تحميل ONE PUNCH MAN A HERO NOBODY KNOWS

تحميل ONE PUNCH MAN A HERO NOBODY KNOWS



لا ينبغي أن تعمل فرضية One-Punch Man. إذا كان بطل الرواية الرئيسي لديه قوة لا نهائية ويمكنه هزيمة أي عدو بضربة واحدة ، فكيف يمكن أن يخلق قصة مقنعة مع المخاطر والمخاطر؟ اين الدراما؟ وكيف يمكن ترجمة ذلك إلى لعبة فيديو؟ من الممتع التحكم في تخيلات القوة ، لكن ألا تصبح القوة المطلقة مملة؟ الجواب في المادة المصدر هو تحويل القصة بأكملها إلى كوميديا ​​تتلاعب بالكلمات المبتذلة التي أسستها عقود من الرسوم المتحركة ، وهي تعمل بشكل جيد. الإجابة في One-Punch Man: A Hero Nobody Knows هي السماح لك بالتحكم في Saitama ، الرجل الفخري One-Punch Man ، بشكل مقتصد فقط ، ولا يعمل كذلك. ولكن لا تزال هناك بعض الأفكار الممتعة التي تتخللها.
تم تطوير One-Punch Man: A Hero Nobody Knows بواسطة Spike Chunsoft ، الاستوديو الذي يقف وراء Jump Force ، وهو عبارة عن قرود تم دمجها في Shonen universe 2019 إلى خطأ. تبدو معركة الكاميرا فوق الكتف مع مجموعات بسيطة وحركات خاصة سهلة التنفيذ متطابقة تقريبًا ، كما أن عرض القصة الباهت بالمثل موجود هنا ، وأسلوب اللعب المتكرر القائم على المهمة ... حسنًا ، متكرر. ومع ذلك ، في بعض المناطق ، يتمتع One-Punch Man بميزة كونه ثانيًا بعد الخفافيش وهناك تحسينات صغيرة وعناصر جديدة على الجهد السابق ، مثل القدرة على ترتيب شقتك الخاصة.
One-Punch Man يبدو جيدًا عندما تكون في العمل. القتال مبهرج وحيوي بشكل جيد ، لكن عندما يتعلق الأمر بالمشاهد المقطوعة ، تحرك الشخصيات برسوم متحركة متقلبة وغير مريحة أو ترتد بشكل محرج مع الرسوم المتحركة الخاملة العلنية أثناء انتظار اللحظة المناسبة لتفعيل وضعهم الغاضب. ومع ذلك ، في لقطات الشاشة ، يبدو A Hero Nobody Knows قريبًا بشكل ملحوظ من العرض ، بل إنه يحاكي ولع سايتاما لتغيير وجهه تمامًا اعتمادًا على ما يشعر به. الصوت ، في غضون ذلك ، سيء بشكل غريب على الرغم من ظهور فريق التمثيل الصوتي باللغة الإنجليزية في العرض. العروض جيدة ، ولكن عندما تصرخ الشخصيات (وتصرخ كثيرًا) ، يصل الصوت إلى ذروته إلى درجة أن يبدو غامضًا ويصبح صوتًا منخفض الجودة بشكل مشتت للانتباه.

يمكن القول إن القتال هو أهم ما يميز فيلم A Hero Nobody Knows. إن سحب مجموعات قوية وإنهاء وابل بحركة خاصة مبهرجة لتدمير خصومك أمر مرضي ووجدت تحديًا بسيطًا في اكتشاف أفضل مزيج من القدرات الخاصة. إنها لعبة قتالية ، لكنها ليست عميقة مثل الألعاب التي تحتضن تمامًا النوع مثل Street Fighter V أو Dragon Ball FighterZ. من خلال عناصر RPG الخاصة بها والتركيز على اكتشاف وتجهيز الحركات التي يمكن تعيينها إلى قائمة الاختيار السريع ، فإنها تسير في منتصف الطريق بين لعبة الحركة ولعبة القتال دون أن تهبط بثقة على أي من الجانبين. هذا يجعل المعارك غير متسقة لأن الاستراتيجيات لا تنتقل بالضرورة من سيناريو إلى سيناريو. تبدو إحدى المعارك وكأنك يجب أن تستخدم جانب لعبة القتال من عقلك بينما تشعر بأنك في المرة التالية يجب أن تستخدم جانب الحركة الأنيق ، والأمام والخلف محبطان.
أحد العناصر الفريدة للمعارك هو الصمود أثناء انتظار ظهور بطل احتياطي. في مواجهة الأعداء الأقوياء بشكل خاص ، أحببت محاولة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة بينما أظهر مقطع فيديو صورة داخل صورة أبطالًا مثل Mumen Rider في طريقهم للمساعدة. يقلل القتال بشكل جيد من وقت انتظار وصول التعزيزات ، وهو ميكانيكي ذكي استغلتُه. البطل الأكثر إثارة الذي يظهر بلا شك هو سايتاما. بصفتي معجبًا بالمصادر الأصلية ، كنت سأشعر بالخداع إذا لم يعمل بالطريقة التي يعمل بها في الأنمي والمانجا ، ولحسن الحظ ، تبنى سبايك تشونسوفت قوته العبثية. يمكنه ، في الواقع ، هزيمة كل عدو بضربة واحدة ، وهذا دائمًا مرضي ومضحك. في بعض المناسبات ، ستلعب المشاهد السينمائية الكاملة ، فقط لتنتهي بقتال يستمر طالما أن الأمر يتطلب الضغط على زر لكمة الضوء ، وهو أمر رائع.

في اللعب الجماعي المحلي ، يمكنك تعيين القواعد لكيفية ظهور Saitama ، وهو أمر ذكي. في وقت كتابة هذا الاستعراض (بعد ظهور فيلم A Hero Nobody Knows في 27 فبراير) ، استغرق الاتصال بالمباريات عبر الإنترنت وقتًا طويلاً إلى حد ما ، حتى عندما كانت هناك مجموعات من اللاعبين الآخرين ينتظرون عبر الإنترنت مقابل المكتب . لكن عندما شاركت في المباريات ، كانت لدي تجارب جيدة مع تأخر بسيط للغاية ، لذا فهي ليست ضربة كبيرة. تعد لعبة اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت جزءًا صغيرًا من اللعبة الأكبر حجمًا ، على الرغم من أن التركيز ينصب بشكل أساسي على حملة اللاعب الفردي التي تستغرق 10 ساعات تقريبًا.
One-Punch Man: بطل لا يعرفه أحد هو تحسن تدريجي مقارنةً بـ Jump Force المشابه جدًا للعام الماضي ، ولكن لا يزال القتال محبطًا لأنه يكافح مع أزمة الهوية المتمثلة في كونها ليست لعبة آر بي جي قوية أو لعبة قتال مركزة. إن العرض الباهت والرسوم المتحركة ذات المشاهد المحدودة تقوض محاولتها أن تشعر وكأنها ترجمة تفاعلية جديرة بالاهتمام لمواد المصدر ، ولكن اللعب كما تم التغلب على Saitama عن قصد أمر ممتع دائمًا.

عن اللعبة:
أخيرًا ، ظهرت أول لعبة "ون بانش مان"!
انغمس في تجربة لعبة قتال ديناميكية مع شخصيات محبوبة من الموسم الأول من One Punch Man! العب كبطلك المفضل - أو كن واحدًا!
أنت البطل!
قم بإنشاء صورة البطل الخاصة بك واختر مجموعة القوى والقدرات الخاصة بك!
حافة مقعدك القتال!
القتال الديناميكي 3 ضد 3 يعرض الأحداث كما رأينا في One Punch Man مثل الشهب والأبطال الآخرين.
العنوان: One PUNCH MAN: A HERO NOBODY KNOWS
النوع: أكشن
مطور: شركة سبايك تشونسوفت المحدودة
الناشر: BANDAI NAMCO Entertainment
تاريخ الإصدار: 27 فبراير 2020
اسم الإصدار: ONE PUNCH MAN A HERO NOBODY KNOWS-CODEX
الحجم: 6.64 جيجا بايت


*متطلابات التشغيل
* يتطلب معالجًا ونظام تشغيل 64 بت
* نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
* المعالج: Intel Core i5-2550
* الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
* الجرافيكس: GeForce GTX 570
* DirectX: الإصدار 11
* الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
* التخزين: 8 جيجا بايت مساحة متوفرة

  • تحميل فوري TORRENT
  • تحميل تطبيق TORRENT




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-