تحميل Grand Theft Auto V

تحميل Grand Theft Auto V



بالنسبة لي ، يتلخص النطاق الاستثنائي لـ Grand Theft Auto V في لحظتين مفضلتين. إحداها من مهمة منتصف اللعبة ، حيث طارت طائرة إلى طائرة أخرى ، وقاتلت الطاقم ، وخطفت الشيء ، ثم نزلت بالمظلة وشاهدتها وهي تحطم في البحر هربًا من الموت على أيدي الطائرات المقاتلة العسكرية القادمة. مرة أخرى ، أثناء القيادة في عربة على الطرق الوعرة ، انشغلت بشيء بدا وكأنه طريق إلى أحد جبال سان أندرياس. تبين أنه كان طريقًا ، وقضيت 15 دقيقة في متابعة القمة ، حيث كادت أن أركض فوق مجموعة من المتنزهين. "عادي!" صرخ أحدهم في وجهي ، كما لو أنه كاد أن تدهسه مركبة مارقة على قمة جبل في كل مرة يذهب فيها في نزهة.

Grand Theft Auto V هو أيضًا تعليق ذكي وكوميدي شرير وذو صلة لاذعة بأزمة أمريكا ما بعد الاقتصادية المعاصرة. كل ما يتعلق به يقطر السخرية: فهو ينتشر في جيل الألفية ، والمشاهير ، وأقصى اليمين ، وأقصى اليسار ، والطبقة الوسطى ، ووسائل الإعلام ... لا شيء في مأمن من لسان Rockstar الحاد ، بما في ذلك ألعاب الفيديو الحديثة. يقضي أحد الشخصيات الداعمة البارزة معظم وقته في غرفته وهو يصرخ بالتهديدات الجنسية على الأشخاص الموجودين على سماعة رأس بينما يلعب مطلق النار من منظور شخص أول يسمى Righteous Slaughter ("مصنفة PG - تشبه إلى حد كبير اللعبة الأخيرة"). 

- لقد رسم حرفياً كلمة "عنوان" على رقبته ، ولا تترك مقاطع الإذاعة والتلفزيون في اللعبة الكثير للخيال - لكنها غالبًا ما تكون مضحكة للغاية ، وأحيانًا مثيرة معها. سان أندرياس من Grand Theft Auto عبارة عن خيال ، لكن الأشياء التي تسخر منها - الجشع والفساد والنفاق وإساءة استخدام السلطة - كلها حقيقية جدًا. إذا كانت GTA IV اغتيالًا مستهدفًا للحلم الأمريكي ، فإن GTA V تستهدف الواقع الأمريكي الحديث. إن الاهتمام بالتفاصيل الذي يجعل العالم يشعر بأنه حي ويمكن تصديقه هو أيضًا ما يجعل هجائها قاسًا للغاية.

تعمل مؤامرة Grand Theft Auto V بسعادة على حدود المعقولية ، حيث ترسلك لركوب الدراجات الترابية على طول الجزء العلوي من القطارات ، واختطاف الطائرات العسكرية ، والانخراط في تبادل إطلاق النار السخيف مع عشرات من رجال الشرطة ، ولكن الشخصيات الرئيسية الثلاثة هي التي تجعلها مرتبطة حتى في أقصى حالاتها. يوفر التفاعل المكتوب جيدًا والممثل بينهما أكبر الضحكات واللحظات الأكثر تأثيراً ، والطريقة التي تطورت بها علاقاتهم مع بعضهم البعض وتغير رأيي فيهم طوال القصة أعطت السرد قوتها. إنهم يشعرون وكأنهم أناس - وإن كانوا أشخاصًا مثقفين بشكل غير عادي.


مايكل هو رجل محتال متقاعد في الأربعينيات من عمره ، يملأ وسطه وهو يشرب بجانب المسبح في قصره في فينوود مع ابن عادي ، وابنة ذات رأس جوي ، وزوجة خائنة بشكل متسلسل ، ومعالج مكلف للغاية - كلهم ​​يكرهونه. فرانكلين هو شاب من وسط مدينة لوس سانتوس الذي يأسف للصورة النمطية لعصابة العصابات على الرغم من أنه تم إغراؤه على مضض باحتمال تحقيق نتيجة أكبر. ثم هناك تريفور ، مجرم مهني متقلب يعيش في الصحراء يبيع المخدرات ويقتل المتخلفين ؛ مختل عقليا يغذي جنونه المتعطش للدماء بمزيج من الميثامفيتامين وطفولة شديدة الفوضى.





  • تحميل تورنت 

                                                               

  • تحميل لعبة gta v

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-