات الصوت خاصتك. لماذا؟ لأنك ستكون في حاجة إلى سماع أنفاس الأعداء بغية التنبؤ بهجماتهم. زد على ذلك، أنهم إن تمكنوا منك، ستشعر بخوف أكبر إذا كان الصوت مرتفعا،إن Five Nights at Freddy's 4 عبارة عن لعبة رعب لا تنسى تستطيع أن تقوم بإخافتك أكثر من مرة. وقد شهدت الرسوميات تحسينا طفيفا بالمقارنة مع الإصدار الثالث، مما ساهم في خلق تجربة أفضل..

2. قصة لعبة five nights at freddys 4

هي أن اللاعب يكون الحارس الليلي في مطعم وقد تغير هذا المطعم عدة مرات في أجزاء مختلفة وتكون هناك دمى آلية ويبدأ الدوام من الساعة الثانية عشرة ليلاً إلى السادسة صباحا، يواجه حارس المطعم أربعة آليين لشخصيات الرسوم المتحركة المرعبين، وهم يقومون بملاحقته ليلا ويقومون بقتله، وفي حال نجا سيتمكن من الحصول على راتب الشيك لا يتجاوز 120 دولار أمريكي.في الليلة الاولى يتصل بك المرشد عن طريق الهاتف المسمى بكل بساطة رجل الهاتف يذكر لك ان الاليات تكون في الليل في وضعية التجوال الحر وإذا راتك ستعتقد أنك هيكل آلي خرج عن جسد صاحبه وليس هذا فقط بل ايضا يذكر حادثتا تسمى بعضه ال87 بعبارة أخرى يبدو أن أحد الآليات قامت بمهاجمة أحد الزبائن لانها كانت ايضا تسمح لها بالتجوال في النهار لكنها منعت عن ذلك بسبب هذه الحادثة وتتفاوت النظريات حول أي آلي قام بهذه العضة، الضحية عاشت ولكن الهجوم قد أسفر عن فقدان الفص الجبهي للضحية.

يجب على بطل اللعبة "طفل" يراقب كوابيس الدمى فريدي الكابوس وبوني الكابوس ويجب علي الاعب الذي يعرف بالطفل الباكي ان يراقب الابواب وعلي اللاعب مرقبة الاصوت عندما يسمع صوت يغلق الابواب ويعود مري اخري للفراش ويجب ان يراقب ايضا الدولاب لانسي احيانا ما يركض الي الدولاب ليختبئ وايضا عليك مراقبة الباب الاخر الكبير ، وهو اللاعب للفراش يجب ان ينظر ورائة وفتح الكشاف لان الدمي ترشد فريدي للهجوم علي اللاعب ويجب ان يراقب الابواب باستمرار لكي لا يغلق الكشاف من تلقاء نفسة ويتوالي والاليات بالهجوم عليك ......

4.تحميل لعبه five nights at freddys 4 للاندرويد

✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل لعبة five nights at freddy's 4 برابط واحد مباشر مجانا .


تحميل لعبة five nights at freddys 4
 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-