تحميل لعبة GOD OF WAR PS4-DUPLEX

 تحميل لعبة GOD OF WAR PS4-DUPLEX


عن اللعبة:
من استوديو Santa Monica والمدير الإبداعي Cory Barlog ، تأتي بداية جديدة لواحد من أكثر رموز الألعاب شهرة. العيش كرجل خارج ظل الآلهة ، يجب أن يتكيف Kratos مع الأراضي غير المألوفة ، والتهديدات غير المتوقعة ، وفرصة ثانية ليصبح أبًا. جنبا إلى جنب مع ابنه أتريوس ، سيغامر الزوجان في براري نورس الوحشية ويقاتلان لتحقيق مسعى شخصي عميق.
• بداية جديدة جريئة - انتقامه من آلهة أوليمبوس خلفه بسنوات ، يعيش كراتوس الآن كرجل في عالم الآلهة والوحوش الإسكندنافية. في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم يجب أن يقاتل من أجل البقاء ... ويعلم ابنه أن يفعل الشيء نفسه. هذه إعادة التخيل المذهلة لـ God of War تفكك العناصر الأساسية التي حددت السلسلة - مُرضية نطاق القتال المذهل وسرد قوي - وتدمجها مرة أخرى
• فرصة ثانية - Kratos هو أب مرة أخرى. بصفته معلمًا وحاميًا لـ Atreus ، وهو ابن مصمم على كسب احترامه ، فهو مجبر على التعامل مع الغضب الذي لطالما عرفه والسيطرة عليه أثناء وجوده في عالم خطير للغاية مع ابنه.

• عالم أكثر قتامة وعناصر - من الرخام وأعمدة أوليمبوس المزخرفة إلى الغابات الرملية والجبال والكهوف في تقاليد ما قبل الفايكنج الإسكندنافية ، هذا عالم جديد تمامًا به مجموعة من المخلوقات والوحوش والآلهة. مع التركيز الإضافي على الاكتشاف والاستكشاف ، سيجذب العالم اللاعبين لاستكشاف المناظر الطبيعية المهددة بشكل مذهل لـ God of War - الأكبر في السلسلة.
• القتال البدني الشرس - مع الكاميرا الخالية من الكتف التي تجعل اللاعب أقرب إلى الحركة أكثر من أي وقت مضى ، فإن المعارك في God of War تعكس آلهة المخلوقات الإسكندنافية التي سيواجهها Kratos: ضخم وشجاع ومرهق. يحتفظ سلاح رئيسي جديد وقدرات جديدة بالروح المحددة لـ God of War مع تقديم رؤية للصراع العنيف الذي يشكل أرضية جديدة في هذا النوع.

بعض أفضل الأفلام في كل العصور هي تلك التي تعمل جميع قوتها المختلفة في تناسق لخلق وحدة موحدة وممتعة. The Shining و The Social Network و Jaws كلها أمثلة ممتازة للأفلام المكونة من أجزاء فردية قوية تكمل بعضها البعض لتشكيل عمل فني رائع. هذا صحيح تمامًا بالنسبة إلى God of War - ترفع نتيجتها الموسيقية لحظات القصة ، والتي تتدفق بسلاسة إلى طريقة لعب رائعة ، مما يسهل الاستكشاف والألغاز التي تكافئك بفهم أعمق لشخصياتها وعالمها الواسع والجميل. God of War عبارة عن تكوين بارع لأجزاء متشابكة استثنائية ، مدروسة في تصميمها وإنذاراتها ، والتي تؤتي ثمارها بطرق غير متوقعة في كل من طريقة اللعب والقصة.

تدور أحداث الفيلم في عالم جديد مستوحى من الأساطير الإسكندنافية وبطولة شخصية مألوفة ولكن أعيد تصورها بعناية ، حكاية God of War التي تدور حول الأسماك في المياه اليونانية هي زوبعة من المشاعر بلا توقف. كل ذلك مؤطر بلقطة كاميرا واحدة متواصلة لا تقطع أو تزيل التركيز البؤري عن قلب كل شيء: علاقة كراتوس بابنه الصغير أتريس. لكن القصة تشمل أيضًا طاقمًا داعمًا لا يمحى ، وعالمًا رائعًا يكافئ باستمرار للاستكشاف ، ومرضيًا للقتال بشكل كبير.

إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة في السلسلة - سبعة منها ، بحساب لعبتي PSP ولعبة محمولة واحدة - فأنت تعلم أن Kratos عاش حياة طويلة من الخسارة والانتصار والكثير من قتل الآلهة في اليونان القديمة. في حين أن هذا التاريخ يخبرنا بالتأكيد عن هويته الآن ، فإن الشخصية التي نواجهها هنا بدأت فصلاً جديدًا ، بعد أن وجدنا الحب والعائلة واللحية الكثيفة في عالم الأساطير الإسكندنافية هذا. لكنه لا يزال غريباً عن هذا المكان ، ويضطر إلى الاعتماد على الابن الذي بالكاد يتواصل معه لفك رموز لغاته وتوجيهه عندما يتأرجح فأس أو بصمة حذائه على عدو أوندد لن يفعل ذلك. الخدعة.

هذه العلاقة ، وكيف تتطور وتتغير على مدار القصة ، هي واحدة من أكثر صفات God of War جاذبية. هنا شخصان لهما شخصيتان مختلفتان بشكل واضح ، أحدهما شاب ولا يزال بريئًا ، والآخر كبير في السن وملطخ بالدماء فور قدومهما ، كلاهما حزين على نفس المرأة بطرق مختلفة. يحب كراتوس ابنه لكنه يشعر بالبرد في البداية. يبدو أنه يشعر بخيبة أمل بسبب افتقاره إلى المهارة والمعدة للقتال ، مشيرًا إليه في الغالب باسم "الصبي" ، ونادرًا ما يتواصل معه بالعين أو الجسدي. (سيضرب ، بالطبع ، حياة أي شخص يهدد ابنه بلا تردد ، والتي يبدو أنها الطريقة الوحيدة التي يعرف بها كيفية التعبير عن المودة). قد يتحول أحد الناجين والخوف مثله إلى أمر مدمر.


ملاحظات:
   ~~~~~~
    في الوقت الحالي ، من أجل لعب ، ستحتاج إلى:
 
       - PS4 مع البرامج الثابتة 5.05
       - جهاز كمبيوتر لتشغيل مضيف PS4 Exploit:
         
   كيف:
   ~~~~~~~
       - فك حزمة PS4 Exploit Host على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
       - قم بتكوين PS4 الخاص بك لاستخدام IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كخوادم DNS
       - قم بتهيئة محرك USB / المفتاح إلى exFAT
       - انسخ ملف .pkg الخاص بنا إلى جذر محرك / مفتاح USB
       - قم بتوصيل محرك / مفتاح USB بأحد منافذ USB بجهاز PS4 الخاص بك
       - على جهاز PS4 ، انتقل إلى "الإعدادات" ، "دليل المستخدم"
       - ابدأ 
       - انتقل إلى Debug Settings / Game / Package Installer
       - قم بتثبيت .pkg الخاص بنا وابدأ اللعبة
       - تمتع !

  • تحميل العبة من تورانت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-