تاريخ إصدار watchOS 8 وميزاته وتوافقه مع Apple Watch

 تاريخ إصدار watchOS 8 وميزاته وتوافقه مع Apple Watch



مع هبوط watchOS 7 في سبتمبر 2020 ، من المحتمل أن يكون هناك طريق طويل أمام watchOS 8 ، ولا يزال لدينا الكثير لنتعلمه حول ما سيحققه التحديث. ولكن خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ، نتوقع أن يتغير ذلك ، حيث ستبدأ التسريبات والشائعات وأخيراً الإصدارات التجريبية في الظهور ، ومن المحتمل أن تأتي الأخبار الرسمية الأولى في WWDC 2021 في 7 يونيو.
سنقوم بتحديث هذه المقالة بالتفاصيل الكاملة لكل هذه الأشياء عند حدوثها ، ولكن في الوقت الحالي ، ستجد معلومات حول تاريخ الإصدار المحتمل وتوافق watchOS 8 أدناه ، بالإضافة إلى بعض الأشياء التي سمعناها.
بعد ذلك ، قمنا بتضمين قائمة بالتغييرات والتحديثات والتحسينات والميزات الجديدة التي نريدها كثيرًا من تحديث برنامج Apple Watch الرئيسي القادم من Apple ، لذا امنحهم قراءة ومعرفة ما إذا كنت موافقًا أم لا.
أحدث الأخبار
من المحتمل أن تكشف Apple عن watchOS 8 في WWDC 2021 ، والذي نعلم الآن أنه سيبدأ من 7 يونيو إلى 11 يونيو.

*ما هذا؟ التحديث الرئيسي التالي لبرنامج Apple Watch
*متى يتم الخروج؟ ربما سبتمبر ، بعد إزاحة الستار عن 7 يونيو
*كم ستكون التكلفة؟ 

 تاريخ إصدار watchOS 8

من المحتمل أن يصل نظام watchOS 8 في سبتمبر ، حيث تميل الإصدارات الجديدة إلى الهبوط ، عادةً جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة ، مع توقع Apple Watch 7 و iPhone 13 هذا العام.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه ربما لن يتم الانتهاء منه وإصداره حتى ذلك الحين ، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن watchOS 8 في وقت مبكر. غالبًا ما تكشف Apple النقاب عن برنامج watchOS الجديد خلال حدث WWDC السنوي ، والذي يقام هذا العام بين 7 يونيو و 11 يونيو.
لذلك من المحتمل أن نرى watchOS 8 في WWDC 2021 ، مع إطلاق إصدار تجريبي للمطورين في نفس الوقت تقريبًا ، وتتبع الإصدارات التجريبية العامة. بالطبع ، قد لا يتم الكشف عن بعض الميزات إلا بعد اقتراب موعد إطلاق البرنامج النهائي.

 التوافق مع نظام التشغيل watchOS 8

ليس لدينا أي تفاصيل رسمية حول التوافق مع watchOS 8 حتى الآن ، ولكن watchOS 7 متاح لجميع الطرز بدءًا من Apple Watch 3 وما بعده. لذلك إذا تم إسقاط أي طرازات للبرنامج الجديد ، فمن المحتمل أن تكون Apple Watch 3.
ومع ذلك ، لا تزال Apple تبيع Apple Watch 3 ، وإسقاط الدعم لمنتج لا يزال معروضًا للبيع في نفس العام ربما لن يكون شائعًا ، لذلك من المحتمل أن نرى watchOS 8 متاحًا لجميع طرازات Apple Watch مثل watchOS 7.

 أخبار وتسريبات watchOS 8

حتى الآن لا نعرف الكثير عن نظام watchOS 8 ، ولكن عندما نتعلم أشياء سنضيفها هنا.

 ما نريد رؤيته

بينما ننتظر ظهور الشائعات ، إليك ما نريده من watchOS 8.

1. تتبع أفضل للنوم

كان الناس يطالبون بميزة تتبع النوم الأصلية في watchOS على مر العصور ومع نظام watchOS 7 ، وصلت أخيرًا ، لكنها محدودة على أقل تقدير.
لا يتضمن معلومات عن الوقت الذي تقضيه في كل مرحلة من مراحل النوم (عميق ، خفيف ، وحركة العين السريعة) ، أو يربط نومك بأوقات نومك أو مستويات التوتر - لذا فإن البيانات أساسية وتفتقر إلى الرؤى. نريد أن نرى هذا تم إصلاحه وتحسينه بشكل كبير مع watchOS 8.

2. إدخال تحسينات على مراقبة غسل اليدين
تعد مراقبة غسل اليدين ميزة مفيدة في أوقات الوباء ، ويمكن أن تكون مفيدة إلى حد ما حتى بعد عودة الحياة إلى طبيعتها ، ولكن بالتأكيد لديها مجال للتحسين.
في مراجعة Apple Watch 6 الخاصة بنا ، وجدنا أن الميزة قد تكون غير منتظمة من حيث التنشيط ، وبمجرد أن تبدأ في تتبعها ، فإنها ستوقف المؤقت أحيانًا مؤقتًا ، حتى أثناء غسل يديك بالفعل - مما يعني أنه يتعين عليك غسلها لفترة أطول مما تقترحه الميزة لإرضائها.
من المحتمل أن يكون جزء من هذا مشكلة في الأجهزة ، حيث لا تكون مستشعرات Apple Watch دقيقة بما فيه الكفاية ، لكننا نأمل أن يتم تحسينها من جانب البرنامج أيضًا مع watchOS 8.

3. أفضل متجر تطبيقات على الساعة

لدى Apple Watch متجر تطبيقات خاص بها هذه الأيام ، لكنها تتضاءل مقارنة بمتجر تطبيقات iOS. في مراجعة Apple Watch 6 الخاصة بنا ، لاحظنا أن الشاشة الافتتاحية لا تحتوي على فئات لاستكشافها ، ولا توجد توصيات مخصصة ، وبدلاً من ذلك تقدم مجموعة عشوائية على ما يبدو من التطبيقات.
مع watchOS 8 ، نريد أن نرى App Store - وخاصة صفحته الرئيسية - مكانًا أكثر ترحيبًا وتخصيصًا. من الناحية المثالية ، أحد التطبيقات التي ستظهر التطبيقات التي ستثير اهتمامك فعلاً.

4. المزيد من التدريبات والرياضة

باستخدام watchOS 7 ، يمكنك بالفعل تتبع جميع أنواع الرياضات وغيرها من التدريبات ، من الجري إلى السباحة إلى الرقص وما بعده ، ولكن هناك دائمًا المزيد من الأنشطة ، ونريد أن يكون المزيد منها قابلاً للتتبع باستخدام watchOS 8.
ربما التزلج أو التسلق على سبيل المثال. باستخدام watchOS 7 ، يمكنك القيام ببعض التتبع الأساسي لهذه الأشياء ، وتمنحك تطبيقات الجهات الخارجية المزيد من الخيارات ، لكننا نريد أوضاع تدريب مناسبة لمزيد من الأنشطة خارج الصندوق.

5. الحاجيات مركز التحكم

جلبت Apple الآن عناصر واجهة مستخدم إلى iPhone ، ونود أن نرى ما شابه ذلك على Apple Watch. بالتأكيد ، توجد بالفعل تعقيدات ، وهناك مساحة أقل على الشاشة للأدوات مقارنة بالهاتف ، ولكن يمكن إضافة بعضها بسهولة إلى مركز التحكم.
يمكن أن يكون كلاهما أكبر من التعقيدات ، ويمنحك الوصول إلى المزيد من الأدوات في وقت واحد - ما عليك سوى السماح للمستخدمين بالتمرير أو التمرير عبر صفحات مركز التحكم ، ولا يوجد حد للاختصارات والمعلومات التي يمكن عرضها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-